أخر الاخبار

 

رضا عبد العال يصدم الزمالك وموسى يطالب بالعقاب و إنبي يتحدى

18 يوليو 2023 الساعة 12:43 مساء
رضا عبد العال يصدم الزمالك وموسى يطالب بالعقاب و إنبي يتحدى


رضا عبدالعال: الزمالك لن يحقق أي فوز في البطولة العربية بهذا الآداء

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحقق أي نتائج إيجابية في مباريات البطولة العربية خلال الفترة المقبلة.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" الزمالك لن يحقق أي فوز في البطولة العربية بهذا الآداء المخيب للامال وفي ظل وجود هذه المجموعة من اللاعبين ".
وأضاف:" الزمالك لم ينهي أي صفقة قوية حتى الآن وأتوقع أن تكون النتائج غير جيدة بالبطولة العربية ".

رضا عبدالعال: إدارة الزمالك لا تريد عودة إمام عاشور

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن إدارة نادي الزمالك لم تكن ترغب في إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من مفاوضات الأهلي معه.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما علمته أن إمام عاشور كان يرغب في العودة إلى الزمالك قبل التفاوض مع النادي الأهلي ولكن الإدارة في نادي الزمالك رفضت فكرة عودة اللاعب مرة أخرى ".
وتابع:"الأهلي لم يحسم التعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مع ناديه حتى الآن بشكل رسمي ".



إنبي يتحدى الزمالك فى صفقة أحمد عيد 
قال محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: ان الفريق البترولي اختتم  الموسم بشكل جيد للغاية، نهاية من ريحة زمان ونتمنى أن تكون بداية للانطلاق بشكل جيد.
وكشف إسماعيل ، أرسلنا خطاب بالفعل لنادي الزمالك من أجل تفعيل بند شراء أحمد عيد، منذ بداية التعاقد هناك بند وقع عليه الزمالك بأنه إعارة بنية البيع واللاعب وقع وبصم ومسؤولي الزمالك وقعوا أيضًا.
ورد مدير الكرة في الفريق البترولي ، ماذا إذا رفض أحمد عيد تفعيل البند؟ لن يستطيع التعاقد مع أي نادي آخر، البند في عقد عيد  أن من حق إنبي من حقه التعاقد مع أحمد عيد  بعد نهاية الإعارة بدون موافقة عيد  أو نادي الزمالك ، من حقنا أن نفعل البند دون الرجوع لأي طرف.
واكد محمد إسماعيل ان  أحمد عيد أخبره  إنه ليس هناك أي مشكلة أن يستمر مع إنبي لكن من الممكن أن يكون هناك تدخل من طرف أو آخر.
- لدي الوقت لاتخاذ قرار تفعيل بند الشراء في الوقت الذي أرغب فيه، غير منصوص على وقت محدد في العقد المبرم.


موسى لاعبي الزمالك لازم تتعاقب بعد الموسم الكارثي 


أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الموسم الحالي لنادي الزمالك يعد الأسوأ في تاريخ القلعة البيضاء، ويجب على لاعبي الزمالك تقديم مستوى يليق بتاريخ وجماهير الفارس الأبيض.
وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه يجب توقيع عقوبات على لاعبي الزمالك من قبل مسئولي النادي، احتراما لجماهيره، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي ارتكبها مدرب الزمالك خلال مواجهة الأهلي، والتي كانت سببا في هزيمة الأبيض بالنتيجة السيئة.
وأضاف موسى،  أن مدرب الزمالك الحالي لا يعرف كيف يضع خطة مناسبة للزمالك، «إزاي تلعب بدون نص ملعب أمام الأهلي»، مؤكدًا أن الزمالك فرط في مدرب عالمي البرتغالي «فيريرا»، ويجب على الزمالك يتعاقد مع مدرب يليق بالقلعة البيضاء.
وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أنه يجب على الزمالك المشاركة في البطولة العربية، وتقديم أداء يليق بالقلعة البيضاء، لأن الفريق سيواجه النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالد، بجانب وجود مفاوضات متقدمة مع لاعب بايرن ميونيخ ساديو ماني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية.
ولفت أحمد موسى، إلى أن الزماك لا يقف على لاعب، مسئولي الزمالك فرطوا في إمام عاشور وهو الآن يعود للأهلي، ولكن الزمالك لديه عدد من اللاعبين لديهم القدرة على تحقيق البطولات.
وأشار موسى، إلى أن الزمالك ناد كبير وأي لاعب يتمنى أن يرتدي قميص الزمالك، ولكن مشكلة الفارس الأبيض هي عدم الاستقرار، ولابد من وجود استقرار إداري في الزمالك لتحقيق البطولات والعودة للمنافسة مرة أخرى.
وأكمل: جمهور الزمالك يشعر بالحزن حاليا وطالبني بالحديث عن وضع الزمالك السيء، نتيجة مباراة الأهلي والزمالك  »، هذا المستوى لا يليق بالنادي الزمالك.

اخبار الزمالك

اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا

اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا

اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا        حرص  ياسين لبحيري، نجم فريق نهضة بركان، على توجيه الشكر لإدارة نادي الزمالك،  التى أشادت بالدور الإنساني الذى قام به بحماية نبيل عماد دونجا،  فى إياب نهائى بطولة

جوميز : عبد الله السعيد  مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وب

جوميز : عبد الله السعيد مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو وتجميد محمود علاء

جوميز : عبد الله السعيد  مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو وتجميد محمود علاء   اشاد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق  الزمالك بقدرات عبد الله السعيد ، الذى يمتلك إمكانيات عالية حيث وصفه مثل النجم

جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه

  جوميز يكشف الزمالك محتاج إلى ثماني صفقات اتمنى ان يكون منهم مصطفى فتحى.   وعند المفاضلة بين أحمد ياسر ريان وأحمد امين اوفا وأحمد عاطف ،اختار مهاجم سيراميكا كليوباترا.  أكد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز،  لفريق الزمالك، الذى حل ضيفا على برنامج اللعيب مع

هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي ..تعرف على المسجلين للأهداف فى مرمى الأهلي

  هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي    حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، على التوجه لغرفة ملابس الفريق الأول لكرة اليد، لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29 -25، في المباراة التي

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره الأهلي بنتيجة 29- 25، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على صالة حسن مصطفى، في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري، الذي يقام بنظام Best of 3. قدم لاعبو الزمالك، أداءاً جيداً خلال أحداث المباراة، التي اتسمت بالندية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم
دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان
إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف .. صبحي يحسم مصيره في الزمالك .. مواجهات نارية في انتظار الزمالك
المزيد