أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تحتفي بالمرأة الحديدية التي أطاحت بمرتضى منصور

23 اغسطس 2023 الساعة 1:16 مساء
اخبار الزمالك - جماهير الزمالك تحتفي بالمرأة الحديدية التي أطاحت بمرتضى منصور


 
جماهير الزمالك تحتفي بالمرأة الحديدية التي أطاحت بمرتضى منصور
سارة عبد الباقي
 
احتفت جماهير نادي الزمالك، على طريقتها الساخرة، بالحكم الصادر ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بحبسه لمدة 6 أشهر.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قضت الإثنين الماضي، بحبس مرتضى منصور 6 أشهر مع النفاذ، وتغريمه 20 ألف جنيه، على خليفة اتهامه بالسب والتعدي على موظفة عمومية (لمياء خيري) أثناء تأدية عملها بفحص الأمور المالية الخاصة بنادي الزمالك، وقتما كان يتولى منصور رئاسته.

وتقدم محامي الموظفة ببلاغ يفيد تضرر موكلته من مرتضى منصور، لنشر الأخير منشوراً بتاريخ 10 أبريل 2021، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن سباً وقذفاً في حق الشاكية، بمناسبة أدائها للأعمال المسندة لها، باعتبارها من الموظفين العموميين المكلفين بفحص الأعمال المالية لنادي الزمالك.

وكان من المعروف عن مرتضى منصور وقت توليه رئاسة الزمالك، إطلاق أسماء رموز وشخصيات رياضية مختلفة على الحدائق الموجودة بمقر نادي الزمالك، ولكن سرعان ما يقوم بإزالة اللافتات حال دخوله في أزمة مع أي شخصية من الشخصيات الموجودة أسمائها على الحدائق.

وعلى طريقة مرتضى منصور، قامت جماهير الزمالك بصناعة صورة عبر طريق برنامج "الفوتوشوب"، تظهر إحدى حدائق نادي الزمالك تحمل أسم لمياء خيري، مشددين على إنها تستحق الاحتفاء، بعدما كانت سبباً رئيسياً في التخلص من مرتضى منصور وضمان عدم دخوله انتخابات الزمالك المقبلة، المقرر لها في شهر أكتوبر.

يذكر أن الحكم الصادر بحبس مرتضى منصور 6 أشهر، صدر عن الدائرة الثانية جنايات اقتصادية، في القضية رقم 345 لسنة 2023 جنح القاهرة، وجاءت حيثيات الحكم الصادر، كالتالي:

• قذف بسوء نية المجني عليها لمياء خيري المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات بسبب أداء وظيفتها، وأسند إليها أفعال متعددة من خلال النشر (على حسابيه الإلكترونيين) أموراً لو صحت لأوجبت عقابها واحتقارها بين أهل وطنها.

• سب المجني عليها بسبب أداء وظيفتها (من خلال حساباته الإلكترونية) بألفاظ وعبارات تضمنت خدشاً للاعتبار.

• تعمد إزعاج المجني عليها بإساءة استعمال أجهزه الاتصالات.

• النيابة العامة طلبت معاقبة مرتضى منصور، وفقاً لقانون العقوبات، بناء على بلاغات المجني عليها ومحاميها.

• الحكم الصادر نافذ فور النطق به لصدوره عن محكمه استئنافية طبقاً لنصوص قانون الإجراءات الجنائية، ويجوز للمحكوم عليه الطعن على الحكم أمام محكمة النقض خلال 60 يوماً، لكن الطعن لا يوقف تنفيذ عقوبة الحبس المقتضى بها.

• على المتهم المحكوم عليه تسليم نفسه لجهات التنفيذ، أو يجب على الشرطة القبض عليه وإيداعه بأحد السجون العمومية لتنفيذ العقوبة.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك - عااااجل.  الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

عااااجل. الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

  أحمد سالم ..الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري    هاني عصام  أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي   المقرر إقامته على ملعب بن زايد، بإمارة أبو ظبي، فى

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

  بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي  هانى عصام كشف مصدر بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد خضوعهما لجلسة تحقيق بالنيابة في أبوظبي خلال الساعات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد