أخر الاخبار

 

الجزيرى يرفض الأهلي وضيقه من أوسورايو .توقعت خيانة عاشور

7 سبتمبر 2023 الساعة 9:39 صباحا
اخبار الزمالك - الجزيرى يرفض الأهلي وضيقه من أوسورايو .توقعت خيانة عاشور


الجزيرى يكشف سر ضيقه من أوسوريو ويقول وفروا  لنا الفلوس وبعدين حاسبونا 
 
سارة عبد الباقي  و مهاب ممدوح 
تحدث سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك عن ضرورة استقرار نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة. 
قال الجزيري في تصريحاته عبر ام بي سي مصر:"جمهور الزمالك وفي وعاطفي وبيحب اللاعبين، والفريق محتاج الإستقرار، والحصول على المستحقات، علشان تقدر تحاسبني"  
وتحدث الجزيري عن زميله أحمد سيد "زيزو" مؤكدًا أن الأخير هو أفضل لاعب في الدوري المصري وتأثيره كبير مع الفريق.
أضاف الجزيري:" الفترة الحالية  أنا ضد رحيل زيزو من الزمالك، المعادلة سهلة  ووفروا مايحتاجه ومرتبه وهيديك في الملعب كل حاجة" .
وعن المقارنة بين زيزو وبن شرقي قال :" لعبت مع بن شرقي وزيزو ولكل لاعب منهما طريقة لعبه وأسلوبه الخاص في الملعب "

 واصل الجزيري: " اديني اسم لاعب مستواه ثابت وبيلعب كل 3 أيام مباراة، ادائي واحد في كل المباريات وممكن يحصل ليا عدم توفيق بس، ولم اشعر إنني مقصر في حق نفسي ومهما كانت الظروف بلعب وبعمل اللي عليا".
َتابع مهاجم الزمالك التونسي:" اتضايق من طلب اوسوريو التعاقد مع مهاجم ، وخدته دافع ليا، وفيريرا في الفترة الأولى كان بيشتغل وبيركز وبعدها لا".
 
وتحدث عن المقارنة بين خوان كارلوس أوسوريو وجوسفالدو فيريرا قائلا:" فيريرا في الفترة الأولى كان يقدم لنا الكثير ولكن بعد ذلك كان هناك عدم تركيز، أما بالنسبة لي فأوسوريو مدير فني محترف 100% وهو أكثر مدرب ارتحت للعمل معه".
وأكد سيف الدين الجزيري:" أوسوريو مدرب محترف 100٪، وبحترم وجهة نظره حتي لو اضايقت من قراراته بتغييري، أفضل مدرب تدربت معاه في الزمالك هو أوسوريو لأنه بيشتغل ومحترف" .
يرى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك أن الأبيض لن يتأثر بإيقاف القيد، خاصة وأن عندما حدث وقف قيد سابقا للزمالك حصد الفريق لقبي الدوري والكأس.
وقال الجزيري، : :توقعت انتقال إمام عاشور للأهلي، لمست ذلك الأمر من تصرفاته، له الحرية في حياته، عقب انتقاله لنادي ميتلاند الدنماركي تنبأت أنه سيعود على الأهلي، بعد ما عاد لمصر قال لي الدنيا صعبة في الدنمارك وغير قادر على التأقلم".
وأضاف: "من حديثه معي فهمت أنه لا يفكر في الاستمرار في الاحتراف، الأيام هي التي ستجيب إذا كان إمام عاشور أخطأ بانتقاله للأهلي أم لا بعد عودته من الاحتراف".
وواصل الجزيري قائلا: "إذا كنت لاعب حر وتلقيت عرضين من الأهلي والزمالك، سأختار بالطبع النادي الذي أتواجد فيه
وأكد مهاجم الزمالك التونسى  :" كانت من أمنياتي اللعب بجوار شيكابالا، كانت أول مرة أشاهده عندما لعب الإفريقي ضد الزمالك بهدفه بركلة حرة رائعة بعيدة المدى".
 
وأضاف الجزيري  : "رونالدو في البطولة العربية ذهب لمصافحة شيكابالا وأبلغه أنه يعلم بخوضه فترة احتراف في سبورتنج لشبونة، مشيرا إلى أن شيكابالا في الزمالك والكرة المصرية أسطورة ويستحق ذلك التقدير وأكثر".
واختتم تصريحاته قائلا:" رسالتي للجماهير يجب أن نضع مصلحة الزمالك قبل أي شيء ولا ننشغل بالشائعات".
 
 
 
 
 
 
 
جودة: فيفا أصدر العقوبة رقم 99 ضد الزمالك
 
 أكد محمد جودة، نجم الأهلي السابق، صدور عقوبة جديدة ضد نادي الزمالك ستؤدي إلى إيقاف القيد مرة أخرى بالنادي.
وقال جودة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا)، المذاع عبر فضائية (المحور): " الزمالك تعرض لغرامة جديدة ستؤدي إلى إيقاف قيد آخر، للمرة الثالثة في الموسم".وتابع: "عقوبات الزمالك الصادرة تجاهه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وصلت إلى العقوبة رقم 99، وهذا رقم قياسي".
وأتم: "الزمالك يمر بأزمة كبيرة، وأتمنى أن يخرج منها حتى يستطيع الحفاظ على قوامه الأساسي والتجديد للاعبيه".


عبد الله ل"إينو": الزمالك صنع تاريخك وليس الأهلي

وجه محمد عبد الله، نجم الأهلي والزمالك السابق، رسالة إلى معتز إينو، بعد تصريحاته ضد القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.
وقال عبد الله فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "نادي الزمالك صنع تاريخ معتز إينو وليس الأهلي والنادي الأبيض خيره عليه وأفضل فتراته كانت فى القلعة البيضاء ولا يجوز أن يهاجم النادي على الاطلاق".

وتابع قائلا :" احتراف زيزو سيؤثر بالسلب على الزمالك في ظل الأزمات الموجودة ولكنه سيستمر مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة". وعن خروج الزمالك بدون تحقيق أي بطولات في الموسم الماضي قال الجزيري: الموسم الماضي كان كارثيا بسبب أمور خارجة عن إرادتنا منها دخول بعض اللاعبين على الفريق والذين لم يفهموا طريقة اللعب معنا". وتحدث عن المقارنة بين خوان كارلوس أوسوريو وجوسفالدو فيريرا قائلا:" فيريرا في الفترة الأولى كان يقدم لنا الكثير ولكن بعد ذلك كان هناك عدم تركيز، أما بالنسبة لي فأوسوريو مدير فني محترف 100% وهو أكثر مدرب ارتحت للعمل معه".
تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد