أخر الاخبار

 

الزمالك في الصحف: عرض إنجليزي لزيزو. عقوبة جديدة بالزمالك. أزمة جديدة

23 سبتمبر 2023 الساعة 7:55 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك في الصحف: عرض إنجليزي لزيزو. عقوبة جديدة بالزمالك. أزمة جديدة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عقوبة جديدة في الزمالك
 يعقد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى، جلسة فى وجود عبد الواحد السيد مدير الكرة، من أجل تحديد العقوبات التى ستفرض على حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، بعد واقعة مباراة بيراميدز.
 
ويرغب الجهاز الفنى للزمالك فى عدم الاكتفاء بتغريم حسام عبد المجيد 200 ألف جنيه بسبب رفضه التوجه لملعب مواجهة بيراميدز، التى جمعتهما أول أمس الخميس، فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى، وذلك بعد قرار الجهاز الفنى باستبعاده من القائمة.
 
وكشف مصدر مسئول بالجهاز الفنى للزمالك، إن واقعة حسام عبد المجيد لن تمر مرور الكرام، وسيكون هناك قرار بإيقافه واستبعاده من المشاركة من قبل الجهاز الفنى بخلاف الغرامة الموقعة عليه.
 
ورفض أوسوريو، منح لاعبيه راحة عقب مواجهة بيراميدز بالدوري، وأبلغ الجهاز الفني لاعبيه بالتدريب أمس الجمعة، بمقر القلعة البيضاء دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الإثنين المُقبل، فى الجولة الثانية من مسابقة دوري نايل.
 
وفرض الزمالك التعادل على بيراميدز بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى ليتقاسم الفريقان أول نقطة لكل منهما في بطولة دوري نايل .

أحرز هدفي بيراميدز كل من عبد الله السعيد فى الدقيقة 24، ورمضان صبحي فى الدقيقة 78، فيما أحرز هدفي الزمالك كل من دونجا فى الدقيقة 59، وإبراهيم نداي فى الدقيقة 61.

 
 
الوطن: أزمة جديدة في الزمالك
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تفاصيل أزمة المحترف السنغالي إبراهيما نداي، لاعب نادي الزمالك، بسبب مشكلة مادية، متطرقًا للحديث عن تطورات موقف المدافع حسام عبدالمجيد، بعد قرار إدارة الكرة بالفريق الأبيض معاقبته ماليًا، بعد مغادرته لمعسكر الفريق قبل لقاء بيراميدز.

وقال سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «الزمالك وقع غرامة 200 ألف جنيه على حسام عبدالمجيد، وسيتواجد في مران اليوم، والمباراة المقبلة بصورة طبيعية».

وواصل: «إيقاف اللاعب وإبعاده عن المباريات سيضر النادي، لكن الغرامة المالية تكون عقوبة على اللاعب فقط، وهذه وجهة نظر».
سيف زاهر: إبراهيما نداي كانت لديه أزمة مادية قبل لقاء بيراميدز.. وعبد الواحد ومدحت أقنعاه بالمشاركة

وأكمل: «إبراهيما نداي كانت لديه أزمة مادية قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز الماضية، لكن نجح الثنائي عبدالواحد السيد ومدحت عبدالهادي في إقناعه بالنزول للملعب وخوض اللقاء».

وأتم: «كان هناك اتفاق حدث مع إبراهيما نداي على منحه جزء من مستحقاته في وقت سابق، لكن هذا لم يحدث، ورغم ذلك مرت الأمور بسلام بعد تدخل ثنائي الزمالك للحديث مع اللاعب السنغالي».
 
 
المصري اليوم: عرض إنجليزي لزيزو
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تفاصيل عرض إنجليزي لضم أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، وتحرك جديد من الفريق الأبيض لحل أزمة مستحقات اللاعب المتأخرة، من أجل الحفاظ على خدماته، وبقائه في صفوف القلعة البيضاء.

وقال مهيب عبد الهادي، في تصريحات تلفزيونية: «يوم الأحد سوف يدخل حساب أحمد سيد زيزو، 5.5 مليون جنيه من مستحقاته المتأخرة، واللاعب حصل على وعود كثيرة بشأن تجديد عقده، لكنها لم ترتقي للجلسات الفعلية خلال الفترة الحالية».

وأكمل: «زيزو رفض عدة عروض خلال الفترة الماضية، وفضل أن يستمر في صفوف نادي الزمالك».

وأضاف: «زيزو لاعب محترف، وحصل على عرض من أحد الشركات النمساوية خلال الفترة الماضية، للاحتراف في صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي، لأن الفريق متابع جيد له».

وأتم: «ملف المحترفين هو التحدي الأكبر لمجلس إدارة الزمالك الجديد بعد الانتخابات، ما يحدث لا يليق بالفريق الأبيض، هناك عدة شكاوى تؤدي إلى إيقاف القيد، وكان آخرها من سامسون أكينولا».
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

  الزمالك ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى السوبر  هاني عصام  كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بالاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي. جوميز ،يرفض مشاركة أحمد

اخبار الزمالك - الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

  الزمالك يسعى لإعارة لاعب جديد     يسعى نادي الزمالك حالياً لإيجاد عرض مناسب لإعارة جناحه الشاب حازم أسامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف منحه الفرصة لاكتساب المزيد من الخبرات عبر المشاركة المستمرة في المباريات خلال الموسم

اخبار الزمالك - محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

    جنايات فتوح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939  قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد

اخبار الزمالك - أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

  اليوم السابع تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كالوشا    مازالت مفاوضات مسئولى الزمالك مع إنبى مستمرة لضم أحمد كالوشا مدافع الفريق البترولي، لتدعيم صفوف الأبيض خلال الميركاتو الصيفى.ويرغب الزمالك في تدعيم خط الدفاع

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

  تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك   في ثاني جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك في اتهامات القتل الخطأ وتعاطي الحشيش،  وجه دفاع أحمد فتوح عدة طلبات للمحكمة حيث طالب دفاع أحمد فتوح باستدعاء مدير مصلحة الطب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد