أخر الاخبار

 

مدحت العدل يزف بشرة خير بحل هذه المشكلةويحسم موقفه من انتخابات الزمالك

3 سبتمبر 2023 الساعة 3:51 مساء
اخبار الزمالك - مدحت العدل يزف بشرة خير بحل هذه المشكلةويحسم موقفه من انتخابات الزمالك


مدحت العدل يرفض التعليق علي موقفه من الترشح فى انتخابات الزمالك

رفض السيناريست مدحت العدل التعليق علي موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة والتي ستقام يوم 20 أكتوبر.

وقال مدحت العدل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا أرغب فى الحديث عن موقفي من التواجد فى انتخابات الزمالك الفترة المقبلة.

وأضاف العدل:" الزمالك الفترة الحالية نحن نقف بجواره وأنا لأول مرة أكشف عن أوضاع النادي وطوال السنوات الماضية كانت العائلة تساعد ولكن كنا نحب عدم ظهور ذلك.

وتابع:" لكن الزمالك الوقت الحالي يحتاج لتكاتف الجميع وأن الكل يساعد فى جميع الاتجاهات ونحن الآن نبحث حل جميع الأزمات واللجنة الحالية تبحث لإتمام العملية الانتخابية ، ثم المجلس المقبل عليه ادوار كبيرة.

وأتم:" الفترة الحالية دائمين الاجتماعات لأننا محبين لنادي الزمالك ولا يهمنا من يتواجد أو لا يتواجد فى انتخابات النادي القادمة ولكن نبحث عن وضع حلول للأزمات الحالية.

ويذكر أن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك أعلنت عن إقامة الانتخابات يوم 20 أكتوبر المقبل.



مدحت العدل: نتواصل مع سبورتنج لشبونة من أجل حل أزمة القيد والجميع قلقان على الزمالك

قال السيناريست مدحت العدل أن الفترة المقبلة تحتاج للوقوف بجوار نادي الزمالك من جميع المحبين، لأن الظروف الحالية بالطبع صعبة للغاية.

وقال مدحت العدل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" عندما تحدثت عن ملفات الزمالك كان بسبب رغبتي فى أن أطمئن الجماهير التى تشعر بالقلق على نادي الزمالك، والكرة أصبحت بيزنس الأن، لذلك الأزمة الحالية بالطبع أساسها ماديات.

وأضاف:" تم تجميع أمول ومازال من أجل حل أزمة نادي الزمالك، ومن بينها مثلًا أزمة مستحقات أوسوريو والتى بالطبع تم تجميعها من أجل أن الرجل يكمل عمله مع النادي.

وتابع:" أزمة القيد كبيرة بالطبع فى نادي الزمالك وتأثر عليه، وبالطبع أكثر قيمة مستحقات هى لفريق سبورتنج لشبونة، وبالطبع نتحدث ونتواصل معهم من أجل حل هذه الأزمة.


مدحت العدل: مصلحة الزمالك أن تكون الإنتخابات بنظام القوائم

تحدث السيناريست مدحت العدل عن الإنتخابات المقبلة لمجلس إدارة نادي الزمالك، والمقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقال مدحت العدل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق :" ان شاء الله الفترة المقبلة، الجميع يبحث فقط عن مصلحة نادي الزمالك، وأن تكون الإنتخابات بصورة مميزة، وأتمني أن تكون الإنتخابات بنظام القوائم، حتي نختار قائمة مناسبة للنادي، بوجود جميع الأطراف المناسبة للتفاهم سويًا.

وأضاف:" نبحث أن يكون هناك توافق على مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك ونبحث فقط عن مصلحة النادي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد