أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: قرار مصير زيزو. جعفر رئيسا للزمالك. راحة وتغير

8 سبتمبر 2023 الساعة 7:43 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف: قرار مصير زيزو. جعفر رئيسا للزمالك. راحة وتغير


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: راحة وتغيير 
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك خوض تدريب يوم السبت المقبل على ملعب النادي في الثامنة صباحا على أن يعود بعدها الفريق لفندق الإقامة الخاص بمعسكر الأبيض.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة من تدريبات الكرة غدا، على أن يكتفي اللاعبون بأداء تدريبات استشفائية فقط.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق  فوزا كبيرا  على نظيره السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
وبدا الفريق معسكره المغلق يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم 11 سبتمبر الجاري أمام فريق سيراميكا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.


 
 
الوطن: قرار مصير زيزو
حسم أحمد فؤاد الوطن عضو اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، الجدل، بِأن الموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الأنباء التي ترددت عن الموافقة على رحيله من صفوف الفريق بشكل رسمي.

وأكد عضو اللجنة الثلاثية في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن أحمد سيد زيزو مستمر مع نادي الزمالك، وفقا للعقد المبرم بين النادي واللاعب، ولم يتم الموافقة نهائيا كما يتردد على فكرة رحيله إلى الشباب السعودي، وما تردد في هذا الأمر غير صحيح بصورة نهائية.

وتابع، لم يتم وصول أي عرض نهائي خلال الفترة الحالية، زيزو مستمر مع نادي الزمالك في الموسم الجديد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.
 
 
 
المصري اليوم: جعفر رئيسا للزمالك
أكد فاروق جعفر نجم الكرة المصرية السابق، أن حل مشكلة نادي الزمالك يتطلب أفكارًا ورؤى مختلفة، مشيرًا إلى أن الاعتماد على رجل أعمال في قيادة النادي سيكون صعبًا، كما أنه من الصعب الاعتماد على التبرعات.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية: «هناك هجوم كثير ضد رموز الزمالك وأبنائه الذين ضحوا كثيرًا من أجله، والآن النادي يحتاج لأولاده للنهوض سريعًا».

وأضاف: «كرة القدم مصدر الدخل الرئيسي للزمالك، وبعدما تراجعت أصبح النادي في أزمة، لأن الفلوس والرعاية تخص قطاع الكرة».

وأكمل: «سبق وعملت داخل الزمالك ولكن بدون مقابل مالي، ولم أتقاض أي شيء، بل على العكس كنت أحاول المساعدة بشكل دائم لأي شخص داخل النادي، ويجب مساعدة ودعم اللاعبين نفسيًا ومعنويًا».

وواصل: «في الأهلي دائمًا يترأس النادي نجوم كرة القدم، بينما في الزمالك يحاولون قتل رموز النادي، ويحاولون جلب أصحاب المصالح في الانتخابات، وبدلا من الحروب الانتخابية أقول لأبناء النادي عليكم أن تتحـدوا في هذه الفترة».

وأكد: «لم أحسم موقفي من المشاركة في انتخابات نادي الزمالك، وسأجلس اليوم الجمعة مع أيمن يونس وحسن شحاتة ونجوم الكرة للتشاور حول الأمر، وما يهمني حاليًا هو نادي الزمالك والذي يعيش فترة صعبة في تاريخه».

وأتم: «يجب الابتعاد عن (التجريح)، أو التقليل من أي شخص أو رمز داخل نادي الزمالك قبل الانتخابات القادمة».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك - عااااجل.  الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

عااااجل. الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري..

  أحمد سالم ..الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري    هاني عصام  أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي   المقرر إقامته على ملعب بن زايد، بإمارة أبو ظبي، فى

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

  بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي  هانى عصام كشف مصدر بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد خضوعهما لجلسة تحقيق بالنيابة في أبوظبي خلال الساعات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد