أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: انذار خطير للزمالك. حكاية الكومبارس. استبعاد الجزيري

21 سبتمبر 2023 الساعة 12:31 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك في الصحف: انذار خطير للزمالك. حكاية الكومبارس. استبعاد الجزيري


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: سر استبعاد الجزيري
 كشف مصدر بالزمالك سبب استبعاد سيف الجزيرى عن قائمة الفريق الأبيض التى تستعد لمواجهة بيراميدز فى المباراة المقرر لها غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دورى نايل.

وأكد المصدر لـ "اليوم السابع" أن استبعاد سيف الجزيري من مواجهة بيراميدز يرجع لأسباب فنية خاصة بالكولومبى أوسوريو.

وتصدر الثلاثى سيف الدين الجزيرى وأحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح أبرز غيابات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها في السابعة مساء غدا الخميس على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى نايل.

ويغيب كل من أحمد سيد "زيزو" وحاتم سكر للإيقاف وأحمد فتوح وأحمد زكي  ومحمود حمدي "الونش" للإصابة،  ومحمد عواد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية  بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا و التونسي سيف الدين الجزيري.
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي في الجولة لمسابقة دورى نايل.
 
 
الوطن: انذار خطير ضد الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الثنائي أحمد مصطفى زيزو والتونسي سيف الدين الجزيري، لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنذرا النادي الأبيض بشكل رسمي، بسبب تأخر صرف المستحقات المالية الخاصة بهما، قبل المباراة الافتتاحية للفريق الأبيض في بطولة الدوري، أمام بيراميدز، المحدد لها السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «شكوى زيزو والجزيري ضد الزمالك، نظرا لأن الثنائي يرغب في الحصول على مستحقاتهما المالية المتأخرة، لكن ليس لهذا الأمر علاقة بغياب زيزو، عن مباراة اليوم ضد بيراميدز، لأنه يغيب بسبب الإيقاف من الموسم الماضي».

وأضاف: «زيزو غاب عن رحلة الزمالك الأخيرة في تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، بسبب أزمة السمتحقات، لكن غيابه أمام بيراميدز في لقاء اليوم بسبب الإيقاف».

واصل شوبير: «الموقف مختلف بالنسبة لسيف الجزيري، لأن اللاعب يغيب أمام بيراميدز، بسبب رؤية فنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، الذي يرى أن أزمة المستحقات المالية تؤثر على تركيز اللاعب، وفضل استبعاده من قائمة اللقاء».

واختتم: «ناصر منسي يمتلك فرصة ذهبية في قيادة خط هجوم الزمالك أمام بيراميدز اليوم، حتى يثبت وجوده في ظل غياب سيف الجزيري، ويثبت أقدامه مع الفريق الأبيض بالتشكيل الأساسي».
 
 
المصري اليوم: حكاية الكومبارس
أكد أحمد حسام (ميدو)، أن الزمالك لن يكون «كومبارس» مثلما يحاول البعض ترويج هذه النغمة ولن يكون منجم مواهب للانضمام للاعبين آخرين.

وأشار ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الأهلي لم يخطف صفقة إمام عاشور من الزمالك بل ضمه من ميتيلاند الدنماركي.

وأوضح أن أحمد سيد «زيزو» ومحمد صبحي رفضا الرحيل للأهلي من قبل ولا صحة لفكرة أن لاعبي الزمالك يريدون الرحيل للمنافس.
فيما تحدث طارق جبريل، المدير المالي السابق لنادي الزمالك، عن انتخابات نادي الزمالك، والأوضاع التي تعاني منها القلعة البيضاء، ووجهة نظره الشخصية في الشروط التي ينبغي توافرها لمرشح رئاسة النادي.

قال طارق جبريل في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:«الانتخابات هادئة أخلاقيا، وستكون مشتعلة أنتخابيًا، وهذا شئ يسعدني، ماعدا أشياء بسيطة مثل الطعون القانونية».

أضاف طارق جبريل:«أبرز الطعون غير صحيحة، مثل الطعن في ترشح حسين لبيب، بالتأكيد حسين لبيب لعب عدد سنين معينة في النادي وفريق أول سنتين، وهى فترة لعب طويلة للغاية».

تابع طارق جبريل:«حسين لبيب أمضى عمر في نادي الزمالك والمنتخب، نفترض أن هناك شرط مثلا أنه ظل 7 سنوات والمطلوب 8 هل هذا يدينه؟».

أشار طارق جبريل:«هناك منشور نزل من بعض المرشحين للرئاسة، على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تروق لي، الاستاذ عمر هريدي كتب 3 صفات، تلميح للمرشحين على الرئاسة، إثنين منهم للمرشحين وصفة يشيد بنفسه، ولا يروق لي ما فعله».

وعن الشروط التي ينبغي توفرها في مرشح نادي الزمالك، أوضح طارق جبريل:«يجب أن يكون المرشح لرئاسة الزمالك.. زملكاوي بجد، اتمرمط في الملعب إداريا ورياضيا، ولديه خبرات إدارية وقيادية ومبادئ في عمله، وخلوق وقوي، ودراية من الناحية الرياضة والإدارية، ونظيف اليد».

أكد:«كل هذه الشروط تنطبق على أغلب المرشحين، وهناك أشياء لاتنطبق مثل القيادة والخبرة الرياضية».

أشار طارق جبريل:«أمامنا مرشحين ولا نريد وضع المعايير المثالية، سأختار الأجدر من بين المرشحين، وأن يكون أفضل وأقدر الموجودين في الفترة الحالية».

أوضح:«نادي الزمالك في حالة كارثية وانهيار، أعطيت إنذار سابق أن النادي في ظل الإدارة السابقة سينهار ومقدم على إفلاس، ليس هناك رفاهية التجريب، عندما يكون النادي مستقر وجيد من الناحية الإدارية، يجب على عضو الجمعية العمومية أن يركز للغاية، ليس هناك رفاهية التجريب».

أتم طارق جبريل:«لم أخوض الانتخابات، واعتذرت من البداية، لأن في هذه الفترة ليس هناك رفاهية أن يكون ليس لدي وقت كاف، وأترشح لهذه المهمة



 
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك - الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بهذا القرار قبل موقعة السوبر الأفريقي  يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف عبد

اخبار الزمالك - مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

زكي عبدالفتاح لـ"بوكس تو بوكس": حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا!حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير

اخبار الزمالك - حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

شركة عالمية توجه خطير لنادي الزمالك    أصدر مجلس إدارة شركة سبورتكس بيانًا صباح اليوم الخميس، يتهم فيه نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس

المزيد
Zamalek News
المزيد