أخر الاخبار

 

ترشيح العندليب مع هذا الثنائي للإشراف على كرة القدم فى الزمالك

22 اغسطس 2023 الساعة 1:41 مساء
اخبار الزمالك - ترشيح العندليب مع هذا الثنائي للإشراف على كرة القدم فى الزمالك


 
ترشيح العندليب مع هذا الثنائي للإشراف على كرة القدم فى الزمالك 


 
هاني عصام
استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك ، برئاسة اللواء حسن موسي،  على الإستعانة بنجم  كروي للتواجد كمشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا في الساعات الماضية للإعلان عن اللجنة المؤقتة الجديدة لإدارة شئون النادي.
لجنة الزمالك.
وكشف المصدر الموثوق به أن أبرز المرشحين لمنصب المشرف العام على فريق كرة القدم هو عبد الحليم على وسيكون معه ومحمد صبري وحمادة أنور،  
ونص البيان:
فى ضوء الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.
قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى وبيانهم كالتالي ...
• السيد اللواء/ حسن موسي حسن عبد الكافي ...مديرا تنفيذيا
• السيد/ أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا
• السيد/ أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي
وذلك لتسيير شؤون النادى خلال الأيام المقبلة  فى ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية  المنظمة لهذا الشأن.

نجم كروي
وأكد المصدر أن اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك استقرت عل تواجد مشرف على فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة على أن يتم الإعلان عن اسمه في الساعات المقبلة ليكون حلقة الوصل بين اللجنة وبين فريق الكرة لتلبية كل المطالب وحل المشاكل .
وتسعى اللجنة لحل كل مشاكل فريق الكرة قبل بداية الموسم وسط تواجد أزمات بالجملة بسبب عدم التجديد لأحمد فتوح وتأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية إلى جانب رغبة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق في الرحيل وتلقيه عرضًا من الشباب السعودي في وقت سابق.
ويستعد فريق الكرة للعودة إلى التدريبات في الأول من سبتمبر المقبل بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين في وقت سابق وبعد نهاية المشاركة في البطولة العربية على أن يبدأ الفريق الاعداد في الأول من سبتمبر المقبل.


 
كشف مصدر مقرب من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن موقفه بشأن تعيين لجنة كاملة لإدارة شئون النادي بعد تعيين مدير تنفيذي ومدير نشاط رياضي ومدير مالي.

وقرر أشرف صبحي بالأمس تعيين كل من
• السيد اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي ...مديرا تنفيذيا
 السيد أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا
السيد/ أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي
 
موعد الانتخابات
وأكد المصدر أن وزير الرياضة تراجع عن فكرة تشكيل لجنة كاملة لمدة سنة وكان خياره هو تبكير موعد الانتخابات وتشكيل مجلس جديد لمدة 4 مواسم من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار داخل النادي.
وأوضح أن وزير الرياضة حدد إقامة الانتخابات في منتصف ديسمبر المقبل كحد أقصى وسيتم إصدار بيان في الساعات المقبلة لتوضيح الأمر برمته ومهمة عمل اللجنة الثلاثية التي تم تشكيلها في الساعات الماضية لحين إقامة الانتخابات.

دعم النادي
وعقد وزير الرياضة جلسة مع اللجنة الثلاثية للزمالك في الساعات الماضية وشدد على تقديم الدعم الكامل لهم وللنادي من أجل الحفاظ على الاستقرار وحل المشاكل الموجودة في الوقت الحالي.
وأوضح وزير الرياضة على ثقته الكاملة في اللجنة الثلاثية لعودة النادي إلى ما كان عليه من قبل وإرضاء طموحات الجماهير قبل بداية الموسم الجديد.

بدء المهمة
ووصلت اللجنة الثلاثية الجديدة إلى مقر نادي الزمالك اليوم لبدء مهام عملها بشكل رسمي والحصول على التقارير الكاملة عن مختلف الإدارات داخل النادي في محاولة لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح داخل النادي بسبب الأزمات والمشاكل التي حدثت في الفترة الماضية داخل النادي.
ومن المنتظر أن تصدر اللجنة بيانًا في الساعات الماضية لطمأنة جماهير الزمالك والتأكيد على عمل الجميع يد واحدة لعودة الزمالك، مرة أخرى إلى طريقه الصحيح وحل كل المشاكل الموجودة.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد