أخر الاخبار

 

الزمالك يدخل مفاوضات لضم نجم الدراويش أسماء الشهرة تخفي نجوم الزمالك

27 يوليو 2023 الساعة 5:08 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يدخل مفاوضات لضم نجم الدراويش أسماء الشهرة تخفي نجوم الزمالك


 
الزمالك يدخل  الصراع لضم باهر المحمدي 
هاني عصام
 
دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي لضمه بداية من الموسم المقبل.

وحسبما علمنا فإن إدارة الزمالك تواصلت مع اللاعب ومسئولي الإسماعيلي للاستفسار عن موقف اللاعب وسط رغبة اللاعب في الرحيل وفسخ التعاقد.

ويرغب مسئولو الزمالك في ضم المحمدي عن طريق إدارة الإسماعيلي للحفاظ على علاقتهم بإدارة الدراويش وعدم ضمه عن طريق الشرط الجزائي.

وكشف اللاعب باهر المحمدي، مدافع نادي الإسماعيلي، حقيقة تقديمه شكوى ضد نادي الإسماعيلي بسبب مستحقاته المادية وطلبه فسخ التعاقد

ونقل الإعلامي هاني حتحوت عن باهر المحمدي قوله، إنه لم يقدم شكوى ضد نادي الإسماعيلي كما قيل، ولكنه فقط قام بتذكير مجلس الإدارة بمستحقاته، مشيرًا إلى أن له ستة ملايين جنيه مستحقات ضد النادي.

وقال حتحوت، خلال عبر برنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد»، إن «باهر المحمدي أبلغنا أنه إذا لم تُحل مشاكله المالية مع النادي الإسماعيلي سيرحل عن صفوف الفريق».

وأشار حتحوت إلى أن باهر المحمدي قال إنه يمتلك 4 عروض داخلية في مصر من بينها ناديان جماهريان، وناديان من أندية الشركات، ليس من بينها الأهلي.

وشدد باهر المحمدي قائلًا: «لن ألعب في الأهلي طوال حياتي»
 
 
"أسماء الشهرة تخفي نجوم الأبيض" – الرياضية السعودية تلفت الأنظار نحو ظاهرة غريبة بنادي الزمالك

نشرت صحيفة الرياضية السعودية تقرير تشير خلاله إلى ظاهرة غريبة تجتاح قائمة فريق الزمالك المصري المشاركة في البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تنطلق مساء اليوم، الخميس على أراضي المملكة العربية السعودية.

كتبت الصحيفة تقرير بعنوان "أسماء الشهرة تخفي نجوم الزمالك .. على خطى شيكا وزيزو .. نيمار ودونجا وبيسكو وإيشو يمثلون الأبيض" ليلفتون الأنظار نحو ظاهرة أسماء الشهرة التي يحملها لاعبو الزمالك ليتوارى خلفها الاسم الحقيقي للاعب.

وأكدت الصحيفة أن الظاهرة لفتت أنظار الصحافة العربية التي تغطي البطولة كونها على دراية باسماء أحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" لشهرتهم الطاغية، ولكن بدؤوا ملاحظة أسماء أخرى غير تلك التي شاهدوها في كشوف الفريق الأبيض.

فلاحظت الصحف نداء الجهاز الفني واللاعبين لأسماء مثل "إيشو" للاعب أحمد عبدالرحيم وزميله محمد بسام "بيسو"، وتابعت الصحيفة أن بعض الأسماء أتت لأسباب واضحة وليست مجرد أسماء شهرة مثل دونجا الذي سمي على اسم اسطورة منتصف الميدان البرازيلي، وسيد نيمار كناية على مهارته العالية، بالإضافة إلى اوباما الذي سمي كذلك بسبب وجود شبه بينه وبين الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما.

وأيضًا هناك من تورث الاسم مثلما حدث مع نجوم الفرق الثنائي شيكا الذي حصل على الاسم وراء أخيه عندما كان لاعبًا مغمورًا ليمنح الاسم شهرة عارمة، بالإضافة إلى زيزو الذي سمي على هذا الاسم نسبة لزيزو، ووفقًا للصحيفة فإن السبب وراء اسم زيزو في المقام الأول كان للاسطورة المصرية عبدالعزيز عبدالشافي.

ويتواجد الزمالك في البطولة العربية ضمن المجموعة التي تضم الثنائي السعودي، النصر والشباب، وينافسهم الاتحاد المنستيري التونسي في المجموعة الثالثة والتي تخوض مبارياتها في مدينة الطائف.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك - عااااجل.  الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

عااااجل. الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

  أحمد سالم ..الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري    هاني عصام  أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي   المقرر إقامته على ملعب بن زايد، بإمارة أبو ظبي، فى

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

  بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي  هانى عصام كشف مصدر بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد خضوعهما لجلسة تحقيق بالنيابة في أبوظبي خلال الساعات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد