أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: التمرد مرفوض. كواليس الخناقة. فرمان أوسوريو

22 سبتمبر 2023 الساعة 8:53 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك في الصحف: التمرد مرفوض. كواليس الخناقة. فرمان أوسوريو


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان أوسوريو
 رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة عقب مواجهة بيراميدز اليوم الخميس.
 
وأبلغ الجهاز الفني لاعبيه بالتدريب غدًا بمقر القلعة البيضاء دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل، في الجولة الثانية من مسابقة دوري نايل.
 
وفرض فريق الزمالك التعادل على نظيره بيراميدز بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى ليتقاسم الفريقين أول نقطة لكل منهما في بطولة دوري نايل .

أحرز هدفي بيراميدز كل من عبد الله السعيد في الدقيقة 24 ورمضان صبحي في الدقيقة 78 ، فيما أحرز هدفي الزمالك كل من دونجا في الدقيقة 59 ، وابراهيم نداي في الدقيقة 61.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى : محمد صبحي،خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي، خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - عمرو السيسي - عمر جابر،خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم" إيشو"  - ناصر منسي - سيد عبد الله "نيمار".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي  ويوسف إبراهيم "اوباما" وإبراهيما نداي وعلي ياسر.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - كريم حافظ، خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - مهند لاشين، خط الهجوم: فيستون ماييلي.

وتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - محمود مرعي - بلاتي توريه - رمضان صبحي - سيف جعفر - محمد حمدي - فخري لاكاي - يوسف أسامة - دودو الجباس.


 
الوطن: كواليس الخناقة
أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز عدم رضاه عن تعادل فريقه أمام الزمالك، في الجولة الأولى من دوري نايل.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز: «كانت مباراة رائعة بين فريقين كبيرين، نجحنا في السيطرة على اللقاء بالكامل وأهدرنا فرص عديدة».

وأضاف: «فريق كبير بحجم بيراميدز، لا يصح إطلاقا أن يستقبل الهدفين اللذين استقبلهما اليوم».

وتابع: «نجحنا في العودة من جديد للمباراة بعد الـ4 تغييرات التي أجريتها خلال المباراة، وكان هدفنا الأول هو الفوز والانتصار في المباراة».

وواصل: «لاعبو نادي بيراميدز قدموا مباراة كبيرة اليوم، و5 دقائق فقط كانوا سببا في تسجيل ثنائية في شباكنا».

وواصل: «عملنا كل اللي علينا في المباراة، ولكن بالتأكيد كان هدفنا تحقيق الانتصار في مباراة اليوم».

وأردف: «اعترضنا على وقوع لاعبي نادي الزمالك بشكل متكرر خلال أحداث المباراة، وهذا هو سبب سخونتها وما تبعها من أحداث بعد نهايتها».
 
 
 
المصري اليوم: التمرد مرفوض في الزمالك
علق حسام عبدالمجيد، مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك، على تغريمه 200 ألف جنيه من قبل عبدالواحد السيد مدير الكرة، بعد تخلفه عن التحرك رفقة الفريق في مباراة بيراميدز.

واستبعد أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك حسام عبدالمجيد من قائمة مباراة بيراميدز، ليرفض اللاعب التحرك مع حافلة الفريق إلى ملعب الدفاع الجوي.

وكتب حسام عبدالمجيد عبر ستوري حسابه الرسمي بـ انستجرام على صورة مرفقة لجماهير الزمالك:" رسالة مهمة إلى أعظم جماهير في العالم، لم ولن أتمرد في يوم على من لهم فضل علي بعد الله سبحانه وتعالى".

وأكمل:" كنتم دائمًا السند والعون، وستبقوا القيمة والمعدن الذي لا يتغير أبدًا".

وكان الزمالك قد تعادل مع بيراميدز بهدفين لكل منهما في مستهل مشوار الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد