أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: مفاجأة الفار في مباراة المقاولون. كواليس رحيل علاء عن الزمالك. حل أخطر أزمات الزمالك.

27 سبتمبر 2023 الساعة 8:48 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف: مفاجأة الفار في مباراة المقاولون. كواليس رحيل علاء عن الزمالك. حل أخطر أزمات الزمالك.


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: حل أخطر أزمات الزمالك
 أكد أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك، إنه تواجد الثلاثاء، في مصلحة الضرائب، من أجل الوصول لحل في أزمة الحجز على أرصدة النادى لصالح المصلحة.
 
أضاف فؤاد الوطن في تصريح خاص لليوم السابع: "أبشروا فقد توصلت لحل لأزمة الضرائب المتعلقة بنادى الزمالك، ولن أفصح عن التفاصيل ولكن الفترة القادمة ستشهد خير كثير لنادى الزمالك".
 
تابع المدير المالى للزمالك، إن اللجنة الثلاثية تسعى للحفاظ على كافة حقوق القلعة البيضاء، وتعمل في كافة الاتجاهات لحل العديد من الأزمات.
 
 
 
الوطن: مفاجأة الفار في مباراة المقاولون
كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة جديدة بشأن ما تحدث عنه طاقم فار مباراة الزمالك والمقاولون العرب عن الحالة الجدلية الخاصة بالأبيض والتي أثارت العديد من التساؤلات واتفق عليها خبراء التحكيم بأن الزمالك استحق ركلة جزاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: طاقم تحكيم الفار قالنا في حديث شفوي معانا إنهم أكدوا لأمين عمر على أحقية الزمالك في الحصول على ركلة جزاء ولكن الحكم الرئيسي صاحب القرار وصمم على قراره بعدم احتسابها.

وتابع:«طاقم الفار قالوا عملنا اللي علينا في المباراة ورأينا بأن الكرة حسب القانون ركلة جزاء وأمين عمر اتخذ قراره حسب وجهة نظره فقط وهذا ما ظهر أمام الجميع حينما قال أمين عمر بأن حسب وجهة نظره لا يرى فيها شيئا نهائيا».

وكان الوطن سبورت أكد حسب مصدر داخل لجنة الحكام بأنه تم التحقيق مع أمين عمر في أزمة مباراة الزمالك

فيما أكد الوطن سبورت حسب مصدر بأن لجنة الحكام اعترفت بركلة جزاء الزمالك
 
المصري اليوم: كواليس رحيل علاء عن الزمالك
قال حمدى علاء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمعار إلى سموحة إنه فور عودته من السعودية أثناء البطولة العربية أبلغته إدارة القلعة البيضاء بعدم حاجة الجهاز الفنى لخدماته.

واكد علاء خلال تصريحات تلفزيونية، إنه يحترم وجهة نظر الجهاو الفنى بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو بالخروج معارات إلى نادى سموحة.

وأشار حمدى علاء إلى أن طموحة العودة مجددا إلى القلعة البيضاء والتألق بقميص ميت عقبة خاصة أن هذا الأمر تكرر كثيرا مع العديد من اللاعبين وعادوا ليظهروا قدراته داخل القلعة البيضاء وحصلوا على العديد من البطولات.



 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - دموع  شهد سعيد وقرار خطير  بعد فرمان اللجنة الأولمبية بذبحها قبل أولمبياد باريس .تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور

دموع شهد سعيد وقرار خطير بعد فرمان اللجنة الأولمبية بذبحها قبل أولمبياد باريس .تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور

  تفاصيل إصابة رباعي سيراميكا كليوباترا بعد السقوط من المحور  كشف  إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بفريق سيراميكا، حالة رباعي سيراميكا مواليد 2005 بعد سقوط سيارتهم من أعلى كوبري المحور بعد اصطدام أتوبيس بهم أدى إلى سقوطها.وأكد إسماعيل يوسف

اخبار الزمالك - شيكابالا يظهر فى تدريب الزمالك وتأهيل الثنائي

شيكابالا يظهر فى تدريب الزمالك وتأهيل الثنائي

  شيكابالا يشارك في تدريب الزمالك    شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، في جزء من المران استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في

اخبار الزمالك - أحمد سامي بعد فضيحة مباراة الأهلي وبيراميدز: إن الله يرى .. كاف يعتمد ست ملاعب مصرية للبطولات الإفريقية

أحمد سامي بعد فضيحة مباراة الأهلي وبيراميدز: إن الله يرى .. كاف يعتمد ست ملاعب مصرية للبطولات الإفريقية

مهاب ممدوح   أوضح أحمد سامي مدافع بيراميدز عبر حسابه الرسمي على انستجرام أن بيراميدز تعرض للظلم التحكيمي خلال مواجهة  الأهلي أمس والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ونشر سامي مدافع بيراميدز عبر حسابه الرسمي ستوري على انستجرام وكتب: "إن الله يرى" في

اخبار الزمالك - سامسون أكينيولا يعود إلى القاهرة وينتظم في تدريب الزمالك اليوم .. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد

سامسون أكينيولا يعود إلى القاهرة وينتظم في تدريب الزمالك اليوم .. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد

سارة عبد الباقي عاد البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية قادماً من بلاده. وكان اللاعب رفض من قبل العودة إلى القاهرة بسبب تأخر صرف مستحقاته قبل أن يصرف له الزمالك مبلغ 252 ألف دولار تقريبا في

المزيد
المزيد