أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: صفقة فلافيو في الزمالك. طارق يرفض الخيانة. موقف شيكا

9 سبتمبر 2023 الساعة 7:31 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك في الصحف: صفقة فلافيو في الزمالك. طارق يرفض الخيانة. موقف شيكا


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: موقف شيكابالا
 يترقب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تقرير الجهاز الطبي عن إصابة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض قبل مواجهة أرتا سولار.
 
ويرغب أوسوريو فى الاطمئنان على جاهزية شيكابالا بعد تعرضه للإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية منعته من المشاركة فى ودية السكة الحديد الماضية، خاصة أن "الأباتشى" من العناصر والركائز الأساسية فى تشكيل المدرب الكولومبى.
 
فى سياق متصل، جدد مسئولو نادى الزمالك خطاباتهم مع نظرائهم فى نادى سبورتنج لشبورنة البرتغالى، للوصول إلى صيغة اتفاق نهائية لسداد غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا والمقدرة بـ مليون ونصف دولار، خاصة أنها الغرامة الأكبر التى تسببت فى وقف القيد الصيفى للفريق.
 
ويرغب مسئولو نادى الزمالك فى تقسيط غرامة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة، خاصة أن المبلغ المالى المقرر دفعه للنادى البرتغالى كبير للغاية، ويأمل مسئولو القلعة البيضاء فى إيجاد مرونة من التفاوض فى هذا الملف للتقدم خطوة كبيرة فى حل أزمة القيد.
 
فى ذات الصدد، كشف أحمد فؤاد الوطن، المدير المالى لنادى الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رفض مسئولي نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى تقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا والتي على إثرها أصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراراً بوقف قيد النادى الأبيض، مؤكداً أن هذه الأمور لا صحة لها.

 
 
الوطن: صفقة فلافيو في الزمالك
ترك المهاجم البنيني سامسون المحترف بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بصمة في فوز الفريق الأبيض على نظيره السكة الحديد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، على ملعب «الكلية الحربية»، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وفاز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على السكة الحديد بثلاثية نظيفة، بعد أن سجل ناصر منسي الهدف الأول، وسجل سامسون، هدفين في دقيقتين.

ثنائية سامسون، بشباك السكة الحديد منحت الأمل لجماهير القلعة البيضاء، لبداية جديدة مع اللاعب بالقميص الأبيض، خاصة بعد تصريحات مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأبيض، الذي أكد أن تألق سامسون، وتسجيل الهدفين أمر جيد بالنسبة للجهاز الفني للاستفادة من اللاعب في الفترة المقبلة.

وشدد على أنه تحدث مع اللاعب وطالبه بنسيان الفترة الماضية وأن الجهاز الفني يثق أكثر في قدراته، وسيساعده ولكن الأهم أن يساعد نفسه وأن يكون على يقين بأنه سيظهر بشكل أفضل خاصة أنه بدأ في إنقاص وزنه.

جاء تألق سامسون، في أول وديات الزمالك استعدادا للموسم الجديد، ليعيد إلى الأذهان تجربة الأنجولي فلافيو مهاجم الأهلي، الذي سجل في أول موسم له بالقميص الأحمر هدفا وحيدا،  بالصدفة بشباك غزل المحلة، وتوقع الجميع فشل اللاعب مع الفريق الأحمر.

وراهن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وقتها على اللاعب، ورفض الالتفات إلى انتقادات الجماهير، حتى أصبح فلافيو، من أهم مهاجمي الفريق الأحمر بعد ذلك، وواحد من أفضل المحترفين الذين انضموا للقلعة الحمراء عبر تاريخها.

ومن المفارقات أن سامسون سجل هدفا وحيدا في موسمه الأول مع الزمالك بشباك سموحة.

فهل يكرر سامسون، مع الزمالك تجربة فلافيو مع الأهلي أم يكون تألقه في ودية السكة الحديد أمر عابر؟
 
 
المصري اليوم: طارق يرفض الخيانة
كشف الدولي المصري طارق حامد نجم اتحاد جدة السابق وضمك الحالي، موقفه من اللعب ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي حال عرض عليه ذلك.

ورحل طارق حامد عن اتحاد جدة وانتقل إلى ضمك خلال الميركاتو الصيفي، بعدما بات أحد أبرز الأسماء التي فرضت تواجدها في الدوري السعودي، ومساهمته في تتويج الاتحاد بلقبي الدوري والسوبر.

وقال طارق، خلال حوار أجراه مع صحيفة «الرياضية» السعودية، عن حقيقة تلقيه عرضًا من النادي الأهلي قبل انضمامه لضمك: «لا.. لم أتلق أي عرض من النادي الأهلي، ومع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، أنا لاعب زملكاوي ولن ألعب في مصر إلا للزمالك».

وأضاف: «الزمالك بيتي، وأتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية في بيتي الأول الزمالك».

ورفض لاعب الزمالك السابق توقع نتيجة مواجهة الاتحاد والأهلي المحتملة في مونديال الأندية حال فوز «العميد» بمباراة الافتتاح أمام أوكلاند، حيث قال: «الوقت مازال مبكرا للحديث عن هذه المباراة».

الجدير بالذكر أن طارق حامد رحل عن اتحاد جدة وانضمامه إلى صفوف ضمك لمدة موسمين، بعد انضمام كل من نجولو كانتي وفابينيو للنمور، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار    واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. والتقى الأهلي

اخبار الزمالك - نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

نيابة أبو ظبي تغرم شلبي ودونجا 600 الف درهم . الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي فى الجيمانيزيوم

  بعد دفع غرامة 600 الف درهم . الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي  هانى عصام كشف مصدر بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد خضوعهما لجلسة تحقيق بالنيابة في أبوظبي خلال الساعات

اخبار الزمالك - مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري  مهاب ممدوح    جاء تأهل فريق الزمالك، إلى نهائي كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بضربات الجزاء الترجيحية، ليثلج قلوب عشاق القلعة البيضاء، اللذين كانو يخشون الخروج من الدور قبل النهائي، خاصة بعد

اخبار الزمالك - الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي  هاني عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي،  المتواجدان ضمن بعثة الزمالك فى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، 

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد