أخر الاخبار

 

الزمالك ينجو من عقوبة جديدة وانتعاش خزينة النادي وعيد: الزمالك رقم 1

22 يوليو 2023 الساعة 3:12 مساء
الزمالك ينجو من عقوبة جديدة وانتعاش خزينة النادي وعيد: الزمالك رقم 1


بسبب مصطفى فتحي- التعاون السعودي يسدد 400 ألف دولار للزمالك


مهاب ممدوح
كشفت تقارير صحيفة سعودية اليوم السبت أن نادي التعاون السعودي قام بتسديد المبلغ المتبقي الخاص بقيمة انتقال الدولي المصري، مصطفى فتحي، من الزمالك إلى صفوفه، من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية.

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية بأنه إدارة التعاون قامت بتسديد 400 ألف دولار لنادي الزمالك وهي الدفعة الأخيرة من صفقة شراء عقد مصطفى فتحي، وأن تسديد المبلغ جاء تمهيدا لبيع عقد اللاعب، الذي يتبقى له موسم واحد مع الفريق السعودي.

على صعيد متصل كشفت الصحيفة السعودية أن انتقال مصطفى فتحي بشكل نهائي إلى صفوف نادي بيراميدز ستتم خلال الـ48 ساعة المقبلة بعد اتفاق الطرفين، وأن إدارة التعاون اشترطت حصولها على مليون دولار من أجل بيعه، وهناك محاولات من بيراميدز لتخفيض المبلغ.



أحمد عيد: الزمالك رقم 1 عندي وهنحقق حاجة كبيرة في البطولة العربية
مهاب ممدوح
كشف أحمد عيد ظهير أيمن الزمالك والتي انتهت إعارته لنادي إنبي كواليس عودته للزمالك مرة أخرى، بعد انتهاء إعارته للنادي البترولي.

قال أحمد عيد في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "نادي الزمالك الاختيار رقم 1 بالنسبة لي، وبمجرد احتياجه لي عدت من جديد وأنا تحت أمر النادي في أي وقت"

وأضاف: "لا نريد أن تذكر الماضي نريد أن نفكر فيما هو قادم، علينا العمل على فعل شئ كبير في البطولة العربية"

واختتم: "نادي إنبي ناد كبير وإدارته محترمة ولكني عدت بمجرد احتياج الزمالك لي"

وانتظم أحمد عيد في مران الزمالك اليوم بعد انتهاء إعارته لصفوف إنبي خلال الفترة الماضية رغم تصريحات أيمن الشريعي رئيس النادي في توقيع اللاعب على عقد يمنح إنبي حق شراء اللاعب.




 
نجاة الزمالك.. عقوبة تهدد ‏‎إلياس الشتي بعد انتقاله إلى الوداد

سارة عبد الباقي
أصبح الجزائري ‏‎إلياس الشتي المنتقل إلى الوداد المغربي، مهدداً بالتعرض لعقوبة بعد انضمامه للوداد بسبب إخلاله بالتزاماته التعاقد مع ‎الترجي التونسي، وهو ما يعتبر بمثابة إنقاذ للزمالك الذي كان يهتم بضم اللاعب، هذا الصيف.

وكان نادي الوداد المغربي أعلن تعاقده مع الجزائري إلياس الشتي لمدة عامين في صفقة انتقال حر، مساء يوم الجمعة الماضي، ولعب إلياس الشتي الموسم الماضي مع فريق أنجيه الفرنسي، الذي قام مؤخراً بفسخ عقده من جانب واحد بسبب تورطه في أزمة خارج الملعب.

ويواجه إلياس الشتي، خطر التعرض لعقوبة جديدة من قبل محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، وذلك على خلفية إخلاله بالتزاماته التعاقد مع الترجي التونسي، حيث قام الشتي بالتعاقد مع أنجيه في صيف 2022، رغم امتلاكه لعقد ساري المفعول مع الترجي يمتد حتى عام 2023.

وكانت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فرضت في شهر أبريل الماضي، عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر على اللاعب، بجانب إلزامه بدفع مبلغ 970 ألف يورو للنادي التونسي بالتضامن مع أنجيه بسبب ثبوت مخالفته للوائح المنظمة للتعاقدات.

وقام النادي الفرنسي باستئناف على قرار "فيفا"، وهو ما أدى لتعليق العقوبة بشكل مؤقت في انتظار إعادة النظر فيها من قبل محكمة التحكيم الرياضية، وفي حال ثبوت هذه العقوبة، سيخسر الوداد خدمات لاعبه الجزائري لمدة 4 أشهر.


وشارك الشتي في 6 مباريات مع نادي أنجيه لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف، وبلغ وقت لعبه 205 دقيقة فقط فشل خلالها في ترك أي انطباعات طيبة، وهو ما جعله في مرمى انتقادات الجماهير.

وبجانب القضية الأخلاقية التي تورط فيها، تعرض إلياس الشتي لإصابة عضلية في شهر مارس الماضي أبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وبدأ الشتي مسيرته مع اتحاد عنابة قبل أن ينتقل بعدها لشبيبة القبائل ثم الترجي من عام 2019.

اخبار الزمالك

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية مهاب ممدوح انصفت الأرقام حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد عواد، خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما قدم مبارايات رائعة آخرها مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي ليحسم

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان – تقارير مهاب ممدوح كشفت التقارير المغربية موقف المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد