أخر الاخبار

 

جمال حمزة لعيبة الزمالك بتهرج وتغييرات أوسوريو مش مفهومة

16 سبتمبر 2023 الساعة 9:22 مساء
اخبار الزمالك - جمال حمزة لعيبة الزمالك بتهرج وتغييرات أوسوريو مش مفهومة


سمير عثمان الكاف يعاقب حكم الزمالك وارتا سولار 
 
أكد سمير عثمان، المحلل التحكيمي لقنوات أون تايم سبورتس، عن استبعاد منتظر لحكم الراية عبد المجيد أزيلاني، في مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، بسبب أخطائه المتكررة في اللقاء، سواء للأبيض أو لأرتا سولار، خلال الـ90 دقيقة.

وقال «عثمان» خلال تحليله أداء الطاقم التحكيمي في مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي: «حكم الراية عبد المجيد أزيلاني في مباراة الزمالك، قد لا يستمر في إدارة المباريات خلال الفترة المقبلة، بسبب أخطائه في اللقاء، واحتسابه أكثر من كرة تسلل على الزمالك وأرتا سولار، وهي قرارات غير صحيحة».

وكان يدير مباراة الزمالك تحكيميا طاقم تحكيمي من جزر القمر، كل من: محمد العثماني، حكم ساحة، ويعاونه كل من سليمان أمل الدين، مساعد أول، وعبد المجيد أزيلاني، مساعد ثان، بالإضافة إلى سليمان انسودان، حكما رابعا، ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله.سيناريوهات تأهل الزمالك في الكونفدرالية ،وخسر الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، ويحتاج للفوز بثلاثة أهداف دون رد، من أجل التأهل لدور المجموعات بالبطولة.

جمال حمزة لاعبي الزمالك بتهرج وتغييرات أوسوريو مش مفهومة 



وجه جمال حمزة، نجم نادي الزمالك السابق، المدير الفني لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، انتقادات لاذعة للاعبي الفريق الأبيض، والمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عقب الهزيمة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
جمال حمزة: لاعبو الزمالك مش فاهمين طريقة اللعب
وقال «حمزة» في حديثه خلال الاستوديو التحليلي للمباراة، على قناة «أون تايم سبورتس»: «اللاعيبة مش فاهمة طريقة اللعب، ولا التغييرات، والمدرب كذلك، كان فيه تهريج من أوسوريو ولاعبي الزمالك».

وأكد نجم الزمالك السابق: «يجب على اللاعبين مشاهدة ما يقدموه، خاصة خط الدفاع في الهدف الثاني، كان يجب إجراء خطأ لإيقاف الهجمة».جمال حمزة: لقاء أرتا سولار درس.. وتغييرات أوسوريو غير مفهومةوشدد جمال حمزة، على أنه «لو هذه كانت مباراة ودية لم يكن اللاعبون يفعلوا ذلك، هذا درس من بداية الموسم، مفيش إحساس بقيمة تيشرت الزمالك».وأشار «حمزة» إلى أن «الزمالك كان بيواجه فريق أقل من المتوسط، لكنهم أهدروا عدة فرص في الشوط الثاني، وتغييرات أوسوريو كانت غير مفهومة».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد