أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: زيزو يهدد الزمالك. مهمة البناني. درويش والانتخابات

30 اغسطس 2023 الساعة 5:00 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك في الصحف: زيزو يهدد الزمالك. مهمة البناني. درويش والانتخابات


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مهمة البناني
 أكد الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء أن هدف اللجنة هو إقامة الانتخابات في الفترة المقبلة، وهو ما تم الإعلان عنه بتحديد موعد فتح باب الترشح للانتخابات وموعد انعقاد الجمعية العمومية.
 
وشدد على أن دور اللجنة الحالية هو تسيير أمور النادي وتذليل كافة العقبات في الفترة المقبلة والعبور بالزمالك إلى بر الأمان لحين إجراء الانتخابات المقبلة وتسليم المسؤلية  لمجلس الإدارة الجديد.
 
وأوضح عماد البناني أن اللجنة تبذل قصارى جهودها من أجل حل كافة المشاكل التي تواجه النادي مشددًا على أنه يعتبر تكليفه بهذه المهمة بمثابة عمل وطني ومهمة قومية لأن نادي الزمالك هو أحد أكبر وأهم القلاع الرياضية في مصر والشرق الأوسط ولابد أن يعبر هذه المحنة بسلام وآمان مؤكدا أنه وجميع أعضاء اللجنة هدفهم هو مصلحة الزمالك وأداء المهام المكلفين بها بنجاح حيث تحرص الدولة على تحقيق الاستقرار داخل هذا النادي العريق.
 
وطالب المدير التنفيذي لنادي الزمالك الجميع بالتكاتف خلف النادي سواء رموز أو أعضاء النادي أو الجماهير من أجل مصلحة هذا الكيان العظيم.
 
 
الوطن:أحمد سيد زيزو يهدد الزمالك
تقدم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطلب رسمي إلى إدارة النادي الحالية، لصرف مستحقاته المالية المتأخرة، التي تقترب من 19 مليون جنيه.

وكان أحمد سيد زيزو، قد عرض التنازل عن جزء من مستحقاته من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء إلى نادي الشباب السعودي، لكن رحيل المجلس الأبيض سبب تعطيل الأمور حتى هذه اللحظة.

وارتبط اسم زيزو خلال الفترة الأخيرة بالرحيل عن صفوف نادي الزمالك، متجها إلى الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أحمد سيد زيزو إذا لو لم يحصل على جزء من مستحقاته المالية المتأخرة، فإن اللاعب هدد بأنه لن يكون في فترة الإعداد الخاصة بالنادي».

وأضاف المصدر: «اللجنة السابقة التي تدير القلعة البيضاء، في الفترة الحالية، ستجتمع من جديد مع أحمد سيد زيزو ووالده لحل الأمر، ومنحه جزءا من مستحقاته المالية وإنهاء الأزمة، ووعده بجدولة المبلغ المتبقي».

في الوقت ذاته، كشف والد زيزو أن اللاعب لم يعقد أية جلسات مع رجال أعمال مثلما تردد، من أجل الحصول على ترضية مالية، من أجل الاستمرار في الزمالك.

وقال والد زيزو خلال تصريحات صحفية: «لم ولن نقبل ترضية من أي شخص، وما يتردد عيب وغير مقبول، ونجلي لاعب محترف في الزمالك له عقد واضح، وما نطلبه هو الحصول على مستحقاته المتواجدة في عقده فقط».


 
المصري اليوم: موقف درويش من الانتخابات
كشف كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية الاستشارية العليا بوزارة الشباب والرياضة، عن موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك.

وقال درويش خلال تصريحات تلفزيونية، إنه لن يترشح لانتخابات نادى الزمالك المقبلة، موضحا أن القائمة التوافقية سر عودة القلعة البيضاء إلى الطريق الصحيح فى الفترة المقبلة.

وأشار إلى إن لجنة اللواء حسن موسي المدير المدير التنفيذى السابق لنادى الزمالك يؤخذ عليه التعجل فى بعض القرارات التى زادت من حدة الموقف داخل القلعة البيضاء.
وأوضح درويش أن نادى الزمالك يحتاج إلى الاستقرار وتكاتف رموزه فى هذه الفترة الحالية من أجل عودته إلى الطريق الصحيح خاصة أن هذه الظروف السيئة أثرت بالسلب على نتائج فريق الكرة.

وتابع: "الوقفة الاحتجاجية التى نظمها بعض أعضاء الجمعية العمومية ضد عماد البنانى لا تعبر عن رأى الأغلبية موضحاً أنه يطالب الجميع بالهدوء من أجل استقرار القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي  هاني عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي،  المتواجدان ضمن بعثة الزمالك فى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، 

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف. غلق ملف الصفقات.تهديد بالانسحاب من السوبر المصري. رفض طلب الحكام الأجانب..وعد الجزيري. فلوس باتشيكو

اخبار الزمالك في الصحف. غلق ملف الصفقات.تهديد بالانسحاب من السوبر المصري. رفض طلب الحكام الأجانب..وعد الجزيري. فلوس باتشيكو

اليوم السابع..غلق ملف الصفقات  قرر مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، الاكتفاء بالصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي وصلت إلى 6 صفقات هي "محمود بنتايك، عمر فرج، البولندى ميشلاك، بالإضافة إلى محمد حمدى والسنغالي سيدى

اخبار الزمالك - اول تعليق من كهربا ..الأهلي يذبح كهربا بثلاث قرارات بعد خناقته مع كولر ورمضان فى الإمارات

اول تعليق من كهربا ..الأهلي يذبح كهربا بثلاث قرارات بعد خناقته مع كولر ورمضان فى الإمارات

    بعد ترحيله من الإمارات وتغريمه ..الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع  مهاب ممدوح    أوضح مصدر داخل الأهلي، اليوم الأثنين، عن عرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للبيع عقب أزمة معسكر الفريق بعد انتهاء مباراة سيراميكا

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد