أخر الاخبار

 

الزمالك بالصحف: زيزو وفتوح في الأهلي على طريقة عاشور وحسم صفقتين سوبر

20 يوليو 2023 الساعة 1:30 مساء
الزمالك بالصحف: زيزو وفتوح في الأهلي على طريقة عاشور وحسم صفقتين سوبر


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: زيزو وفتوح في الأهلي على طريقة عاشور
 تحدث الإعلامى أحمد شوبير على ربط البعض بين انضمام إمام عاشور إلى الأهلى وإمكانية التعاقد مع ثنائى الزمالك أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح.

وقال شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير" على راديو أون سبورت: "كل شيء وارد فى كرة القدم التى تعيش عصر الاحتراف ومن المتوقع حدوث أى شيء على أرض الواقع."

وتابع: "هناك البعض يتحدث بسخرية عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح إلى الأهلى بعد إعلان إدارة الأهلى عن التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق بشكل رسمى لكن هذا الأمر قد يكون واقعا وليس مستبعد حدوثه".

وشدد شوبير على أن كرة القدم أصبحت تعيش فى عصر الاحتراف واللاعب الذى يجد فرصة أفضل أو يعانى فى تأخر صرف مستحقاته المالية قد ينضم إلى فريق آخر، إذا رأى أن العرض المالى المقدم له أفضل.

وعن انضمام إمام عاشور إلى الأهلى أكد: "إمام عاشور إضافة قوية للأهلى ومن وقت تواجده فى الزمالك وبعد رحيل التونسى فرجانى ساسى، وصرحت بأن عاشور، سيعوض غياب فرجانى، وهو ما حدث بالفعل".
 
 
الوطن: صفقات الزمالك الجديدة
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات صفقات الزمالك الجديدة قبل مشاركته المرتقبة في البطولة العربية، مشددا على أن إدارة النادي الأبيض اقتربت من جمع مبلغ مليون ونصف مليون دولار، من أجل سداد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي فيما يخص غرامة قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «صفقات الزمالك الجديدة لن تتم إلا بعد إنهاء أزمة منع النادي الأبيض من القيد، من خلال تسديد غرامة سبورتنج لشبونة فيما يخص غرامة شيكابالا».

وأضاف: «هناك تحرك لجمع مبلغ الغرامة من أجل فتح ملف صفقات الزمالك الجديدة، حيث استغلت الإدارة مبلغ 400 ألف دولار من التعاون السعودي في صفقة انتقال مصطفى فتحي وكذلك مبلغ المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، ومبلغ مشاركة سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في كأس العالم الأخير بقطر لسداد الغرامة».
 
 
المصري اليوم اليوم: الزمالك يحسم صفقتين سوبر
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن حسم نادي الزمالك صفقتين سوبر، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «الزمالك أنهى التفاوض مع لاعبين أجانب، لينضما للفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي».

وأضاف: «الثنائي الأجنبي، لاعبين مميزين، وأسوريو، هو الذي طلب التعاقد معهم، واحد يلعب مدافع والأخر مهاجم، قد ينضموا للفريق قبل البطولة العربية وقد لا ينضموا، لأن المدرب ممكن يرفض انضمامهم قبل البطولة لعدم تأقلمهم على الأجواء، المؤكد أن الزمالك في طريقه لإبرام صفقات»

وأتم: «بعد نهاية البطولة العربية، هيكون اتحل كتير من المشاكل بفضل المستشار مرتضى منصور وبفضل رموز النادي مثل إسماعيل يوسف وأحمد حسام»ميدو«.

اخبار الزمالك

جوميز عبد الله السعيد ييلعب على المغمض مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو .

    اشاد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق  الزمالك بقدرات عبد الله السعيد ، الذى يمتلك إمكانيات عالية حيث وصفه مثل النجم الإيطالي اندريا بيرلو مشيرا إلى أنه يفضل أن يشركه فى مركز 8 وليس مركز عشرة حتى يكون قريب من مكان صناعة اللعب . وقال جوزية

جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه

  جوميز يكشف الزمالك محتاج إلى ثماني صفقات اتمنى ان يكون منهم مصطفى فتحى.   وعند المفاضلة بين أحمد ياسر ريان وأحمد امين اوفا وأحمد عاطف ،اختار مهاجم سيراميكا كليوباترا.  أكد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز،  لفريق الزمالك، الذى حل ضيفا على برنامج اللعيب مع

هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي ..تعرف على المسجلين للأهداف فى مرمى الأهلي

  هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي    حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، على التوجه لغرفة ملابس الفريق الأول لكرة اليد، لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29 -25، في المباراة التي

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره الأهلي بنتيجة 29- 25، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على صالة حسن مصطفى، في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري، الذي يقام بنظام Best of 3. قدم لاعبو الزمالك، أداءاً جيداً خلال أحداث المباراة، التي اتسمت بالندية

الزمالك اليوم . ماذا فال جوميز لأبطال الكونفدرالية وتدريبات استشفائية وتعليمات خاصة للسعيد وتأهيل الثنائي وراحة النجم التونسي

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الخميس على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.   

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم
دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان
إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف .. صبحي يحسم مصيره في الزمالك .. مواجهات نارية في انتظار الزمالك
المزيد