أخر الاخبار

 

الزمالك في خطر .. والفريق يعلن الطوارىء .. شحاته غاضب .. عودة زكى وشيكا للمنتخب .. الغاء معسكر قطر

27 مارس 2012 الساعة 11:50 صباحا
الزمالك في خطر .. والفريق يعلن الطوارىء .. شحاته غاضب .. عودة زكى وشيكا للمنتخب


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك يلغى معسكر قطر.. والجهاز الفني يؤكد أن النتيجة غير منطقية

ألغي الجهاز الفني للزمالك معسكر قطر المزمع إقامته أستعدادا لمواجهة الاياب مع افريكا سبورت الايفواري في دور الـ‏32 وكان مقررا ان يطير الفريق الي قطر لمواجهة السد والريان وديا ثم يطير من قطر الي كوت ديفوار مباشرة‏

ولكن غير الجهاز الفني وجهته بعد الفوز علي افريكا سبورت في الذهاب بالقاهرة1/ صفر فقط ويحتاج الفريق الي التركيز والسفر الي كوت ديفوار قبل المباراة بـ4 أيام علي الاقل للتعود علي الاجواء هناك ودرجة الحرارة العالية والرطوبة والتعود علي ملعب المباراة, وسوف يستبدل الجهاز الفني معسكر قطر بمعسكر داخلي غالبا بالقاهرة ويلعب الزمالك مباراتين وديتين الخميس المقبل و2 ابرايل, والسفر الي كوت ديفوار يوم4 ابريل والعودة يوم8 عقب المباراة التي ستقام في الثانية عصرا بتوقيت القاهرة.

وجاء التفكير في الغاء معسكر قطر ايضا بعدما علم الجهاز الفني ان فريق السد لن يلعب بالاساسيين نظرا لانضمام اللاعبين الي منتخب قطر وكذلك لانضمام خماسي الزمالك فتح الله وابراهيم صلاح وعبد الشافي وشيكابالا وعمرو زكي الي معسكر المنتخب الوطني بالسودان.

ومن ناحية أخري يستأنف فريق الكرة تدريباته غدا بملعب حلمي زامورا ويشارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم العميد احمد حسن والذي أكد رضاه التام علي خروجه من معسكر المنتخب الحالي في السودان وقال لست حزينا لانني غير قادر علي اللعب في هذه الاجواء والحالة التي تمر بها الكرة المصرية, وأضاف انه كان يلعب في الفترة الماضية بصعوبة حتي يحقق لقب عمادة لاعبي العالم.

وكان اسامة نبيه المدرب المساعد للفريق قد اكد ان غياب الجماهير عن لقاء الذهاب أثر علي نتيجتها وقال ان توقف النشاط جعل الفريق غير جاهز بالمرة ودافع عن التغييرات التي أجراها حسن شحاتة وقال: جاء سحب حازم امام والدفع بعمر جابر اضطراريا لاصابة حازم اما تغيير جعفر واحمد حسن بدلا من زكي وشيكابالا من أجل تنشيط الهجوم وقال ان الفوز بهدف يصعب المهمة في ابيدجان ولكن الزمالك قادر علي التعويض وحسم الجولة الثانية لمصلحته, لان النتيجة غير منطقية بالمرة الزمالك ضغط وأحرز مبكرا ولكن لم يستطع زيادة الحصيلة لابتعاد معظم اللاعبين عن فورمة المباريات.

وعلي الجانب الاخر وجه الشيخ عمر كونيه رئيس نادي افريكا سبورت الشكر للزمالك علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة وقال ان فريقه لم يحقق المطلوب وخرج خاسرا في الجولة الاولي علي رغم ان الزمالك كان في أسوأ حالاته ولعب بدون جمهور وتمني ان يتأهل فريقه في ابيدجان بعد ان يقدم عرضا افضل من القاهرة.

وكان عبد الواحد السيد حارس المرمي قد أكد انه موجود مع الفريق حتي نهاية عقدة في يوليو المقبل, وانه لم يفاتحه احد في التجديد وانه سيفكر في وجهته المقبلة بعد يوليو المقبل, وأكد ان الزمالك قادر علي التعويض والتأهل في ابيدجان والفريق يلعب علي الفوز في جميع مبارياته ولكن توقف النشاط أثر علي الاداء وكان المهم ان تخرج شباك الفريق نظيفة في الذهاب وسنحرز في الاياب في مرمي افريكا ونتأهل باذن الله.

- برادلي يضم‏6‏ لاعبين من الأهلي والزمالك والمنتخب يتوجه للسودان الليلة

تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم القاهرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم في طريقها للسودان لإقامة معسكر خارجي حتي الأول من إبريل المقبل‏,‏ يتخلله أداء مباراتين وديتين أمام منتخبي أوغندا وتشاد.. يومي29 و31 علي ملعب نادي المريخ بأم درمان, في إطار استعدادات المنتخب الوطني لبدء المنافسات الرسمية في شهر يونيو المقبل بخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم2014 بالبرازيل والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية2013 بجنوب إفريقيا. ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريبه الوحيد عصر اليوم قبل السفر للخرطوم علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة. وقد أصدر أنور صالح القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة بتعيين سمير عدلي رئيسا للبعثة بجانب عمله كمدير للمنتخب.

ومن جانبه أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني أمس قائمة الفريق المسافر للسودان ويضم27 لاعبا هم: عصام الحضري وأحمد الشناوي, وأحمد حجازي ومعتصم سالم وأحمد خيري, وأحمد دويدار وصلاح عاشور, ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمرو زكي, وأحمد سعيد أوكا وأحمد حسن مكي, وعلي فتحي ومحمد النني ومحمد صلاح وباسم علي, وأحمد فتحي ومحمد نجيب وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد ابو تريكة ووليد سليمان, ومحمد ناصف وأحمد عبد الظاهر, وعاشور التقي. ووضح من القائمة أنها تضم ستة لاعبين من الأهلي وخمسة آخرين من الزمالك وإثنين من إنبي هم الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام للفريق بعد مشاهدة الجهاز الفني لمباريات الفرق الثلاث في بطولتي إفريقيا والتعرف علي مستويات اللاعبين, وإن كانت المؤشرات تؤكد ان الإصابة أبعدت محمد ناجي جدو لاعب الأهلي عن القائمة.

ومن المقرر أن يشارك لاعبو الأهلي والزمالك في المباراة الأولي فقط أمام أوغندا بعد غد الخميس علي أن يعودوا للقاهرة يوم الجمعة للحاق بالاستعدادات لمباراتي العودة أمام البن الإثيوبي وأفريكا سبور الإيفواري, وذلك حسب الاتفاق الذي توصل إليه الجهاز الفني للمنتخب مع المديرين الفنيين للأهلي والزمالك, وبذلك سيتم الاعتماد علي الـ16 لاعبا الباقين لخوض المباراة الثانية أمام منتخب تشاد.

كما وضح من القائمة أن الجهاز الفني للمنتخب لم يضم أي لاعب من المجموعة التي استدعاها للمعسكر الذي أختتم بالقاهرة الأسبوع الماضي, مفضلا الاعتماد علي المجموعة التي تم انتقاؤها عقب المعسكر الذي أقيم بقطر أوائل الشهر الحالي ولعبت أمام منتخبات كينيا والنيجر والكونغو الديمقراطية ونالت إعجاب الجهاز, لذلك فضل منحها فرصة رابعة لتثبيت أقدامها.

من جانبه أنهي سمير عدلي أمس إجراءات سفر الفريق, كما أجري اتصالا بوائل بركات نائب السفير المصري في الخرطوم الذي وعد بتوفير كل احتياجات المنتخب طوال فترة وجوده في السودان.

- صحف كوت ديفوار وإثيوبيا متفائلة بصعود أنديتها‏!‏

النتيجة التي خرج بها لقاءا الأهلي مع البن الإثيوبي والزمالك وافريكا اسبورت في ذهاب دوري الـ‏32‏ لدوري أبطال إفريقيا‏..‏ أثارت ردود فعل متباينة لدي وسائل الإعلام والمسئولين لدي بطلي إثيوبيا وكوت ديفوار فالنغمة السائدة بينهما ان التأهل لا يزال قائما, وان الفرصة كبيرة في الإياب.

الصحف الايفوارية رفعت شعار التفاؤل لفريقها قبل لقاء الإياب, حيث قالت صحيفة أبيدجان إن افريكا بات قاب قوسين او أدني من الصعود لدور الـ16 بشرط حسم الأمور مبكرا في المباراة المقبلة.. وعدم إعطاء الزمالك الفرصة لتصحيح أوضاعه بهدف يربك الحسابات, وأضافت الصحيفة الايفوارية ان الحظ عاند فريقهم في تعديل النتيجة أكثر من مرة علي مدي المباراة نظرا لعدم التركيز من جانب, وأيضا لتفوق الحارس عبد الواحد السيد, ولم تخرج الصحف الإثيوبية عن السياق نفسه في تعاملها مع نتيجة البن مع الأهلي..

فقد أشارت صحيفة ريبورتر إلي أن سيناريو1998 لا يزال ممكنا في حالة لو استفاد فريقها من الأخطاء التي حدثت في اللقاء الأول.. وأضافت أن التعادل الايجابي سيدفع بالفريق إلي دور الــ16 خاصة أن بطل مصر ليس في أحسن حالاته, ومن الممكن التغلب عليه أو علي الأقل هز شباكه بشكل يطيح به من البطولة.


وقالت صحيفة الأخبار :

- رغم‮ ‬الترحيب بالفوز‮ ‬ علي أفريكاسبورت ‮١/‬صفر فقط .. الزمالك الأفريقي في خطر

اتفق كل اطراف المنظومة الكروية‮ ‬البيضاء‮ (‬المسئولين والجهاز الفني واللاعبين‮) ‬في الزمالك علي ايجابية نتيجة لقاء الذهاب التي انتهت بفوزه بهدف نظيف علي افريكا سبور بطل كوديفوار‮ ‬امس الاول باستاد الكلية الحربية في دور الـ‮ ‬32‮ ‬في دوري الابطال الافريقي لكرة القدم‮ ..‬

وضع الجميع الظروف الصعبة والاجواء المتوترة التي عاشها الفارس الابيض ضمن حساباتهم وهم يتحدثون عن المباراة‮.. ‬تضمنت قائمة الظروف الصعبة‮ ‬غياب اكثر من خمسة لاعبين مؤثرين للاصابة‮ ‬هم أحمد حسام ميدو وإسلام عوض وصلاح سليمان واحمد سمير‮ ‬بالاضافة الي محمد ابراهيم الذي استبعد من المعسكر لتحدثه بشكل‮ ‬غير لائق مع الجهاز الفني بالاضافة الي‮ ‬غياب الجماهير بسبب عقوبة الاتحاد الافريقي التي وقعها علي الزمالك بعد مباراة الافريقي التونسي واقتحام الجماهير الملعب والبعد عن المباريات الرسمية وعدم استطاعة الفريق اقامة معسكر اعداد خارجي لاسباب كثيرة خارجة عن ارادة الزمالك وحتي المباريات الودية قام الامن برفضها نظرا للظروف التي تمر بها البلاد

واقتصر معسكر الاعداد علي مباراتين وديتين‮ ‬سريتين مع طنطا وحرس الحدود مع الاكتفاء‮ ‬بمعسكر قاهري‮ ‬لمدة خمسة ايام‮ ‬كل هذه الظروف الغاية في الصعوبة واجهها الزمالك قبل مباراته القوية مع افيال افريكا سبور ابطال كوت ديفوار الذين جاءوا الي القاهرة بكوكبة من النجوم‮ ‬قبل موعدهم للاستعداد الامثل لمواجهة الفارس الابيض‮.. ‬واذا كانت هذه الاسباب التي ساقها الجميع نابعة من واقع مؤلم‮ ‬تعيشه بلادنا في اعقاب حادثة بورسعيد الدامية الا اننا لابد ان نضع في الاعتبار ان هدف رزاق الوحيد الذي فاز به الزمالك لايكفي للاطمئنان خاصة ان الفريق تبقي له مباراة مهمة وصعبة امام فريق بحجم افريكا سبور علي ارضه ووسط جماهيره‮ ‬

وأكد اسامة نبيه مدرب الزمالك ان ظهور الفريق بشكل‮ ‬غير مرض لعشاقه في بعض فترات اللقاء‮ ‬شئ طبيعي للبعد‮ ‬عن المباريات الرسمية وحتي‮ ‬الودية جاءت سرية بعد رفض الامن اقامة العديد من المباريات واضاف مدرب الزمالك‮: ‬اننا سنسعي خلال الفترة المقبلة الي زيادة التركيز والوصول إلي الفورمة الغائبة


وقالت صحيفة الجمهورية :

- بعد الفوز الصعب .. ذهابا :الزمالك يعلن الطوارىء .. استعدادا لموقعة أبيدجان .. وبرنامج إعداد محلى .. الجهاز غاضب .. اللاعبون يتعهدون بالتأهل

أجمع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خطأ التقصير أمام أفريكا سبورت الإيفواري في ذهاب دور ال 32 لدوري رابطة الأبطال الأفريقية رغم الفوز بهدف يتيم للبنيني رزاق .. ولكنهم أكدوا علي إيجابية النتيجة وعدم تضاؤل الفرصة كما يردد البعض .. خاصة وأن هؤلاء يتحدثون عن الزمالك أحد أعرق الفرق في القارة السمراء وصاحب الألقاب العديدة والذي يضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من النجوم أصحاب الخبرة ..

وتعهد جميعهم ببذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الهدف وهو التأهل إلي دور ال 16 من أبيدجان .. ووردت العبارات الحماسية على لسان عبدالواحد السيد كابتن الفرق ومحمود فتح الله وعمرو زكي وإبراهيم صلاح .. واعتبر الجميع لقاء العودة في كوت ديفوار مهمة حربية لابد فيها من الفوز والصعود إلي الدور التالي ..

وأمام هذه الكلمات .. لم يتخل الجهاز الفني عن حالة الحزن والغضب التي انتابته بسبب النتيجة المقلقة .. وحرص حسن شحاته المدير الفني واسماعيل يوسف المدرب العام على التماسك والتأكيد على أهمية الفوز والنتيجة وقدرة الفريق على تجاوز العقبة وتعويض ما فاته في أبيدجان مع الاعتراف بصعوبة المهمة في الوقت نفسه .. ورفع الجهاز الفني حالة الطوارىء إلي أعلي درجاتها وأعلن تحفظه على رحلة قطر وتمسكه ببرنامج تأهيلي محلي يتضمن خوص مباراتين وديتين بالقاهرة قبل السفر إلي كوت ديفوار للقاء أفريكا .. مع الاحتفاظ بشريط مباراة الذهاب لدراسته جيدا والتأكيد على أهم السلبيات التي ظهرت فيه .. والتعرف على نقاط القوة والضعف في المنافس كما يجب قبل موقعة العودة ..

كان الجهاز قد منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط عقب المباراة تأثرا بالنتيجة .. وتراجع عن فكرة زيادة فترة الإجازة والتي انتظرها اللاعبون .. وقرر استدعاء جميع اللاعبين للتدريبات الجماعية .. بجانب استمرار الوحدات العلاجية للمصابين على هامش المران وتحت نظر الجهاز الفني .. وفتح الباب من جديد أمام الجميع لدخول التشكيل واللحاق بلقاء العودة في أبيدجان ..

** من جانبه .. أشار المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي ورئيس البعثة المقررة في كوت ديفوار إلي صعوبة مباراة العودة وضرورة التركيز من الآن فيها والسعي الجاد وراء تعويض نتيجة الذهاب .. ورفض جاسر أقاويل وعبارات اليأس التي تسربت إلي البعض .. وأكد تمتع لاعبي الزمالك بالخبرة الكافية لمواجهة مثل هذه المواقف الصعبة وقدرة الجهاز الفني على التعامل مع الموقف والعبور إلي دور ال 16 ومواصلة المشوار نحو المنافسة على اللقب الأفريقي الكبير ..

** فتح النادي خطوط اتصال جديدة مع السفارة المصرية في أبيدجان للتعرف على استعدادات أفريكا وتجهيزات مباراة العودة ومدي التغيير المتوقع في قائمة الفريق وكافة المعلومات الجديدة عن الفريق الإيفواري حتى يضعها شحاته ومعاونوه في حساباتهم عند التخطيط للقاء العودة ..

- عودة أبوتريكة وزكى وشيكا ونجيب.. حسام عاشور مفاجأة

شهدت قائمة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم التى اختارها بوب برادلى المدير الفنى أمس لمعسكر السودان الذى ينطلق غدا فى إطار الإستعدادات لتصفيات كأس الأمم وكأس العالم عودة النجمين الكبيرين محمد أبو تريكة وشيكابالا بعد غياب وانضمام الجندى الأسمر المجهول حسام عاشور لأول مرة منذ أغسطس 2008 عندما اختاره المعلم حسن شحاتة للمرة الوحيدة فى مشواره الكروى.

تضم القائمة 27 لاعبا هم عصام الحضرى وأحمد الشناوى وأحمد فتحى وباسم على ومحمد عبد الشافى وعلى فتحى ومحمد ناصف ومحمود فتح الله وأحمد حجازى وحسام غالى ومحمد نجيب وأحمد دويدار والمعتصم سالم وأحمد سعيد أوكا ومحمد الننى وأحمد خيرى وابراهيم صلاح وحسام عاشور ومحمد صلاح وأحمد عبد الظاهر وصلاح عاشور وأحمد حسن مكى وعمرو زكى وشيكابالا ووليد سليمان وعاشور التقى وأبوتريكة.

يتجمع اللاعبون فى الثانية عشرة ظهر اليوم بفندق البارون ويؤدون مرانا وحيدا فى الرابعة عصرا بالملعب الفرعى لإستاد القاهرة قبل السفر إلى السودان فى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل. يرأس البعثة المهندس سمير عدلى مدير المنتخب وتضم بوب برادلى المدير الفنى وضياء السيد المدرب العام وزكى عبد الفتاح مدرب الحراس وتوماس كازمارزاك مدرب الأحمال مدرب الأحمال والدكتور طارق سليمان طبيب الفريق والدكتور حسام الإبراشى كبير إخصائيي العلاج الطبيعى وعمرو أبو العز مساعد المدير الإدارى ووليد مهدى المنسق الإعلامى وحسنين حمزة وبدر إمام وعبد الله سيد وال27 لاعبا الذين وقع عليهم الإختيار.

قال ضياء السيد إن المنتخب سيلعب مباراتيه الوديتين الدوليتين مع أوغندا وتشاد يومى فى الثامنة مساء الخميس والسبت المقبلين باستاد المريخ .. كما يؤدى الفريق تدريباته بملعب المريخ .

وجه ضياء الشكر للإتحاد السودانى لكرة القدم على التعاون الكامل من أجل تسهيل مهمة المنتخب وإنجاح المعسكر كما شكر المسؤولين فى نادى المريخ وقال إن هذا ليس جديدا على الأشقاء السودانيين لما تجمعنا معهم من علاقات تاريخية وأزلية.

وعن عودة بعض النجوم وغياب البعض قال المدرب العام إن بوب برادلى يريد أن يرى نحوما كبارا مثل أبوتريكة وشيكابالا عن قرب ولكن الوقت لن يكون كافيا لأن لاعبى الأهلى والزمالك سيلعبون مباراة أوغندا بعد غد ثم يعودون للقاهرة الجمعة .

كان مقررا ضم جدو ولكن إصابته فى مباراة الأهلى والبن الأثيوبى أمس الأول حرمته ..بينما رأى الجهاز عدم الإستعانة بعبد الواحد السيد فى هذا المعسكر نظرا لأن فرصة عبد الواحد فى المشاركة فى مباراة أوغندا ضعيفة وهى المباراة الوحيدة التى سيلعبها لاعبو الأهلى والزمالك.

ويحاول سمير عدلى حل مشكلة أحمد تمساح مهاجم نادى الداخلية فى الإستدعاء للتجنيد على أمل أن يلحق بالمعسكر.

خرج من القائمة أحمد حسن كابتن الفريق لأسباب فنية ووائل جمعة وعماد متعب وعبدالله السعيد للإصابة.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- تدنى مستوى الزمالك يثير مخاوف الخروج المبكر من دورى الأبطال

سادت حالة من القلق الشديديين بين أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك بعد الفوز الصعب الذى حققه الفريق الكروى الأول على نظيره أفريكا سبور بهدف وحيد للبنينى رزاق أوتومويوسى خلال المباراة «الصامتة» التى جمعتهما، أمس الأول، على أرض ملعب استاد الكلية الحربية فى ذهاب دور الـ٣٢ لدورى أبطال أفريقيا.

وبدا جميع أعضاء مجلس الإدارة الذين حضروا المباراة فى حالة حزن رغم الفوز الضعيف نتيجة سوء المستوى والعشوائية والفردية وغياب الروح القتالية، وأبدوا جميعاً تخوفهم من خروج الفريق من دورى الأبطال مبكراً رغم توفير المجلس كل متطلبات الفريق وتدعيمه بلاعبين كلفوا النادى عشرات الملايين تلبية لرغبة حسن شحاتة.

قال أحد أعضاء المجلس: «الفريق لعب بشكل عشوائى خطة واضحة كالعادة، وقد ساءنى عندما سمعت أحد أعضاء الجهاز يطالب لاعبيه بصوت مرتفع (اعملوا زيهم) أثناء الضربات الركنية».

وعقب المباراة، غادر حسن شحاتة، المدير الفنى، أرض الملعب فى صمت شديد رافضاً الحديث مع أى وسيلة إعلامية والإدلاء بأى تصريحات صحفية، مكتفياً بكلمات قصيرة هى: «أنا مش هتكلم مع حد.. كل اللى أهقدر أقوله الحمد لله على الفوز».

ومنح شحاتة اللاعبين إجازة يوماً واحداً بدلاً من يومين كعقاب لهم على سوء مستواهم وعدم قدرتهم على زيادة غلة الأهداف. وقال إسماعيل يوسف، المدرب العام: لاعبونا قدموا عرضاً متواضعاً، ولم يتمكنوا من تقديم عرض جيد، بسبب توقف النشاط الكروى منذ فترة طويلة، ولكن هذا لا يجب أن يجعلنا نعلق هذا السوء على «شماعة الظروف»، وعلينا أن نستعد بكل قوة لمباراة العودة يوم ٨ أبريل ونحث جميع اللاعبين على العمل بجدية. وأضاف يوسف: غياب الجماهير يعد أيضاً أحد الأسباب المهمة التى أثرت على أداء اللاعبين، وقال: بالرغم من الظروف الصعبة إلا أن الفريق حقق نتيجة «معقولة» لحد ما سوف تساعدنا فى مباراة العودة. وأكد يوسف ثقته فى قدرة لاعبيه على تخطى سبور فى المباراة المقبلة، وأرجع المدرب العام التراجع الدفاعى فى منتصف الشوط الثانى إلى التغييرات الإجبارية التى أجراها شحاتة بعد اضطراره إلى سحب «شيكابالا» لهبوط مستواه وإشراك أحمد حسن بدلاً منه، فضلاً عن خروج حازم مصابا، والذى كان يؤدى دوراً هجومياً خلال اللقاء ودخول عمر جابر بدلاً منه، إضافة إلى ابتعاد أحمد جعفر عن مستواه بعد أن حل بديلاً لعمرو زكى المصاب. فى شأن آخر، نفى عبدالواحد السيد عزمه الرحيل، وقال: الأخبار المغلوطة هى السبب فى أحداث أزمة بينى وبين الجهاز الفنى، لكن الجميع يعلم قدر حبى للزمالك، وأنا مستعد للعب للفريق فى الفترة المتبقية من عمرى فى الملاعب دون مقابل.

على صعيد مختلف، يوقع طبيب الفريق أيمن فريد الكشف الطبى على الثنائى عمرو زكى وحازم إمام اليوم لتحديد نوع إصابتهما وقال فريد إنه سيجرى أشعة على كاحل «عمرو» و«حازم» لتشخيص نوع وحجم الإصابة، لافتاً إلى أن التشخيص المبدئى لعمرو زكى يشير إلى إمكانيته اللحاق بمعسكر المنتخب الوطنى ومباراة العودة فى كوت ديفوار.

من جانبه، أعلن أسامة نبيه، مدرب الفريق، إلغاء المعسكر الخارجى للفريق الذى كان من المفترض أن يقام فى قطر، وقال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة إن مجلس الإدارة ألغى المعسكر.

وأوضح أن شحاتة سيحدد اليوم المباريات الودية التى سيخوضها الفريق استعداداً لمباراة العودة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اختلاف الزمالك مع الشركة المنظمة للمعسكر على المقابل المادى وراء إلغاء المعسكر، حيث طلبت الإدارة ٢٥٠ ألف دولار، بينما عرضت الشركة ١٠٠ ألف دولار فقط.

وفى الجانب الآخر، أكد جوزيف أنطونيو، المدير الفنى لفريق أفريكا سبورت الإيفوارى، أن فريقه خسر الشوط الأول للمباراة، وأنه قادر على التعويض والتأهل إلى الدور المقبل على حساب الزمالك خاصة أنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره.

لقطات

■ حرص علام على وإسلام عوض وصلاح سليمان لاعبو الفريق على مؤازرة زملائهم فى المباراة.

■ مشادات كلامية عنيفة وقعت بين الصحفيين وأفراد من القوات المسلحة أمام البوابة الرئيسية لاستاد الكلية الحربية لمنعهم من الدخول بحجة وجود تعليمات أمنية بعدم دخول أى إعلامى بعد بداية المباراة.

■ عمرو الجناينى، عضو مجلس إدارة الزمالك، ظل واقفاً لمدة ١٥ دقيقة أمام البوابة الرئيسية، ولم يستطع الدخول إلا بعد تدخل اللواء علاء مقلد مدير النادى.

■ مراقب المباراة الإثيوبى «إيلونى جنن» رفض بدء الشوط الثانى إلا بعد إخلاء المدرج السفلى للمقصورة الرئيسية للاستاد، وجاء ذلك بعد أن تحول الصحفيون إلى مشجعى الزمالك وهو ما أثار حفيظة المراقب الذى طالب رجال الأمن بالكشف عن هويتهم

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد