أخر الاخبار

 

الأهلي مكسور خسر السوبر مع الخاين عاشور

15 سبتمبر 2023 الساعة 11:13 مساء
اخبار الزمالك - الأهلي مكسور خسر السوبر مع الخاين  عاشور


الأهلي مكسور خسر السوبر مع الخاين إمام عاشور
 
مهاب ممدوح 
توج فريق اتحاد العاصمة الجزائري بلقب كأس السوبر
 
 
 
الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية. 
 
سجل هدف اتحاد العاصمة لاعبه زين الدين بلعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول. 
وشهدت المباراة مشاركة الخائن إمام عاشور الذي لم ينجح في التأثير بشكل إيجابي مع الاهلي. 
الشوط الأول:
شهدت الدقيقة الثانية كرة عرضية من ركلة حرة من الطرف الأيسر لصالح اتحاد العاصمة ليمرر الكرة المدافع إلى خالد بوسيلو الذي سدد كرة تصدى لها الشناوي ببراعة وبعدها بدقيقتين تصويبة قوية من خالد بوسليو لاعب اتحاد العاصمة من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة للغاية عن المرمى.
وفي الدقيقة الثامنة، تسديدة من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي ارتدت من حارس المرمى إلى كهربا ليسدد الكرة داخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بعد مخالفة على الأخير.
وبعدها بأربع دقائق، ظهر اتحاد العاصمة مجددًا، وأرسل نبيل لعمارة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة على رأس توميسانج الذي سدد كرة تصدى لها الشناوي ببراعة. وفي الدقيقة الـ17، تمريرة رائعة من كهربا إلى رضا سليم الذي اخترق من يمين منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد كرة تصدى لها حارس مرمى اتحاد العاصمة ببراعة.
وفي الدقيقة 26، طالب كهربا بركلة جزاء بعد التحام مع أحد مدافعي اتحاد العاصمة، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو، واحتسب بطاقة صفراء ضد مهاجم الأهلي الذي اعترض على الحكم، وبعدها بدقيقتين كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق علي معلول على رأس محمد عبد المنعم ليسدد كرة بعيدة عن المرمى.
وتصدى حارس مرمى اتحاد العاصمة الجزائري لكرة عرضية خطيرة أرسلها علي معلول من الجبهة اليسرى، ليخرجها الحارس ويمنع فرصة جديدة لصالح الأهلي. وفي الدقيقة 42 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة الجزائري، بعد التحام بين مروان عطية، سددها زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة محرزًا الهدف الأول للفريق الجزائري في مفاجأة للجميع داخل ملعب الملك فهد.
واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من ضائع حاول خلالها الأهلي ادراك التعادل لكن الدفاع الجزائري وقف بالمرصاد لكل المحاولات الأهلاوية، سواء عرضية علي معلول من ركلة حرة داخل منطقة الجزاء لم يتعامل معها عبدالمنعم جيدا او تمريرة إمام عاشور التي أخرجها الحارس بصعوبة.
الشوط الثاني:
بدأ الشوط بهجوم أهلاوي قوي، ومنع مدافع اتحاد العاصمة رضا سليم من الانفراد بالمرمى بعد تمريرة من حسين الشحات وسط اعتراضات كبيرة من مارسيل كولر ضد حكم اللقاء، ثم سنحت فرصة آخرى لكهربا بعدها بدقيقتين لكنه لم يتعامل بشكل جيد ليفقد الفريق فرصة التعادل مبكرا.
وانحصر اللاعب في وسط الملعب بين الفريقين، وقام لاعبو الفريق الجزائري بإضاعة وقت كثير أمام أعين حكم اللقاء، الذي اعترض عليه لاعبو الأهلي كثيرا.
وفي الدقيقة 62، تصويبة من حسين الشحات من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي لكنها ارتطمت بالدفاع، وبعدها بدقيقة تصويبة من علي معلول من خارج منطقة الجزاء بباطن القدم بعد كرة عرضية من محمد هاني لكنها وصلت سهلة إلى حارس المرمى.
وبعدها بعشر دقائق وتحديدا في الدقيقة 72، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق كهربا من الطرف الأيمن لتمر اتجاه المرمى ليبعد أسامة بن بوط الكرة بنجاح.
وفي الدقيقة 80 تصويبة من أفشة من يسار منطقة الجزاء لصالح الأهلي لكنها مرت بعيدة عن المرمى، ثم سدد بيرسي تاو كرة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 81، لكنها خرجت بعيدا عن المرمى.
واحتسب حكم اللقاء 10 دقائق وقت بدلا من ضائع، حاول خلالهم الأهلي ادراك التعادل وتعددت المحاولات عن طريق صلاح محسن وطاهر وبيرسي تاو لكنها باءت بالفشل، وانتهت المباراة بهدف نظيف لصالح اتحاد العاصمة ليتوج بطلا لكأس السوبر الافريقي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - دموع  شهد سعيد وقرار خطير  بعد فرمان اللجنة الأولمبية بذبحها قبل أولمبياد باريس .تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور

دموع شهد سعيد وقرار خطير بعد فرمان اللجنة الأولمبية بذبحها قبل أولمبياد باريس .تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور

  تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور  كشف  إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بفريق سيراميكا، حالة رباعي سيراميكا مواليد 2005 بعد سقوط سيارتهم من أعلى كوبري المحور بعد اصطدام أتوبيس بهم أدى إلى سقوطها.وأكد إسماعيل يوسف

اخبار الزمالك - شيكابالا يظهر فى تدريب الزمالك وتأهيل الثنائي

شيكابالا يظهر فى تدريب الزمالك وتأهيل الثنائي

  شيكابالا يشارك في تدريب الزمالك    شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، في جزء من المران استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في

اخبار الزمالك - أحمد سامي بعد فضيحة مباراة الأهلي وبيراميدز: إن الله يرى .. كاف يعتمد ست ملاعب مصرية للبطولات الإفريقية

أحمد سامي بعد فضيحة مباراة الأهلي وبيراميدز: إن الله يرى .. كاف يعتمد ست ملاعب مصرية للبطولات الإفريقية

مهاب ممدوح   أوضح أحمد سامي مدافع بيراميدز عبر حسابه الرسمي على انستجرام أن بيراميدز تعرض للظلم التحكيمي خلال مواجهة  الأهلي أمس والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ونشر سامي مدافع بيراميدز عبر حسابه الرسمي ستوري على انستجرام وكتب: "إن الله يرى" في

اخبار الزمالك - سامسون أكينيولا يعود إلى القاهرة وينتظم في تدريب الزمالك اليوم .. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد

سامسون أكينيولا يعود إلى القاهرة وينتظم في تدريب الزمالك اليوم .. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد

سارة عبد الباقي عاد البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية قادماً من بلاده. وكان اللاعب رفض من قبل العودة إلى القاهرة بسبب تأخر صرف مستحقاته قبل أن يصرف له الزمالك مبلغ 252 ألف دولار تقريبا في

المزيد
المزيد