مانشستر سيتي وانتر ميلان حالة خاصة فى الدوريات الكبري هالاند يسيطر

25 سبتمبر 2023 الساعة 5:04 مساء
اخبار الزمالك - مانشستر سيتي وانتر ميلان حالة خاصة فى الدوريات الكبري هالاند يسيطر


هالاند يسيطر – أبرز الأرقام الفردية في الدوري الإنجليزي بعد ست جولات
 مهاب ممدوح 

انتهت مساء أمس الأحد، الموافق 24 سبتمبر الجاري، منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الرياضي الجديد 2023-2024.
وبنهاية الأسبوع السادس نجد بطل النسخة الماضية، مانشستر سيتي، يتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة 18/18 ويليه في الترتيب كلًا من ليفربول برصيد 16 نقطة ثم برايتون بـ15 وأخيرًا توتنهام في نهاية المربع الذهبي برصيد 14 نقطة.
وفي جانب الهبوط يتذيل الثلاثي لوتون تاون، بيرنلي ثم شيفيلد يونايتد الترتيب بعدما حصد كل فريق منهم نقطة وحيدة فقط منذ انطلاق البطولة، مع مباراة أقل لكلًا من لوتون تاون وبيرنلي بعدما لعبوا خمس جولات فقط.
وبدأت تبرز الأرقام تفوق بعض اللاعبين على المستوى الفردي لنشهد سيطرة من إيرلينج هالاند الذي انفرد بثلاث أرقام مميزة، بعدما أصبح أكثر من سجل بواقع 8 أهداف، وأكثر من حاول على المرمى بـ31 مرة، وأخيرًا هو صاحب أعلى معدل أهداف متوقعة بـ7.88.
فيما أتى في صناعة الأهداف نجمنا المصري محمد صلاح بعدما صنع 4 أهداف مناصفة مع ماديسون، لاعب توتنهام، ونيتو لاعب ولفرهامبتون، فيما كان برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، هو أكثر من كان متوقع صناعته للأهداف بواقع 2.58.
وتواجد ساكا، لاعب أرسنال كأكثر من صنع فرص محققة للتسجيل بواقع 19 فرصة.
وعلى مستوى حراسة المرمى، يأتي ماديسون ولينو كأكثر حارسين حققا شباك نظيفة حتى الآن في 3 مباريات، فيما كان لفودرينجهام النصيب ليكون صاحب أعلى عدد تصديات في البطولة حتى الآن بـ35 تصدي بينما تفوق لينو بأعلى معدل منع للأهداف بـ3.69.
الإنتر ومانشستر سيتي "استثناء" في قاعدة الاخفاقات في الدوريات الخمس الكبرى
 
بدأ الموسم الرياضي الجديد لتبدأ معه المنافسة في الاشتعال ضمن الدوريات الخمس الكبرى في القارة العجوز لتبدأ ملامح الموسم تظهر لجماهير كل فريق.
وباتت جميع الفرق في الدوريات الخمس الكبرى تعرضت على أقل تقدير للتعادل أو الهزيمة في مباراة وحيدة منذ انطلاق الموسم، ليظهر الاستثناء الوحيد لقاعدة الاخفاق عند الثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.
خاض فريق إنتر ميلان خمس مباريات حتى الآن محققًا العلامة الكاملة 15/15 بالفوز في جميعها من بينهم ديربي الغضب، ضد ميلان، والذي فاز فيه بخماسية مقابل هدف وحيد ليتصدر ترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط كاملة عن ميلان، أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بـ12 نقطة.
وفي الجانب المقابل حقق مانشستر سيتي 18/18 في النقاط بعدما لعب ست جولات ضد بيرنلي، نيوكاسل، شيفيلد يونايتد، فولهام، وست هام وأخيرًا نوتنجهام فورست، ليفوز في جميعها مسجلًا 19 هدف بينما استقبل 3 أهداف فقط، في رحلة الحفاظ على لقبه للمرة الرابعة على التوالي.
وفي سياق منفصل يتصدر فريق بريست ترتيب الدوري الفرنسي بـ13 نقطة من أصل 18 محتملة، وحافظ بايرن ميونخ على الصدارة بعدما حقق 13 نقطة من 15، وأخيرًا تواجد برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بعدما حصد 16 نقطة من أصل 18 لتعادله لقاء وفوزه في خمسة أخرين.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل صدام الجمعة

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل صدام الجمعة

مهاب ممدوح       يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره نادي بيراميدز، في التاسعة مساء غدا الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، ضمن مواجهات الجولة الـ18 والمؤجلة من عمر مسابقة دوري النيل.   وتعد مباراة غدا

اخبار الزمالك - الجزيري يرفض عروض الرحيل ويتمسك بالزمالك .. الإدارة تصرف مستحقات اللاعبين

الجزيري يرفض عروض الرحيل ويتمسك بالزمالك .. الإدارة تصرف مستحقات اللاعبين

سارة عبد الباقي    صرف مجلس إدارة نادي الزمالك نسبة 12% من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة الماضية، بناء على وعد الإدارة للاعبين. وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق طالب الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين قبل التفكير في

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد