أخر الاخبار

 

تعهد حسن موسي بعد تولى منصب المدير التنفيذي للزمالك وبيان حسام المندوه

22 اغسطس 2023 الساعة 10:39 صباحا
اخبار الزمالك - تعهد حسن موسي بعد تولى منصب المدير التنفيذي للزمالك وبيان حسام المندوه


تعهد حسن موسي بعد تعيينه مدير تنفيذي لنادي الزمالك 
سارة عبد الباقي 
قال اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي المدير التنفيذي لنادي الزمالك إن المسؤولية ثقيلة ولابد من تكاتف الجميع في الفترة المقبلة من أجل مصلحة نادي الزمالك  .
وشدد المدير التنفيذي الجديد بنادي الزمالك  على أن مصلحة القلعة البيضاء أولا والجميع سيبذل قصارى جهده من أجل خدمة نادي الزمالك والنهوض به.


بيان من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بشأن نادى الزمالك
هاني عصام  
تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى
فى ضوء الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.

قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى وبيانهم كالتالي ...
 السيد اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي ...مديرا تنفيذيا
 السيد/ أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا
 السيد/ أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي
وذلك لتسيير شؤون النادى خلال الأيام المقبلة  فى ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية  المنظمة لهذا الشأن.

وكان أعضاء اللجنة الثلاثية بالزمالك قد أعلنوا استقالتهم أمس، وهم أحمد عبدالدايم، إيهاب خضر ومحمود خالد، وقدموا اعتذار عن الاستمرار بمناصبهم لوزارة الشباب والرياضة.





وكان  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مطولة مع أعضاء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وحتى موعد الانتخابات.
وزير الرياضة أكد لأعضاء اللجنة الثلاثية التي ستدير الزمالك، حصولهم على الدعم الكامل لحل جميع المشاكل والأزمات التي تحيط بالقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.
وكشف المصدر، على أن أشرف صبحي شدد على ضرورة التكاتف في العمل خلال المرحلة المقبلة والتى ستكون حرجة للغاية، مضيفًا أنه سيتم بالتنسيق مع الإدارة القانونية دراسة كافة الملفات الشائكة.
وأوضح المصدر، أن اللجنة الثلاثية سيكون بإمكانها تعيين لجان داخل نادي الزمالك نظرًا لثقل المهمة خلال الشهرين المقبلين وحتى موعد الانتخابات.

بيان حسام المندوه يطلق شعار الزمالك فقط 


أصدر النائب البرلمانى حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بياناً بشأن موقف القلعة الزمالك الإداري بعد تعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي.
وجاء نص البيان كالتالي:
"نادي الزمالك في القلب أعضاء وجماهير نادينا الحبيب ..
"التزمت الصمت منذ انتهاء مدة وجودي مع زملائي الأفاضل داخل مجلس الزمالك مع الكابتن حسين لبيب حتى لا نؤثر على من هم مسئولون عن إدارة النادي بعدنا، وذلك من أجل توفير كل السبل لكي يعملوا وينجحوا في مهمتهم من أجل كيان نادي الزمالك ،،.
وتابع :"ولكن في هذه اللحظة التاريخية الفارقة من عمر نادينا الحبيب، اسمحوا لي أن أعبر عن القليل من الكثير عما أشعر به كمحب من أسرة زملكاوية الجميع يعلم تاريخها داخل الزمالك".
وأضاف :"نادي الزمالك هذا الكيان العظيم والكبير والذي يعتبر أحد أهم أقطاب الرياضة المصرية والعربية والافريقية يمر خلال هذه الفترة بأصعب الفترات وهو ما يتطلب من الجميع التكاتف ثم التكاتف ثم التكاتف، تكاتف المخلصين خلف هذا الكيان العظيم".
وتابع :" وليكن شعارنا جميعا خلال هذه الفترة الفارقة من تاريخ القلعةالبيضاء.. الزمالك.. والزمالك فقط ولا شيء غير الزمالك، ففي الاتحاد قوة، والقوة التي تنتج عن هذا الاتحاد يحتاجها الزمالك خلال هذه الفترة حتى يخرج من كبوته سريعا".وواصل :" علينا جميعا البحث عن الحلول لإخراج الكيان الذي نعشقه وننتمى له من كبوته، لأن البحث عن سبب أو أسباب المشاكل ستكون مضيعة للوقت في الوقت الذي يحتاج منا الزمالك عدم إهدار أي دقيقة، نادينا يحتاج إلى عودة الروح من جديد لينتفض سريعا ويعود منافسا في كل البطولات بل ومتوجا بألقابها".
وأضاف:" أعضاء وجماهير نادينا الحبيب ... نادينا يمر بأزمة مالية طاحنة والجميع يعلم تفاصيلها وبالتالي لا يوجد مفر من البحث عن الحلول السريعة بروح الأسرة الواحدة لإنعاش خزائنه بالملايين المطلوبة وهذا حقه الطبيعي علينا جميعا من أجل صرف أيه مستحقات متأخرة للموظفين أو الأجهزة الفنية أو اللاعبين ودعم صفوف الفرق الرياضية المختلفة في جميع الألعاب وتلبيه رغبات ومطالب أعضاء الجمعية العمومية الكرام".
وتابع:" نحتاج على سبيل المثال سرعه البدء في تنفيذ الحلم الذي تأخر سنوات طويلة وهو فرع النادي في 6 أكتوبر، نادينا لا يجب أن يكون ضيف دائم على الفيفا من خلال المشاكل والتي ينتج عنها إيقاف القيد عن فريق الكرة الأول، فالإسراع في حل هذه الأزمة مسئوليتنا جميعا على أن يكون هناك نوايا خالصة من الجميع بعدم تكرار مثل هذه المشاكل مستقبلا، فهي لا تليق باسم وكيان نادي الزمالك".
واختتم قائلا:"نادينا العظيم يحتاج لرجال يعيدوا له بريقه الذي انطفأ وأن يقفوا لمن يريد تعطيل مسيرته بالمرصاد ، ودعونا لا نفكر في الماضي ونبكي على اللبن المسكوب ولكن الأهم هو الحاضر والمستقبل.. والحاضر ينادينا جميعا للوقوف خلف الكيان لنستعيد ما كنا عليه في زمن البطولات والانتصارات.. يا أبناء الزمالك.. اتحدوا من أجل الزمالك...الزمالك فقط
الزمالك في القلب ،، وللحديث بقية

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد