أخر الاخبار

 

بعد رحيل مجلس الزمالك هدايا ممدوح عباس وميدو أوسوريو يضع خارطة الطريق

21 اغسطس 2023 الساعة 1:01 مساء
اخبار الزمالك - بعد رحيل مجلس الزمالك هدايا ممدوح عباس وميدو  أوسوريو يضع خارطة الطريق


يبدو أن رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك، الذى أعلن التقدم بالإستقالة خلال الساعات الماضية،  سوف يساهم في حل أزمات كثيرة ، فى مقدمتها تجديد عقد أحمد سيد زيزو وزميله أحمد فتوح،  والذى سوف يتكفل ممدوح عباس، وذلك بعد رحيل مرتضى منصور  ، وأعضاء مجلسه فى الوقت الذي أعلن فيه أحمد حسام ميدو،  نجم الزمالك السابق،  تكفله بتوفير معسكر خارجي  لفرق الناشئين فى نادي الزمالك، مع تسليم ملابس للاعبين .
ميدو يسلم ناشئي الزمالك ملابس الموسم الجديد ويتكفل بمعسكر خارجي 

مهاب ممدوح 

حرص أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على تسليم لاعبي فرق قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ملابس رياضية جديدة وذلك استعدادا للموسم الجديد.
وتحمل ميدو تكاليف الملابس الرياضية التي سلمها للاعبي قطاع الناشئين بشكل كامل، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الحالي، خاصة بعد استقالة مجلس إدارة نادىالزمالك.
وحرص ميدو على التواجد في نادي الزمالك يوميا على مدار الفترة الماضية لمتابعة قطاع الناشئين وتطويره بالتنسيق مع الأجهزة الفنية للفرق، استهدافا للاستفادة منه في ظل أزمة إيقاف القيد.
كما سيتكفل ميدو بمعسكر خارجي لفرق قطاع الناشئين، لتجهيزهم بالشكل الأمثل للموسم الجديد من أجل الظهور بشكل مميز والعمل على تحقيق النجاحات بمختلف البطولات.
 
ممدوح عباس يساهم في تجديد عقد زيزو وفتوح 
 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك عن تدخل أحد رجال الأعمال ا في ملف التجديد للثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح والإبقاء على أحمد سيد زيزو.
وأكد المصدر أن ممدوح عباس أبدى استعداده لاقناع زيزو وفتوح بالبقاء مع الفريق وترضيتهما من الناحية المالية.
وتابع :"الأمر يتعلق بالناحية المالية وحال تلبية مطالبهما سواء بمنح زيزو مستحقاته المتأخرة أو رفع قيمة عقد فتوح فالثنائي سيستمر بشكل طبيعي في الموسم المقبل".
وواصل :"رجل الأعمال الزملكاوي ممدوح عباس على أتم الاستعداد لضخ مبلغ كبير داخل نادي الزمالك وإنهاء كل الالتزامات المالية على الفريق".
ومن المنتظر الاعلان بشكل رسمي من جانب وزارة الرياضة عن اللجنة الثلاثية التي ستدير  نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
أوسوريو يضع خارطة الطريق قبل إنطلاق الموسم الجديد 
سارة عبد الباقي
يعقد اليوم الاثنين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة بالنادي قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.
وكان أوسوريو  قرر تأجيل سفره إلى كولومبيا بعد استقالة مجلس الإدارة لحين وضوح الرؤية واختيار لجنة لإدارة النادي للاجتماع معهم لإخطارهم بطلباته. وقرر أوسوريو في وقت سابق بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.
وعقد أوسوريو اجتماعات في الآونة الأخيرة مع  أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد