أخر الاخبار

 

الحزن يخيم على تدريب الزمالك وبشرة لفتوح قبل لقاء أرتا سولار

26 سبتمبر 2023 الساعة 12:36 مساء
اخبار الزمالك - الحزن يخيم على تدريب الزمالك وبشرة لفتوح قبل لقاء أرتا سولار


استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  فى إطار الاستعداد للقاء العودة أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر له يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري وشهد تدريب الزمالك اليوم، عودة أحمد فتوح ومشاركة اللاعبين اللذين لم يشاركوا في لقاء المقاولون العرب بالأمس فى الوقت الذي اكتفت فيه المجموعة التى لعبت أمام المقاولون العرب،  بإداء التدريبات الاستشفائية حيث وضح عليهم الحزن الشديد والتأثر بعد ضياع الفوز من لين أيديهم للقاء الثاني على التوالي فى بطولة الدوري هذا الموسم بعد أن كانو أقرب إلى الفوز فى لقاء المقاولون العرب وقبله بيراميدز. 
تدريبات إستشفائية للاعبي الزمالك بعد لقاء المقاولون العرب 
 
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة أمس أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وأدت هذه المجموعة بعض  التدريبات التأهيلية الخفيفة بجانب عمليات الاستشفاء ضمن برنامج موضوع  لهم من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو . 
وحرص علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق والذي قاد هذه الفقرة، على منح اللاعبين تعليمات خاصة من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.
بشرة خير فتوح يشارك في تدريب الزمالك اليوم 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر في جزء من التقسيمة الفنية، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.
و تماثل فتوح، للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة وكانت  عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن. 
ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بمشاركة اللاعب بشكل تدريجي في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له.
وخاض أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية خلال المران صباح اليوم مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المقاولون العرب أمس في مسابقة الدوري ، وبعدها شارك في جزء من التقسيمة الفنية .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد