أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: مخطط لخطف فتوح. تأجيل لقاء بيراميدز. صدمة مزدوجة

18 سبتمبر 2023 الساعة 1:51 مساء
الزمالك في الصحف: مخطط لخطف فتوح. تأجيل لقاء بيراميدز. صدمة مزدوجة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صدمة مزدوجة للزمالك
 تأكد غياب الثنائى أحمد مصطفى زيزو وحاتم سكر، لاعبا الزمالك، عن قائمة الفريق الأبيض فى مباراة بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل، بالجولة الأولى من مباريات الدورى الممتاز.

ويغيب زيزو وحاتم سكر عن الزمالك للإيقاف، لحصول كل منهما على 3 بطاقات صفراء خلال الموسم الماضي، وبالتالي تعرضا للإيقاف لمدة مباراة ليغيب الثنائى عن لقاء بيراميدز، ويعودا للمشاركة مرة أخرى أمام المقاولون العرب فى الأسبوع الثاني للدورى.

ووصلت إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، بعثة فريق الزمالك قادمة من تنزانيا، بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق  تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك حدد 30 سبتمبر الجاري موعداً للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، وتقام المباراة باستاد القاهرة الدولي فى السابعة مساءً، ويتم تحديد عدد الجماهير التى ستحضر اللقاء خلال الأيام المقبلة.

 
 
الوطن: الأهلي يخطط لخطف فتوح
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم، عن آخر التطورات بشأن تجديد عقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، في ظل انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل، خلال الفترة الحالية.

وقال المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «شهدت الساعات القليلة الماضية مناقشة العديد من المحبين لنادي الزمالك، ملف تجديد أحمد فتوح، لاعب الفريق، الذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي».

وأشار إلى أن أحمد فتوح رحب بتجديد عقده مع القلعة البيضاء، إلا أنه طلب بالفعل الحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة، بجانب منحه عقد فئة أولى لا يقل عن 20 مليون جنيه في الموسم، وترضيته من الناحية المادية مثلما حدث مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأبيض، بعد تمديد التعاقد معه وتعديل القيمة المالية، ووضع شرط يسمح له بالرحيل للاحتراف فيما بعد، حال تلقيه عرض قوى ومناسب، وطلب أيضا إدراج بنود حوافز إضافية، وفقا لمعدل مشاركاته وحصد الألقاب والبطولات.

وتابع المصدر: «الخلاف في الفترة الماضية بين الزمالك وأحمد فتوح، جاء بسبب المستحقات المتأخرة التي طلبها اللاعب، خاصة أن مسؤولي النادى يروا أنه لم يستكمل نسبة المشاركة، لكنه يرى عكس ذلك، وأنه ابتعد عند المشاركة في العديد من المباريات بسبب الإصابات، وقدم تقارير تفيد بذلك، ووعده أحد المحبين لنادي الزمالك بتنفيذ طلباته، وإنهاء هذه الأزمة والتجديد رسميا، قبل التوقيع للأندية التي ترغب في ضمه مجانا في يناير المقبل وأبرزها الأهلي».

ويرغب مسؤولو نادي الزمالك في تجديد عقد أحمد فتوح، من أجل استمراره ضمن صفوف الفريق، بقرار من جانب أوسوريو، المدير الفني، الذي طالب بضرورة التجديد لللاعب، وبقائه مع الفريق الأبيض.
 
 
المصري اليوم: تأجيل لقاء بيراميدز
شهدت الساعات الماضية الكثير من الجدل حول تأجيل مباراة الزمالك ضد بيراميدز في افتتاح بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

ومن المنتظر وفقا لجدول الجولة الأولى من مسابقة الدوري أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل.

وردد البعض أن المباراة بين الزمالك وبيراميدز قد يتم تأجليها نظرًا لخوض الفريقين مباراتين خارج الأرض في بطولتي أفريقيا الكونفيدرالية ودوري الأبطال خلال الأسبوع الجاري.

وقال أحمد شوبير لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين:«لا صحة لما يتردد عن تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز والمباراة ستقام في موعدها يوم الخميس المقبل».

وتابع أحمد شوبير: «كل التحية لرابطة الأندية المصرية بعد إصرارها على إقامة مباريات الجولة الأولى في موعدها وعدم تأجيل أي مباراة، وتم رفض تأجيل مباراة الأهلي عقب عودته من السعودية منذ يومين فقط، ونفس الأمر مع أندية بيراميدز وفيوتشر والزمالك».

وتنطلق مساء اليوم بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023/2024 وسط طموحات كبيرة للأندية المشاركة، حيث يقص شريط الدوري اليوم فريقا طلائع الجيش والبنك الأهلي على أرض ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري في العاصمة المصرية.
 

اخبار الزمالك

الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة. النصر يكتسح  إتحاد جدة ..رونالدو الهداف ال

الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة. النصر يكتسح إتحاد جدة ..رونالدو الهداف التاريخى .هبوط أبها مع موسيمانى

  الهلال يختتم دورى روشن بدون هزيمة    حقق نادي الهلال السعودي، بطولة الدوري الذهبي بدون أي خسارة، بعد الفوز على نظيره الوحدة بهدفين لهدف، مساء اليوم ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة، التي أقيمت بملعب الملك عبد العزيز.الهلال يهزم الوحدة ويحقق

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق على تأجيل مباراة بروكسي.

جوميز الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد وهذا الثنائي أدى الدور المطلوب ويعلق على تأجيل مباراة بروكسي   أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما

 الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق" الاتحاد السكندري فى  الملاحات

الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق" الاتحاد السكندري فى الملاحات

  بهدفين ملعوبين . الزمالك أغرق الاتحاد الإسكندرية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    استعاد فريق الزمالك اليوم، ذاكرة الانتصارات فى دورى النيل، واوقف نزيف النقاط ، بعد تحقيق فوزاً مستحق  على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل ، كان من

الزمالك اليوم .. المحكمة الإدارية تؤمن مجلس حسين لبيب وتصدم مرتضى منصور. تركى الشيخ يكشف موقف السعودية من السوبر الإفريقي

المحكمة الإدارية ترفض جميع الطعون ضد انتخابات الزمالك هاني عصام وسارة عبد الباقي  أصدر الدكتور كمال شعيب، المحامي بالنقض والمستشار القانون لنادي الزمالك، بياناً صحفياً يعلن فيه رفض المحكمة الإدارية العليا لكافة الطعون المقدمة ضد انتخابات

شاهد ..الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري..كمااان جوووول تعرف على النتيجة

شاهد ..الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري..كمااان جوووول تعرف على النتيجة

  الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري  مهاب ممدوح  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقامة باستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تأجيل مباراة جديدة للزمالك والأهلي..مجلس لبيب يحل اول مشاكل وقف القيد. جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة
الزمالك ضد الإتحاد السكندري لاستعادة ذاكرة الانتصارات المحلية ..جوميز يستقر على التشكيل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي
ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!
المزيد