أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: رحيل ثنائي الزمالك. رحيل 4 لاعبين. مصير فتوح

23 اغسطس 2023 الساعة 5:50 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك في الصحف: رحيل ثنائي الزمالك. رحيل 4 لاعبين. مصير فتوح


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: رحيل ثنائي الزمالك
 يحسم الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مصير محمود شبانة وحمدى علاء ثنائى الفريق الأبيض،خاصة بعد تلقيهما العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووافق أوسوريو بشكل مبدئى على رحيل الثنائى،عن الفريق الأبيض خاصة أنه لم يعتمد على خدمات،محمود شبانة منذ قدومه مديراً فنياً وظل اللاعب حبيسا لدكة البدلاء ولم يشارك إلا فى دقائق معدودة،وفيما يخص حمدى علاء فقد وافق الأوليمبي على رحيله لاكتساب مزيد من الخبرات.

في سياق مختلف يخضع لاعبو الزمالك لفحص طبى شامل فور العودة للتدريبات الجماعية، من أجل الاطمئنان على كافة اللاعبين، والتأكد من سلامتهم من أى أمراض أو فيروسات قد تتسبب في عدوى لباقى عناصر الفريق، خاصة بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون عقب الخروج من البطولة العربية.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبي للزمالك، تحت قيادة الدكتور محمد أسامة، بإجراء فحوصات طبية شاملة لجميع اللاعبين وعناصر الجهاز الفني فور العودة للتدريبات الجماعية، والمقرر لها 1 سبتمبر المقبل، وذلك بعدما قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني مدة فترة الراحة السلبية لأول شهر 9، بعدما كان من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 من الشهر الجاري.

 
 
الوطن: مصير فتوح
حسم نادي الزمالك جدل رحيل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق ومنتخب مصر وأحد أهم اللاعبين في الدوري المصري، خاصة بعد أنباء مفاوضات النادي الأهلي لضمه، خاصة وأنه حدث بالفعل جس نبض لضم اللاعب للقلعة الحمراء.

وقال حسن موسى، المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، إن أحمد فتوح مستمر مع نادي الزمالك ولن يرحل عن الفريق، وسيتم تجديد تعاقده، في إشارة إلى أن اللاعب على الأقل مستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل وفي حال تلقى عرض يليق به من أحد الدوريات الأوروبية قد يرحل.

وكانت الأيام الماضية شهدت الحديث عن أحمد فتوح والنادي الأهلي، خاصة وأنه يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع لمسؤولي القلعة البيضاء.

ويعتبر أحمد فتوح أحد أهم لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وساهم في تحقيق الأبيض العديد من البطولات ويعتمد عليه الجهاز الفني للزماك وكذلك الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

أما عن أحمد فتوح فحسم جدل انتقاله للنادي الأهلي وأكد للمقربين منه بأنه من الصعب الانضمام للقلعة الحمراء ويرفض هذا الأمر
 
 
المصري اليوم: رحيل 4 لاعبين
أكد الإعلامي محمد فاروق، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ استقر على قائمة الراحلين خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: «أوسوريو رحب برحيل عبدالله جمعة ومحمود شبانة على سبيل البيع أو الإعارة، بجانب الثنائي الصاعد محمد الخضري وأحمد محمود على سبيل الإعارة».

وأشار إلى أن المدير الفني رفض فكرة رحيل محمد أشرف روقا والصاعد محمد حسام «بيسو» بعد رحيل الصاعد حمدي علاء لصفوف سموحة خلال الفترة الحالية.

وأكد أن أوسوريو أوصى بضرورة استمرار الحارس الشاب محمد نديم في ظل عدم تجديد تعاقد الثنائي محمد صبحي ومحمد عواد حتى الآن.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد