أخر الاخبار

 

الجونة يصدم سموحة فى الوقت الأهلي يذبح كهربا بعد فضيحة الـ3 فجرًا

20 سبتمبر 2023 الساعة 5:23 مساء
اخبار الزمالك -  الجونة يصدم سموحة فى الوقت الأهلي يذبح كهربا بعد فضيحة الـ3 فجرًا


التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة سموحة والجونة بالدوري 
 




حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري ضد نظيره فريق الكرة الأول بنادي الجونة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.
شهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة الهدف الأول لصالح سموحة عن طريق فادي فريد، في الدقيقة 4 بعدما أرسل مصطفى البدري تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها فادي فريد بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.
ثم كاد حسين فيصل أن يسجل هدف، بعدما سدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وارتطمت في العارضة ومرت لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 55 من زمن شوط اللقاء الثاني شهدت ركلة جزاء لصالح سموحة بداعي وجود لمسة يد على المدافع أليو جاتا من داخل منطقة الجزاء.
شريف رضا سدد الكرة من نقطة الجزاء في منتصف المرمى وأمسك بها الحارس أحمد مسعود بثبات.
ثم قرر حكم اللقاء إعادة تنفيذ ركلة الجزاء بداعي تحرك الحارس أحمد مسعود خارج المرمى قبل تسديد الكرة.
وفي الدقيقة 59 شريف رضا سدد الكرة من نقطة الجزاء في منتصف المرمى و تصدى لها الحارس أحمد مسعود بقدمه ثم أمسك بالكرة.
وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+2 شهدت ركلة جزاء لصالح الجونة بعد عرقلة أشرف مجدي من اللاعب ميدو مصطفى داخل منطقة الجزاء.
لتشهد الدقيقة 90+4 هدف التعادل لصالح الجونة عن طريق أحمد بلحاج من نقطة الجزاء بعد تسديدة للكرة على يمين الحارس الهاني سليمان.
وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما، ويكتفي كلا منهما بنقطة واحدة في رصيدهما.
 
الأهلي يذبح كهربا بعد فضيحة الثالثة فجرًا
 
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل النادي الأهلي كواليس الغرامة الغير معلنة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي خرج النادي الأهلي لينفيها في بيان رسمي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن كهربا حرص على قبول دعوة خاصة من الفنان رضا البحراوي لحضور أحد الأفراح في التجمع الخامس وظل كهربا في الفرح حتى الثالثة صباحا.

ونشر رضا البحراوي ستوري خاص فضلا عن تسريب بعض الصور لكهربا من السهرة الأمر الذي علم به خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي.

تواصل بيبو مع كهربا وعنفه وأبلغه بأنه سيخطر محمود الخطيب رئيس النادي وبالفعل قام بذلك ليقوم الخطيب بإصدار قرار بتغريم كهربا مليون جنيه.

وعندما علم الخطيب بصور كهربا المسربة ابلغ خالد بيبو بضرورة نفى الغرامة حتى لا تزيد المشاكل في بداية الموسم الكروي الجديد.
 
الزمالك يصدم الأهلي
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف النادي فيما يتعلق بأزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والقضية المقامة بين الزمالك واللاعب.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك رفضت فكرة تقسيط عقوبة كهربا الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم والحصول على جزء من العقوبة حاليا للخروج من الأزمة المالية للنادي.
الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي تمسكت بترك الملف برمته للمجلس المنتخب الجديد وعدم التدخل في الأمر بشكل نهائي.

وحاول بعض الوسطاء التدخل في الساعات الماضية لحل الأمر وتقريب وجهات النظر في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك وإمكانية التنازل عن القضية مع دفع جزء كبير من المبلغ كدفعة أولى وهو الأمر الذي قوبل بالرفض بشكل نهائي.
ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار الأمر على ما هو عليه فيما يتعلق بالقضية في ظل غضب جماهير الزمالك من موقف كهربا السابق.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك - الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بهذا القرار قبل موقعة السوبر الأفريقي  يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف عبد

اخبار الزمالك - مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

زكي عبدالفتاح لـ"بوكس تو بوكس": حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا!حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير

اخبار الزمالك - حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

شركة عالمية توجه خطير لنادي الزمالك    أصدر مجلس إدارة شركة سبورتكس بيانًا صباح اليوم الخميس، يتهم فيه نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس

المزيد
Zamalek News
المزيد