أخر الاخبار

 

أيمن يونس يخوض إنتخابات الزمالك بشرط ويطالب البناني بالرحيل

29 اغسطس 2023 الساعة 4:45 صباحا
اخبار الزمالك - أيمن يونس يخوض إنتخابات الزمالك بشرط ويطالب البناني بالرحيل


 أيمن يونس: مستقبل الزمالك في خطر
 
أعرب أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عن عدم رضاه عن الوضع الحالي الذي يمر به نادي الزمالك في المرحلة الحالية بعد رحيل المجلس السابق.
وأكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" أشعر بعدم الرضا عن تغيير أكثر من إدارة النادي الزمالك وتولي أكثر من لجنة لإدارة نادي كبير بحجم الزمالك في الفترة الحالية ".

وتابع يونس :"لو استمرت الأجواء المرضية الحالية  فهذا يعني أن مستقبل نادي الزمالك في خطر".
 
 
أيمن يونس: أدرس خوض انتخابات الزمالك وسط مجموعة متجانسة
أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أنه يدرس فكر الترشح لانتخابات نادي الزمالك في الفترة المقبلة بشرط توافر مجموعة متجانسة معه ضمن قائمة واحدة متفاهمة.
وأكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" أدرس خوض انتخابات الزمالك وسط مجموعة متجانسة من أجل خدمة نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية وليس حبا في كرسي مجلس الإدارة ".

وأضاف:"فكرة الترشح لانتخابات نادي الزمالك مطروحة ولكن بشرط وجود قائمة متجانسة معه ".
 
: أيمن يونس: لا يجوز أن يتولى "البناني" رئاسة الزمالك بسبب انتمائه للأهلي
أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن إنتماء عماد البناني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك ؛ للنادي الأهلي أمر لا يعيبه.
وأكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" كنت أتمنى أن يعتذر عماد البناني عن مهمة إدارة الزمالك ومن وجهة نظري أنه لا يجوز أن يتولى "البناني" رئاسة الزمالك بسبب انتمائه للأهلي على الرغم أن ذلك أمر لا يعيبه".

وأضاف:" من الأفضل لنادي الزمالك أن يتم تعيين شخص من أبناؤه  في المرحلة الانتقالية الحالية لحين إجراء الانتخابات".
 
أيمن يونس: أطالب وزير الرياضة بضرورة إجراء انتخابات الزمالك بالقوائم
أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أنه من الأفضل إقامة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة بنظام القوائم.

وأكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" أطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بضرورة إجراء انتخابات الزمالك بالقوائم من أجل تحقيق الانسجام والتفاهم بين أفراد القائمة الواحدة ".

وأضاف:"من وجهة نظري أن الزمالك يحتاج رئيس نادي لديه مشروع حقيقي يحقق أهداف أعضاء الجمعية العمومية على أرض الواقع ".
 
أيمن يونس: الأزمات التي مر بها الزمالك تقسم أكبر أندية العالم
أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن الأزمات الإدارية التي يمر نادي الزمالك في السنوات الأخيرة كفيلة بتقسيم أكبر أندية العالم.
وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن الأزمات التي مر بها الزمالك تقسم أكبر أندية العالم  وتوجد أسماء كبيرة بالزمالك لا تملك القدرات الانتخابية".

وأضاف أيمن يونس:" الزمالك يستطيع المنافسة على البطولات رغم الظروف الصعبة وعلي الصعيد الإداري  الزمالك "عامر" بأبنائه الذين يستطيعون قيادته في هذه المرحلة الصعبة".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك -  كواليس حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

كواليس حبس شلبي ودونجا مع الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

مراسل بوكس توبوكس يكشف حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..   قال محمد مبروك (مراسل بوكس تو بوكس من الإمارات) أن لاعبي الزمالك سوف يقومون بالمبيت في قسم الشرطة وسوف يتم عرضهم مرة آخرى على نيابة أبوظبي، ومسئولي الزمالك نفوا دفع 600 ألف درهم كان الخبر تسرب

اخبار الزمالك - بعد إحتجازه مع دونجا..مصطفى شلبي يقلب إنستجرام بصورة كلبش وتعليق صادم

بعد إحتجازه مع دونجا..مصطفى شلبي يقلب إنستجرام بصورة كلبش وتعليق صادم

مصطفى شلبي يقلب إنستجرام بصورة" كلبش " أثار مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل، بعد أزمته الأخيرة في الإمارات، على هامش مباراة فريقه أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.وشهدت مباراة الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل.  الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

عااااجل. الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

  أحمد سالم ..الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري    هاني عصام  أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي   المقرر إقامته على ملعب بن زايد، بإمارة أبو ظبي، فى

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد