أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق عاشور لن ينجح ورجل أعمال قام بترضية زيزو وفتوح

6 سبتمبر 2023 الساعة 12:42 صباحا
اخبار الزمالك - نجم الزمالك السابق  عاشور لن ينجح ورجل أعمال قام بترضية زيزو  وفتوح


 
 
أسامة حسن : إمام عاشور لن يكون إضافة للأهلي 

علَقَ أسامة حسن نجم نادي الزمالك السابق على انتقال إمام عاشور لاعب وسط الأبيض السابق إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .
وقال حسن في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" : 
" إمام عاشور لن يكون إضافة للنادي الأهلي في الموسم القادم ، ولا أعلم سبب عودته سريعاً من صفوف فريق ميتييلاند الدنماركي وانتقاله إلى القلعة الحمراء ، وهو بالأساس مشجع لنادي الزمالك ".
وأضاف : " إمام عاشور سيخسر كثيرا ًبرحيله عن نادي الزمالك ، ولن يقدم الآداء المنتظر منه مع الأهلي ، فالأبيض لن يقف على رحيل أي لاعب ، والعديد من النجوم رحلوا عن القلعة البيضاء على مر العصور ، فالأندية الكبرى لا تتأثر برحيل أي من لاعبيها ".
 
 
 
أسامة حسن: رجل أعمال قام بترضية زيزو و فتوح للبقاء في الزمالك

كشف أسامة حسن نجم نادي الزمالك السابق عن مصير الثنائي أحمد سيد زيزو و أحمد أبو الفتوح لاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء في الاستمرار مع الأبيض من عدمه .
وقال أسامة حسن في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" : 
" أحمد زيزو و أحمد فتوح لن يرحلا عن نادي الزمالك ، ولدي معلومة أن أحد رجال الأعمال قام بترضية الثنائي بمبلغ مالي كبير من أجل الاستمرار مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق ".
 
 
 
أسامة حسن : الخطيب "أعطى العيش لخبازه" في الأهلي .. والزمالك لن ينافس على الدوري


علَقَ أسامة حسن نجم نادي الزمالك السابق على نجاح النادي الأهلي الموسم الماضي في حصد كافة الألقاب تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق .
وقال حسن في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة TeN : 
" مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لعب دوراً كبيراً في نجاح الفريق الموسم الماضي وتمكنه من حصد العديد من الألقاب وعلى رأسها الدوري العام و دوري أبطال إفريقيا والسوبر المحلي وكأس مصر ، بالإضافة إلى اقترابه من لقب آخر منتصف الشهر الجاري وهو السوبر الإفريقي حينما يلاقي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري ".
وأضاف : " محمود الخطيب رغم كونه قيمة كبيرة للنادي الأهلي ، إلا أنه لم يتدخل في عمل أحد داخل القلعة الحمراء ، و نجح في إعطاء "العيش لخبازه" ، وأصبح لكل عنصر دوره الهام ، وكل فرد داخل المنظومة الحمراء مسؤول عن دوره ومهامه فقط ، وهو ما يفتقده نادي الزمالك " .
وعن حظوظ الزمالك في المنافسة على لقب الدوري الموسم القادم ، قال : " الزمالك لن ينافس على اللقب ، فالنادي يعيش أزمة مالية كبيرة ، فضلاً عن الظروف الصعبة المحيطة بفريق الكرة نظراً لإيقاف القيد بسبب أزمة مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة انتقال قائد الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا ، وكذلك مستحقات بنچامين أتشيمبونج " .
قرر فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، الترشح لرئاسة نادي الزمالك
 
وبدأ فاروق جعفر الدعاية الانتخابية وعرض نفسه أمام أعضاء نادي الزمالك المتواجدين حالياً داخل النادي، معلنًا ترشحه على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.
وكانت اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني أعلنت فتح باب الترشح للانتخابات الإثنين الماضي 4 سبتمبر، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية من الموعد المذكور، على أن تقام الانتخابات يوم 20 أكتوبر المقبل.
وتقدم في اليوم الأول كل من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن، وفي اليوم التالي تقدم ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة، بينما رفضت اللجنة أوراق مروة البرجي نظراً لعدم استكمال أوراقها وأحمد عبادة بسبب نقص أوراق لديه.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد