أخر الاخبار

 

الزمالك ضد النصر | إيقاف زيزو والصفري عامل مشترك وفرص الزمالك

1 اغسطس 2023 الساعة 11:57 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك ضد النصر | إيقاف زيزو والصفري عامل مشترك وفرص الزمالك


سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح
يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في الوطن العربي واحدة من أقوى المباريات الكروية التي تجمع بين فريق الزمالك المصري والنصر السعودي ضمن مباريات البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.
وخسر الزمالك بهدف نظيف أمام الشباب السعودي من ركلة جزاء سجلها الأرجنتيني إيفر بانيجا في شباك محمد صبحي، ليتوقف رصيد الزمالك عند ثلاثة نقاط فقط، بينما رفع الشباب رصيده للنقطة الرابعة.
 
موقعة حسم التأهل.. حقيقة غياب زيزو أمام النصر السعودي للإيقاف


آثار أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الزمالك قلق الجماهير البيضاء حول غيابه عن المواجهة المنتظرة أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية - البطولة العربية 2023.

وترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول غياب أحمد سيد زيزو عن المواجهة المقبلة أمام النصر بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على بطاقة خلال مواجهة الشباب السعودي بالجولة الثانية.

وبالعودة للمباراة الأولى للزمالك أمام الاتحاد المنستيري، سنجد أن البطاقة الوحيدة التي حصل عليها لاعبي الزمالك كانت من نصيب البديل سيد عبدالله نيمار وليس أحمد سيد زيزو.

وبالتالي لا توجد أي عقوبة على زيزو تحرمه من المشاركة أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة، وسيتواجد زيزو بشكل طبيعي في تشكيل المدير الفني الكولومبي أوسوريو.



موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 - البطولة العربية.

ويخوض الزمالك المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات أمام النصر السعودي، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة من البطولة العربية.

وتقام مباراة الزمالك ضد النصر السعودي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، يوم الخميس 3 أغسطس 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة قنوات “SSC” السعودية، المالك الحصري لنقل مباريات البطولة العربية، وبالتحديد عبر قناة SSC HD 1.

التردد

12418

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

القمر Arabsat 2B
 
سجل ضعيف.. ماذا قدم النصر أمام الأندية المصرية؟

يمتلك النصر السعودي سجلاً ضعيفاً في تاريخ مبارياته ضد الأندية المصرية بمختلف المسابقات، حيث تعد مباريات كبار الأندية السعودية أمام نظائرهم في مصر، ضمن أبرز المواجهات التاريخية التي تقدم إثارة كبيرة نظرًا لما تتمتع به الكرة المصرية والسعودية من قوة كبيرة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك والنصر السعودي، ضمن مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 - البطولة العربية، أداء قوياً.

وعلى الرغم من أن سجل المواجهات المصرية السعودية مليئ بالمباريات القوية، إلا أن النصر لم يسبق له مواجهة أندية مصرية بشكل رسمي غير في مناسبة وحيدة، وهذه المناسبة كانت أمام الزمالك، وهو نفس منافسه في المواجهة المقبلة ضد الأندية المصرية، حيث أن المواجهة ستتكر بين الفريقين للمرة الثانية وفي نفس البطولة أيضاً.

وجاءت مواجهة الزمالك والنصر السعودي من قبل في البطولة العربية للأندية بنسخة عام 2017، حيث أن الفريقين تواجدا سويًا بالمجموعة الثانية من مجموعات البطولة، وفي هذه المباراة، تمكن الزمالك من الفوز على نظيره النصر بنتيجة 2-1 بثنائية من توقيع حازم إمام ومحمود حمدي الونش، بينما سجل ليوناردو بيريرا هدف النصر الوحيد في اللقاء.

وفي هذه النسخة من البطولة التي أقيمت على الأراضي المصرية، خرج الفريقين من دور المجموعات، حيث احتل الزمالك المركز الثالث واحتل النصر المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثانية.



الصفري عامل مشترك.. الزمالك والنصر في مهمة صعبة بالبطولة العربية

يعد الزمالك والنصر السعودي من أبرز المرشحين للفوز بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 - البطولة العربية، التي تقام على الأراضي السعودية.

ويقع الفريقين سويًا في المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة العربية بجوار أندية الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

وعلى الرغم من قوة الفريقين في الدوريات المحلية، إلا أن الزمالك والنصر قد مرا بموسم سيء للغاية على مستوى النتائج وتحقيق الألقاب في موسم 2022/2023 المنصرم.

ويأمل الفريقين في تعديل المسار وتحقيق إنجاز من أجل الدخول في الموسم الجديد 2023/2024 بدفعة قوية وتلاشي الموسم الصفري المنقضي، حيث يمتلك كل فريق دوافع قوية لتلاشي خيبة أمل الموسم الماضي المشتركة، فهل سيكون أحداهما بوابة الأخر للفوز باللقب وتصحيح المسار.

فشل النصر السعودي في التتويج بأي لقب خلال الموسم الماضي، على الرغم من مشاركته في بطولات الدوري السعودي وكأس ملك السعودية، بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي، وذلك على الرغم من التعاقدات القوية التي أبرمها العالمي لعل أبرزها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن مع التدعيمات الجديدة التي جلبها النصر السعودي في صيف 2023 بعد تعاقده مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرازيلي أليكس تيليس والفرنسي سيكو فوفانا، بالإضافة إلى اقترابه بشدة من السنغالي ساديو ماني، سيزداد الفريق قوة.

وتسعى إدارة النصر السعودي لنسيان الموسم الصفري والتتويج بكل البطولات الممكنة، على رأسها البطولة العربية، والتي يمتلك الفريق السعودي عدة دوافع من أجل تحقيق لقبها، وسيظهر النصر كل قوته وقدراته من خلال صفقاته الجديدة، واستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل التتويج بلقب البطولة العربية لمحو الفشل الذي تعرض له في الموسم الماضي 2022/2023.

وقد تكون مباراة النصر السعودي ضد الزمالك هي الدافع الأكبر للتتويج باللقب، حيث أن الفريقين سيتقابلان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والتي قد تكون هي الوقود لرفع طاقة النصر السعودي من أجل الفوز باللقب، حيث يعمل النصر على إثبات قوته أمام باقي الخصوم من خلال التفوق على أحد عمالقة البطولة وأحد المرشحين للفوز باللقب.

وسيعمل المدرب الجديد لنادي النصر السعودي، لويس كاسترو، على الاستغلال الأمثل لصفقاته الجديدة من أجل إعادة الفريق لوضعه الطبيعي بين باقي الأندية.

أما على الجانب الأخر في إفريقيا، الزمالك أيضًا يمتلك نفس الموقف التي تعرض له نظيره النصر السعودي، حيث خرج بموسم صفري هو الاخر في، على الرغم من فوزه بعدة بطولات في الموسم السابق له.

وفشل الزمالك في الحفاظ على لقبه في الدوري المصري، بالإضافة إلى خسارة لقب كأس مصر (نسخة 2021 ونسخة 2022) وكأس السوبر المصري (نسخة 2021) علاوة على توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وخروجه من كأس الرابطة المصرية في وقت مبكر، وفشل لاعبو الزمالك أيضاً في تقديم المردود المطلوب خلال معظم أوقات الموسم الماضي، وحصل على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المحلي.

وتعرض الزمالك لعدة أزمات كبيرة في الأونة الأخيرة، لعل أبرزها الأزمة المالية التي منعت النادي مؤخرًا من القيد وتسجيل صفقات جديدة، بالإضافة إلى عدم الاستقرار الإداري الذي جعل الوضع يزداد سوءً في النادي، وعلى الرغم من كل هذه الأزمات، إلا أن جماهير الزمالك تمني النفس بلقب البطولة العربية من أجل محو أثار الموسم السيء الذي قدمه لاعبو الزمالك.

وتعول جماهير الزمالك على المدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، الذي تولى قيادة الزمالك في النصف الثاني من الموسم الماضي، من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخ الزمالك.

ويلقى أوسوريو إشادة كبيرة في الأونة الأخيرة من الجميع بعدما نجح في تكوين فريق قوي فنيًا، وذلك على الرغم من ضعف مستوى بعض اللاعبين في الزمالك وعدم التدعيم بلاعبين جدد،.لكن المدرب الكولومبي يعمل على استغلال فنياته وقدراته من أجل الذهاب بعيدًا في البطولة العربية والفوز باللقب لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك وتلاشي حالة الحزن التي يمر بها جماهير الزمالك.
 
 
بعد فوز النصر والشباب | فرص تأهل الزمالك إلى ربع نهائي البطولة العربية

انتهت بالأمس مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالبطولة العربية وذلك بفوز كبير للنصر السعودي على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4/1 بينما فاز الشباب على نادي الزمالك بنتيجة 1/0 ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة في السعودية خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية:

النصر يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط يليه الشباب السعودي بنفس الرصيد ثم نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم الاتحاد المنستيري التونسي بدون رصيد.

ويتبقى للزمالك مباراة واحدة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام النصر السعودي الخميس المقبل.

وفيما يلي فرص الأبيض في التأهل للدور ربع النهائي بعد نتائج الأمس:

في حال فاز الزمالك في مباراته الأخيرة أمام النصر السعودي، فإنه يتأهل مباشرةً إلى دور الثمانية دون النظر إلى نتيجة مباراة الشباب والاتحاد المنستيري.

أما في حالة تعادل الزمالك أمام النصر، سيحتاج إلى تعثر الشباب بالخسارة أمام الاتحاد المنستيري، ليكون هنا تفوق الزمالك بفارق الأهداف بعد الفوز على الفريق التونسي برباعية في الجولة الأولى.

أما في حالة الخسارة أمام النصر فإنه سيودع البطولة رسميًا وكذا الأمر في حالة تعادل الزمالك مع فوز أو تعادل الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري.


 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري  مهاب ممدوح    جاء تأهل فريق الزمالك، إلى نهائي كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بضربات الجزاء الترجيحية، ليثلج قلوب عشاق القلعة البيضاء، اللذين كانو يخشون الخروج من الدور قبل النهائي، خاصة بعد

اخبار الزمالك - الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي  هاني عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي،  المتواجدان ضمن بعثة الزمالك فى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، 

اخبار الزمالك - . غلق ملف الصفقات.تهديد بالانسحاب من السوبر المصري. رفض طلب الحكام الأجانب..وعد الجزيري. فلوس باتشيكو

. غلق ملف الصفقات.تهديد بالانسحاب من السوبر المصري. رفض طلب الحكام الأجانب..وعد الجزيري. فلوس باتشيكو

اليوم السابع..غلق ملف الصفقات  قرر مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، الاكتفاء بالصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي وصلت إلى 6 صفقات هي "محمود بنتايك، عمر فرج، البولندى ميشلاك، بالإضافة إلى محمد حمدى والسنغالي سيدى

اخبار الزمالك - اول تعليق من كهربا ..الأهلي يذبح كهربا بثلاث قرارات بعد خناقته مع كولر ورمضان فى الإمارات

اول تعليق من كهربا ..الأهلي يذبح كهربا بثلاث قرارات بعد خناقته مع كولر ورمضان فى الإمارات

    بعد ترحيله من الإمارات وتغريمه ..الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع  مهاب ممدوح    أوضح مصدر داخل الأهلي، اليوم الأثنين، عن عرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للبيع عقب أزمة معسكر الفريق بعد انتهاء مباراة سيراميكا

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد