أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: 3 صفقات سوبر. حسم مصير شيكابالا. خطة التأمين

12 اغسطس 2023 الساعة 1:07 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك في الصحف: 3 صفقات سوبر. حسم مصير شيكابالا. خطة التأمين


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: خطة الزمالك لتأمين فريق الكرة
 يسعى مسئولو نادى الزمالك لتأمين الفريق الكروى خلال الفترة القادمة لخلق حالة من الاستقرار داخل الفريق، سواء على صعيد اللاعبين أو الجهاز الفنى، وكذلك الحفاظ على القوام الأساسى ورفض الرحيل المجانى لأى لاعب.

نرصد فى السطور التالية مخطط الزمالك لتأمين فريق الكرة قبل انطلاق الموسم الجديد:

استطاع مسئولو نادى الزمالك الاتفاق على تمديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض، بعد إنهاء كافة الأمور الخاصة بالطلبات المادية للاعب.

ويأتى تمسك الزمالك بفتوح لحاجة الفريق لخدماته فى الفترة المقبلة، خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية التى لا غنى عنها فى الفريق مع الكولومبى أسورويو المدير الفنى للزمالك.

وكان الزمالك قد وعد فتوح بمنحه عقدا من الفئة الأولى، خاصة أنه من اللاعبين الكبار الذين يبذلون قصارى جهدهم مع الفريق ويستحقون التقدير المادى، الذى يليق بمكانتهم الفنية وحجم عطائهم للفريق.

كما اتفق مسئولو إدارة نادى الزمالك على تمديد عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض، لمدة موسم، كما تم الاتفاق على منحه جزءا من مستحقاته المادية.
 
ورفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول الكروى، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية.
 
كما رفض مسئولو نادى الزمالك رحيل اللاعبين المقرر الإستغناء عنهم مجانا وذلك عن طريق قيدهم  فى القائمة الأولي،خاصة أن الإدارة ترغب فى تحقيق الاستفادة المادية من جميع العناصر التى سيتم الاستغناء عن خدماتها فور حل أزمة منع الفريق من القيد.

ويسمح الزمالك للاعبيه بالرحيل فى حالة تلقى عروضًا مميزة أو دخولهم فى صفقات تبادلية، فور حل أزمة إيقاف القيد، التى فرضت على الفريق الأبيض بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغانى بنجامين أشيمبونج.

 
المصري اليوم: 3 صفقات سوبر
كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، تطورات تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وينتهي عقد أحمد فتوح، مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية: «توصلنا لاتفاق مع أحمد فتوح وخاله بشأن تجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة»، موضحًا: «اللاعب حصل بالفعل على جزء من مستحقاته المتأخرة، وبالتالي الأمر محسوم».

وأضاف: «كما توصلنا لاتفاق مع 3 صفقات قوية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لطلبات الكولومبي أوسوريو المدير الفني».

وأشار: «مجلس الإدارة مستمر بشكل طبيعي حتى نهاية مدته في عام 2026».
 
 
الوطن: قرار حاسم من أوسوريو بشأن مصير شيكابالا مع الزمالك
حسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه بشأن استمرار محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، عن أن الكولومبي خوان كارلوس أوسويو، أبلغ الإدارة من جديد أن بقاء شيكابالا أمر لا بد منه ويرفض رحيله لحاجة الفريق إلى خدماته داخل وخارج الملعب.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني رفض الفترة الأخيرة رحيل شيكابالا ولكنه جدد توصيته بعد الأزمة الأخيرة، وأكد للمسؤولين أن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة داخل الملعب ويؤدي دوره على أكمل وجه كقائد للفريق وبالتالي فرحيله أمر مرفوض، وبجانب أنه يقدم مستوى مميزا داخل الملعب في الفترة الأخيرة.

وترفض إدارة الكرة بنادي الزمالك، الرحيل المجاني للاعبين الذين سيجري الاستغناء عنهم في فترة الانتقالات الحالية وخاصة أنه يرغبون في تحقيق استفادة مالية من وراء انتقال اللاعبين، الذين لن يستمروا في قائمة الفريق بالموسم المقبل.

وجاء قرار مسؤولي الزمالك بعد علمهم بأن عدد من اللاعبين الذين يقتربون من الرحيل تلقوا بعض العروض من أندية الدوري للانتقال بشكل مجاني، وبالتالي يرغب الأبيض في الاستفادة من بيعهم أو إعارتهم أو دخولهم في صفقات تبادلية.

ويذكر أن القائمة الأولى للزمالك شهدت قيد جميع اللاعبين المتواجدين بالفريق، بما فيهم المقرر رحيلهم، حتى لا يرحل أي لاعب بالمجان.

 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري  مهاب ممدوح    جاء تأهل فريق الزمالك، إلى نهائي كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بضربات الجزاء الترجيحية، ليثلج قلوب عشاق القلعة البيضاء، اللذين كانو يخشون الخروج من الدور قبل النهائي، خاصة بعد

اخبار الزمالك - الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي  هاني عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي،  المتواجدان ضمن بعثة الزمالك فى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، 

اخبار الزمالك - . غلق ملف الصفقات.تهديد بالانسحاب من السوبر المصري. رفض طلب الحكام الأجانب..وعد الجزيري. فلوس باتشيكو

. غلق ملف الصفقات.تهديد بالانسحاب من السوبر المصري. رفض طلب الحكام الأجانب..وعد الجزيري. فلوس باتشيكو

اليوم السابع..غلق ملف الصفقات  قرر مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، الاكتفاء بالصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي وصلت إلى 6 صفقات هي "محمود بنتايك، عمر فرج، البولندى ميشلاك، بالإضافة إلى محمد حمدى والسنغالي سيدى

اخبار الزمالك - اول تعليق من كهربا ..الأهلي يذبح كهربا بثلاث قرارات بعد خناقته مع كولر ورمضان فى الإمارات

اول تعليق من كهربا ..الأهلي يذبح كهربا بثلاث قرارات بعد خناقته مع كولر ورمضان فى الإمارات

    بعد ترحيله من الإمارات وتغريمه ..الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع  مهاب ممدوح    أوضح مصدر داخل الأهلي، اليوم الأثنين، عن عرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للبيع عقب أزمة معسكر الفريق بعد انتهاء مباراة سيراميكا

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد