أخر الاخبار

 

خطوة جديدة لحسم صفقة شحاتة .مرتضى منصور يصف عاشور بالخاين وتهديد عيد

21 يوليو 2023 الساعة 11:51 صباحا
خطوة جديدة لحسم صفقة شحاتة .مرتضى منصور يصف عاشور بالخاين وتهديد عيد


الزمالك يحسم صفقة نجم طلائع الجيش
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر المستجدات الخاصة بالصفقات الجديدة، التي من المقرر التعاقد معها استعداداً للموسم المقبل.
وقال المصدر إن الزمالك كثف مفاوضاته مؤخراً مع نادي طلائع الجيش لضم محمد شحاتة لاعب وسط الفريق العسكري.
وأكد المصدر إن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة في ظل رغبة الزمالك في التعاقد مع محمد شحاتة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وطالب مسؤولو الزمالك من مسؤولي طلائع الجيش تحديد الطلبات المادية لحسم الصفقة، وضم محمد شحاته. بشكل رسمي.
ويرغب مسؤولو الزمالك في حسم الصفقة بأسرع وقت، في ظل اهتمام بعض الأندية المحلية والخارجية بضم شحاتة من النادي العسكري   .
مرتضى منصور منصور يصف إمام عاشور بالخاين 
 
وصف المستشار  مرتضى منصور، إمام عاشور بالخائن وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أمس الخميس.
وقال مرتضى منصور: "إمام عاشور خان الجماهير والزمالك  ولم يتمسك بالوعود التي أعطاها للجميع".
وتابع منصور : "إمام عاشور أصبح جزء من الماضي ولا نريد التحدث عنه، فهو شخص خائن، ونحن استفدنا من بيعه للنادي الدنماركي".
وعن احتمالية رحيل أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح ثنائي الزمالك إلى الأهلي، قال مرتضى منصور: "كل ما يثار حول هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، الثنائي متواجد ضمن صفوف الزمالك، ولن يرحل أي منهما عن الزمالك، فهما مستمران معنا ولا نية للتفريط في أي لاعب".
وقال مرتضى منصور أن الزمالك يتعرض لمؤامرة قوية هدفها هدم النادي خلال المرحلة المقبلة، حيث صرح: "الخناق يشتد علينا عن عمد، حتى نهبط ونتواجد في الدرجة الثانية مثل السكة الحديد، ورغم ذلك، لا نزال نقاتل ونساند نادي الزمالك ، والجماهير تهاجم مجلس الإدارة رغم اعتراف أوسوريو بخطأه في التشكيل أمام الأهلي".
وأتم مرتضى منصور، قائلاً: "لن أرحل عن الزمالك، إلا بقرار الجمعية العمومية، ولن أتحدث عن القرارات القضائية".
وكان المؤتمر الصحفي تم تأجيله إلى مساء اليوم الجمعة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي، داخل مقر نادي الزمالك.
 
مدير الكرة بـ إنبي: أحمد عيد يحاول التلاعب بنا.. واللاعب معرض للإيقاف لهذا السبب
 
أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، أن عقد استعارة أحمد عيد من نادي الزمالك كان بنية ضمه نهائيًا، ومع دفع المبلغ يصبح لاعبًا في صفوف الفريق البترولي، بمجرد دفع المبلغ المتفق عليه بين الناديين.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "نادي الزمالك لم يُمانع فكرة انتقال أحمد عيد عند استعارته، واللاعب أيضا كان لديه موافقة رسمية، والشرط الوحيد كان دفع 3 مليون جنيه لصالح الزمالك".
وأضاف: "لا يحق لنادي الزمالك أو اللاعب الممانعة في بند الشراء، وبعد نهاية الموسم تم مخاطبة الزمالك واتحاد الكرة مباشرة، من أجل إرسال المبلغ المحدد، في ظل أزمة الحساب البنكي للزمالك".
وأكمل: "أحمد عيد يريد العودة إلى الزمالك، وأبلغنا بذلك قبل سفره مع منتخب مصر الأوليمبي إلى الإمارات، وأشعر بأن اللاعب يريد (التلاعب) بنا وبنادي الزمالك خاصة أنه يتبقى له موسم واحد فقط في حال العودة لناديه السابق".
وأكد: "بالنسبة لنادي إنبي، سنقوم بتفعيل بند شراء عقد أحمد عيد بشكل رسمي، واللاعب لم يوقع للنادي حتى الآن وهي النقطة التي يلعب عليها حتى الآن، من أجل أن يصبح لاعب حر لأنه يتبقى له موسم في عقده مع الزمالك، وبعد ذلك وينتقل لأي نادٍ في يناير المقبل".
وزاد: "توقيع أحمد عيد لنادي إنبي ليس إجباريًا، ولكن يجب أن يجلس معنا للاتفاق على كافة التفاصيل، لو لم يوقع للنادي البترولي لن يستطيع اللعب في أي نادٍ، فهو ملك لنادي إنبي بمجرد دفع المقابل المالي 3 مليون جنيه".
وتابع: "شخصية اللاعب دائمًا هي التي تفرق من عنصر لآخر، عناصر بعض اللاعبين (مشوشة) وعيد من اللاعبين المميزين لكن يجب أن يكون لديه خطط مستقبلية واضحة".
وأضاف: "اللاعب انقطع لمدة ثلاث أيام بعد العودة من المغرب وتم استدعائه، ومن المفترض أن يكون معنا في فترة الاعداد للموسم الجديد، والمفترض أن يتوصل معنا لاتفاق جديد بشأن عقده على المدة والراتب، ولكن عقد الإعارة كان يتواجد فيه بند الشراء فقط".
وأضاف: "الزمالك نادٍ كبير، لن يستطيع قيده، فكيف سيتم استدعائه لتدريبات الفريق الأبيض، ومشاركته في البطولة العربية، ولم نتواصل مع اللاعب وخاطبنا الزمالك من أجل معرفة كيفية إرسال المبلغ المتفق عليه".
وأتم: "عيد من اللاعبين الذين نحتاجهم، وحال رغبة الزمالك في استعادته فأن الأمر يتوقف على قرار مجلس الإدارة، لكن إنبي في حاجة لوجود اللاعب، وقد نقوم بتقديم شكوى ضده للاتحاد، ولابد أن يكون هناك مفاوضات بين الناديين حال الرغبة في عودته للأبيض".

اخبار الزمالك

التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفك

التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم

  بشير التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم    أبدى بشير التابعي نجم الزمالك السابق، سعادته الشديدة بالفوز بلقب الكونفدرالية لأنها ستضفي حالة من الاستقرار التام على القلعة البيضاء،

دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان

دونجا: سعيد باللقب الأول لي مع الزمالك.. وقمت بتوجيه رسالة شكر لـ ياسين لبحيريأبدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك سعادته الشديدة بتحقيق لقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان، مؤكدا أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر وهو شرف لأي لاعب بكل تأكيد،

إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف

حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية    سارة عبد الباقي كعادته قلب الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك ، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هنأ لاعبي الزمالك بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

      الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar   حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
المزيد