أخر الاخبار

 

بشرى سارة لأصحاب المعاشات رضوى الشربيني تتصدر ترند جوجل لهذا السبب

18 سبتمبر 2023 الساعة 11:37 صباحا
اخبار الزمالك - بشرى سارة لأصحاب المعاشات رضوى الشربيني تتصدر ترند جوجل لهذا السبب


حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على مناقشة مشكلة هامة يتعرض لها العديد من المتزوجين وهي مشكلة “القايمة”، وهل هي من حق الزوج أم الزوجة، وماذا يلحق العروس في حالة تنازلها عنها.

وبدأت رضوى الشربيني في عرض بعد الحالات من السيدات التي تعرضن للظلم والقهر على يد أزواجهن بسبب تنازلهم عن “القايمة”، من بينهم ربة منزل تدعى هاجر لطفي، استضافتها خلال حلقة من برنامجها “هي وبس”، لتتحدث عن مشكلتها على الهواء.

وبدأت رضوى الشربيني تستمتع لحديث السيدة والتي كشفت بها تعرضها للظم والقهر على يد زوجها، مشيرة إلى أنه جعلها خادمة لوالدته وبناته ورغم ذلك قام بالزواج عليها من فتاة أخرى.

وقالت هاجر لـ رضوى الشربيني عن قصة معاناتها من البداية، مشيرة إلى أنها كانت طالبة في كلية الاداب قسم إعلام لكنها لم تستكمل تعليمها وحملت في بداية الزواج رغم معاناتها مع زوجها إلى أنها ظلت متحملة ما يصيبها حتى تحافظ على عائلتها.

واستكملت حديثها، مشيرة إلى أن زوجها بدأ يضربها حتى أنها كانت تغضب وتذهب إلى منزل أٍسرتها وبعدما تكرر هذا قام زوجها برفع قضية طاعة ضدها وسرعان ما تزوج من أخرى وأجبرته على الانفصال عن زوجها وحرمانها من كافة حقوقها.

وقالت ضيفة رضوى الشربيني كاشفة عن تفاصيل صادمة تعرضت لها مع زوجها: "جوزي طلقني غيابي واخواته سرقوا كل ممتلكاتي وباعوها دمروني ودمروا حياتي"، لتدخل السيدة ورضوى الشربيني في حالة انهيار شديدة.

ويذكر، أنه سبق وتصدرت رضوى الشربيني أيضا حديث السوشيال ميديا بعد اعتذارها لـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مشيرة إلى أنها أخطأت في حقها بتعاطفها مع طليقته ريم مصطفى، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم عليه، كما وجهت انتقادات لاذعة وشديدة اللهجة لـ ريم طارق بعد فيديو اعتذارها لـ حسن شاكوش والتي قالت فيه أنها حصلت على جميع حقوقها الشرعية وأنها ظلمت حسن شاكوش بسبب تدخل العديد من الأشخاص بينهم.
 
بشرة خير لأصحاب المعاشات 

أوضحت وزارة التأمينات الاجتماعية، أن المعاشات وفقا لقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات رقم 148 سنة 2019، في مادته رقم 35، يتم زيادته في 30 يونيو من كل عام اعتبارًا من أول يوليو بحد أقصى للزيادة 15%، على ألا تزيد قيمة الزيادة في المعاش على نسبة الزيادة منسوبة إلى الحد الأقصى لأجر الاشتراك الشهري في 30 يونيو من كل عام.
جدول صرف معاشات شهر أكتوبر بالزيادات الجديدةتقرر صرف معاشات شهر أكتوبر 2023 بالزيادة الجديدة، وفقا للجدول التالي:

– يصرف المعاش يومي «1 و2» أكتوبر : 1000 جنيه.– يصرف المعاش يومي «3 و4» أكتوبر : 2000 جنيه.– يصرف المعاش يومي «5 و6» أكتوبر: 3000 جنيه.
قرار الرئيس بخصوص زيادة المعاشاتقرر الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة الفئات المالية الممنوحة، للمستفيدين من معاش تكافل وكرامة بنسبة 15% لهم لإجمالي 5 ملايين أسرة. كما قرر الرئيس السيسي مضاعفة المنحة الاستثنائية، لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها التابعين لهيئة التأمينات الاجتماعية لتصبح 600 جنيه، بدلًا من 300 جنيه، بإجمالي 11 مليون مواطن.

زيادة المعاشات 600 جنيهأوضح وزير المالية أنه تمت مضاعفة المنحة الاستثنائية لما يقرب من 11 مليون من أصحاب المعاشات، لتبلغ زيادة صرف المعاشات 600 جنيه شهريًا بدلًا من 300 جنيه، بتكلفة سنوية يبلغ قدرها 32 مليار جنيه، تتحملها صناديق التأمينات والمعاشات.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد