أخر الاخبار

 

الهلال يسقط فى فخ أهلي طرابلس والنصر يصدم إنتر ميلان

27 يوليو 2023 الساعة 4:01 مساء
اخبار الزمالك - الهلال يسقط فى فخ أهلي طرابلس والنصر يصدم إنتر ميلان


 
سقوط الهلال السعودي فى فخ أهلي طرابلس الليبي 
استهل الهلال السعودي، مشواره في دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية، بالتعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي، اليوم الخميس.
وظهر أهلي طرابلس بشكل جيد، وصمد أمام قوة الهلال والحضور الجماهيري الكبير داخل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها.
وحافظ الفريق الليبي على انضباطه التكتيكي، مع اللعب على التحولات الهجومية، أما الهلال افتقد الحلول لفك صلابة الخصم.
وفي الدقيقة السابعة، كاد أنيس سلتو أن يهز شباك الهلال، لكن دفاع الأزرق أنقذ الموقف بنجاح.


وارتكب أحمد التربي مدافع أهلي طرابلس، خطأ فادحا، لكن الحارس محمد نشنوش خرج من منطقة الجزاء، واستطاع تشتيت الكرة قبل كاريلو.
وفي الدقيقة 37، لعب ديلجادو كرة عرضية تقدم لها سعود عبد الحميد من جهة اليمين، وحولها مباشرة لمرمى أهلي طرابلس، لولا يقظة نشنوش، الذي أخرج الكرة لركلة ركنية.
واستفاق الهلال بعد ذلك، وسدد روبن نيفيز بجوار القائم الأيمن، قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل.
وفي الشوط الثاني، ضغط الهلال من أجل هز الشباك، لكن الفريق الليبي حافظ على صموده.


وفي الدقيقة 51، انفرد أنيس سلتو بالحارس المعيوف، ومهد الكرة للقادم من الخلف، أبو غرقوب، الذي سدد في قدم مدافع الهلال وخرجت الكرة لركلة ركنية.
وفي الدقيقة 71، لعب نيفيز كرة في العمق، حتى وصلت الكرة إلى البديل عبد الله رديف، الذي سدد في العارضة.
وفشل الهلال في استغلال الوقت بدل الضائع والذي بلغ 9 دقائق، كما طالب لاعبو الزعيم، باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على لاعب أهلي طرابلس، لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
 
النصر يصدم إنتر ميلان قبل لقاء الزمالك 
احمد عادل الشريف
 
تعادل فريق النصر السعودي مع نظيره إنتر ميلانو الإيطالي "1-1" في لقاء ودي أقيم في اليابان اليوم الخميس.


تمكن النصر من التقدم في هذه المواجهة بهدف جاء في الدقيقة 23 وحمل توقيع اللاعب عبد الرحمن غريب.


وأدرك الإنتر التعادل عند الوصول إلى الدقيقة 44 من اللقاء بهدف من تسجيل الوافد الجديد ديفيد فراتيسي.




الاتفاق السعودى يتعاقد مع هندرسون الأسكتلندي جاك هيندري والفرنسى موسى ديمبيلى
أعلن نادي الاتفاق السعودي رسمياً ضم المدافع الدولي الأسكتلندي، جاك هيندري، لاعب كلوب بروج البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكتب نادي الاتفاق تعليقاً على التعاقد الرسمي عبر حساب الفريق الرسمي على موقع "تويتر": "مقاتل شجاع لا يهاب.. صفاته يعرف بها الأبطال.. جاك هندري اتفاقي"

كما أعلن نادي الاتفاق السعودي رسميا ضم المهاجم الفرنسى موسى ديمبيلى فى صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع ليون الفرنسى فى يونيو الماضى، ولم يكشف النادى السعودى عن مدة التعاقد
وخاض موسى ديمبيلى البالغ 26 عامًا مسيرة مميزة بدأت في باريس سان جرمان ثم فولهام الإنجليزي وسيلتك الأسكتلندى، قبل انتقاله أخيرًا إلى ليون في 2018 مقابل 22 مليون يورو، تخللها تجربة إعارة قصيرة مع اتلتيكو مدريد الإسبانى في النصف الثانى من موسم 2020/2021.
أيضًا أعلن نادي الاتفاق عن التعاقد مع النجم الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، بعد مفاوضات تمت بين الطرفين خلال الأيام الماضية.
وكان الاتفاق قد دخل في مفاوضات مع هندرسون، بناءً على طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة ستفين جيرارد، الذي يقود الفريق خلال الوقت الحالي في معسكر كرواتيا.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تغريدة، يُعلن خلالها عن التعاقد مع هندرسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

الهلال السعودى يعلن تعاقده مع البرازيلي مالكوم
أعلن نادي الهلال السعودي، مساء الأربعاء، تعاقده رسميا، مع الجناح البرازيلي مالكوم، قادما من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية

ونشر الحساب الرسمي للهلال، عبر موقع "تويتر"، فيديو ترحيبي بالبرازيلي مالكوم، معلقا:"راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا".

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البرازيلي مالكوم، وقع عقدا مع الهلال، يستمر حتى عام 2027، فى صفقة كلفت خزينة الزعيم السعودي، مبلغ 60 مليون يورو.











تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك - عااااجل.  الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

عااااجل. الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

  أحمد سالم ..الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري    هاني عصام  أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي   المقرر إقامته على ملعب بن زايد، بإمارة أبو ظبي، فى

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

  بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي  هانى عصام كشف مصدر بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد خضوعهما لجلسة تحقيق بالنيابة في أبوظبي خلال الساعات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد