أخر الاخبار

 

حسن موسي يزف بشرى للاعبي الزمالك أزمة رجل أعمال يراضى زيزو وفتوح

24 اغسطس 2023 الساعة 1:23 صباحا
اخبار الزمالك - حسن موسي يزف بشرى للاعبي الزمالك أزمة رجل أعمال يراضى زيزو وفتوح


 
حسن موسي يزف بشرى خير للاعبي الزمالك 
 
سارة عبد الباقي 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك،  الفترة الحالية ينتظر ان تشهد  انفراجة قريبة تتعلق بصرف  مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
ومن المقرر أن تقوم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء حسن موسي  بصرف دفعة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في الأيام القليلة المقبلة.
وأكد اللواء حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك أنه سيتم العمل على توفير مستحقات اللاعبين وصرف دفعة كبيرة منها في الأيام القليلة المقبلة.
وشدد موسى على أن ملف الكرة سيكون هادئ في غضون 72 ساعة.
أوسوريو يحصل على  باقي مستحقاته من الزمالك 
 
يترقب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على مبلغ جديد من إدارة نادي الزمالك.
وسيكون المبلغ عبارة عن 92 ألف دولار، وهو قيمة الشهر المتأخر له، بجانب الشهر المتأخر لمساعده فيريدي هيرناندو.
وكان أوسوريو حصل على راتب شهرين في الفترة الماضية من مستحقاته، من جانب ادارة الزمالك السابقة، في حين حصل مساعده على راتب شهر واحد ويتبقى له راتب شهر أخر.
إسلام صادق: "زيزو" وفتوح حصلا على ترضية مالية قدرها مليون ونصف من أحد رجال الأعمال الزملكاوية
أكد الإعلامي إسلام صادق أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك حصل على ترضية مالية من أحد رجال الأعمال المحيين لنادي الزمالك في الساعات الماضية لحل أزمة مستحقات المالية المتأخرة لدى النادي.
وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك حصل خلال الساعات الماضية  على ترضية مالية قدرها 800 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال بعيداً عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء". وتابع:"هناك محاولات لحل أزمة زيزو وأحمد فتوح داخل نادي الزمالك وما علمته أن فتوح حصل أيضاً على ترضية مالية بقيمة 700 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال الزملكاوية في الساعات الماضية".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك - عااااجل.  الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

عااااجل. الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

  أحمد سالم ..الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري    هاني عصام  أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي   المقرر إقامته على ملعب بن زايد، بإمارة أبو ظبي، فى

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

  بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي  هانى عصام كشف مصدر بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد خضوعهما لجلسة تحقيق بالنيابة في أبوظبي خلال الساعات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد