أخر الاخبار

 

ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل أرسنال يواصل الصحوة سباعية روما

18 سبتمبر 2023 الساعة 12:23 صباحا
اخبار الزمالك - ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل أرسنال يواصل الصحوة سباعية روما


ريال مدريد يحقق ريمونتادا مثيرة ويفوز على  ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
حقق ريال مدريد ريمونتادا مثيرة أمام نظيره ريال سوسيداد في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني واللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو ليتفوق الريال بثنائية مقابل هدف في مباراة صعبها الريال على نفس قبل أن يلملم أوراقه ويعود في النتيجة.
استهل ريال سوسيداد الشوط الاول مع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء بعدما تابع بارينتشيا عرضية كوبو على مرتين ليتصدى كيبا في كل مرة قبل أن تجد طريقها إلى المرمى لتسكن الشباك ويعلن تقدم مفاجئ للضيوف.
ومع الدقيقة 11 سجل كوبو ثاني الأهداف بعد تسديدة رائعة عانقت الشباك قبل أن يقوم إلغاء الهدف بداعي التسلل ليكون بمثابة تهديد قوي جدًا من الضيوف الذين ظهروا بشكل أفضل بكثير في الدقائق الأولى من اللقاء.
ومع الدقيقة 16 استطاع الريال أن يشكل أول تهديد على المرمى بكرة حاول خوسيلو وضعها في المرمى لكنها ارتطمت في القائم قبل أن يرسل كارفاخال عرضية تابعها رودريجو لكن خارج المرمى ليستمر تقدم سوسيداد حتى نهاية الشوط الأول.
ولم ينتظر الريال طويلًا لتعديل النتيجة في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني، بع تمريرات متبادلة بين لاعبي الريال انتهت بتمريرة من جارسيا لفالفيردي الذي سدد كرة لا تصد ولا ترد سكنت الشباك وأعادت الملكي مبكرًا لأحداث اللقاء.
واستمر ضغط شرس من الميرنجي حتى تمكن من الوصول للمرمى في الدقيقة 60 بعد عرضية رائعة من فران جارسيا وجهها خوسيلو بالرأس في المرمى بطريقة رائعة وقوة رهيبة لتسكن الشباك وتمنح التقدم لأصحاب الأرض.
وواصل ريال مدريد محاولاته لتسجيل هدف تأمين النتيجة أتى آخرها في الدقيقة 90 من عمر المواجهة بعدما هرب براهيم دياز على الطرف الأيمن ليرسل عرضية تابعها بيلينجهام بالرأس في المرمى قبل أن يتصدى لها الحارس ليحاول متابعتها في المرمى لكن أبعدها الدفاع.
وبهذه النتيجة يستعيد  ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بعدما وصل للنقطة 15 منفردًا بالصدارة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، فيما يبقى ريال سوسيداد في المركز الـ11 ومعه ست نقاط.
 
أرسنال يواصل الانتصارات بهدف في مرمى إيفرتون 

حقق فريق أرسنال، الفوز أمام نظيره إيفرتون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل ليناردو تروسار، هدف الفوز للجانرز في الدقيقة 69 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن أرسنال كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
حاول فريق إيفرتون معادلة النتيجة، وكثف محاولاته على مرمى أرسنال في الربع الأخير من المباراة لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته بهدف نظيف.
وبتلك النتيجة، يحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند نقطة وحيدة بالمركز الثامن عشر.
 
روما يفوز على امبولي بسباعية بيضاء
حقق فريق روما فوزاً كبيراً مساء اليوم على على حساب ضيفه فريق إمبولي بنتيجة "7-0" في مباراة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبعد هذا الانتصار الأول في الموسم أصبح رصيد روما 4 نقاط وتقدم إلى المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، وبقي إمبولي في المركز الأخير بدون أي نقطة.

سجل باولو ديبالا الهدف الأول في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، وأضاف ريناتو سانشيز ثاني الأهداف في الدقيقة 8، ثم جاء الهدف الثالث في الدقيقة 35 عن طريق إمبولي بالخطأ.

وأضاف ديبالا الهدف الرابع بمهارة كبيرة في الدقيقة 55، ووقع بريان كريستانتي على الهدف الخامس في الدقيقة 79، وجاء الهدف السادس بواسطة روميلو لوكاكو في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة 87 اختتم قلب الدفاع جيانلوكا مانشيي سباعية ذئاب العاصمة في هذه المواجهة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد