أخر الاخبار

 

أمينة تفجر اليوتيوب بكليب" بتخونى يا وليد "صور إياد سعيد تقلب إنستجرام

4 سبتمبر 2023 الساعة 8:43 مساء
اخبار الزمالك - أمينة تفجر اليوتيوب بكليب" بتخونى يا وليد "صور إياد سعيد تقلب إنستجرام


كليب «بتخونى يا وليد» ل أمينة يقترب من نصف مليون مشاهدة فى 7 أيام

حققت المطربة الشعبية أمينة بأحدث فيديو كليب لها الذى يحمل إسم" بتخونى يا وليد"، ما يقرب من نصف مليون مشاهدة آنذاك، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير ال «يوتيوب» بعد أسبوع من طرحه، بجانب عرضه أيضًا على القنوات الفضائية الكبرى وعلى رأسهم قناة مزيكا وغيرها، وجميع المنصات الموسيقية المتنوعة ووسائل التواصل الأجتماعى المختلفة.
وتقؤل كلمات أغنية «بتخونى يا وليد» الآتى:
أنا وش السعد عليك  ... بعد ما كنت على الحديد.
وفى وجعك قايمة بدور ... الدكتور والتمريض. حبيتك حب يكفى ... الدنيا بحالها ويفيض.
تيجي أنت بعد الحب ده كله ؟؟بتخوني ياوليد !! بتخوني ياوليد.
حبك لميته فى شنطه .. وفى أقرب سله ارميها.
ضيعت حياتي اونطه ... بس أن شاالله الاقيها.
اديتك قلبي وعمرى .. تمشى عليه بدل السجاجيد.
تيجي أنت بعد الحب ده كله ؟؟بتخوني ياوليد !! بتخوني ياوليد.
بقي يبقي معاك الماظ ... وتروح تجرى ورا صفيح.
مش عايزه أقول ألفاظ .. أما راجل ندل بصحيح.
ياما عديتلك وفتحنا ... صفحه من الأول وجديد.
تيجي أنت بعد الحب ده كله ؟؟بتخوني ياوليد !! بتخوني ياوليد.
وجدير بالذكر بأن كليب «بتخونى يا وليد» من غناء المطربة الشعبية أمينة ومن كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع محمد عباس وميكس وماستر هانى محروس وإشراف عام سامح على ومن إخراج كامبا.
وفى سياق أخر انتهت المطربة أمينة من تسجيل أغنية جديدة من أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم "حمص وحلاوة"، الذى تدور قصته فى إطار كوميدي رومانسى، ومن المقرر عرضه قريبًا بدور العرض السينمائى، والذى تشارك فى بطولته بجانب نخبه من نجوم الغناء الشعبى وعلى رأسهم: النجم محمود الليثى، سعد الصغير، أحمد شيبة، عبد الباسط حمودة، رضا البحراوى وآخرين، وهو من تأليف سيد السبكى وإخراج أحمد البدرى.
وكما انتهت المطربة أمينة أيضًا من تسجيل أغنية جديدة تحمل إسم "يا خايبة"، وهى من كلمات أحمد على موسى وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع محمد عباس، وتستعد أمينة لتصويرها على طريقة الفيديو كليب وطرحها على جميع المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية قريبًا.



إياد سعيد يقلب انستجرام بصور الساحل بعد اغنية انا مكسر مصر 


شارك النجم إياد سعيد جمهوره ومتابعيه على موقعي التواصل الاجتماعي “إنستجرام” و”فيسبوك” أحدث ظهور له في جلسة تصوير بالساحل الشمالي. 

ويظهر إياد في الصورة بألوان الصيف، معتمدا على ألوان السماء والبحر الساحرة لنقل جمال الطبيعة وشروق الشمس، كما حرص على ارتداء ألوان الملابس المبهجة ليظهر لمتابعيه، كما اعتاد القيام به في منشوراته الخاصة به التي تنال إعجابهم دائمًا. 

وكتب إياد سعيد، عبر صورة في الساحل الشمالي: “لقد اتبعت قلبي وقادني إلي الشاطيء”، وجاءت تعليقات بعض الجمهور كالآتي: ملك الشاطئ، كالعادة سوبر ستار، نجمي المفضل، إياد مكسر مصر أكيد هيكسر الشاطئ. 

جدير بالذكر أن إياد يستعد حاليًا لتسجيل بعض الأغاني السينجل الجديدة التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة بعد نجاح أغنيته الأخيرة "أنا مكسر مصر" والتي نالت إعجاب جميع محبيه ومتابعيه.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد