أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: شرط إعادة مباراة المقاولون. القانون يذبح الزمالك. مغامرة أوسوريو أمام سولار

28 سبتمبر 2023 الساعة 10:40 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف: شرط إعادة مباراة المقاولون. القانون يذبح الزمالك. مغ


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مغامرة أوسوريو أمام سولار
 يدرس الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، الدفع بـ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض أساسياً فى مواجهة أرتا سولار  المقرر  لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ  32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى يحتاج فيها الفريق الأبيض للفوز بثلاثة أهداف على الأقل من أجل ضمان التأهل للدور المقبل.
 
ويؤمن أوسوريو  بقدرات أحمد فتوح فى الظهير  الأيسر رغم عودته  من الإصابة كونه أحد العناصر والركائز الأساسية التى غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء وتأثر  الفريق بغيابه طوال المباريات الماضية.
 
وتأكدت جاهزية أحمد فتوح للمشاركة في المباريات المقبلة من الناحية الطبية ،بعدما شهد مران الأمس مشاركة اللاعب في التقسيمة الفنية بالكامل بعد الاطمئنان على حالته.
 
وتماثل أحمد فتوح للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها أسفل عضلات البطن، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية.
من ناحية أخرى أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من غانا لإدارة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.
 
ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق  في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا ،واختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول  الطبي في اللقاء.
 
 
الوطن: القانون يذبح الزمالك
لا يزال جدل إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الثانية من دوري نايل مستمرًا، عقب تقديم الأبيض لاحتجاج رسمي على قرارات أمين عمر حكم اللقاء، التي جعلت المباراة تنتهي بتعادل إيجابي 1-1 في النسخة الحالية بالدوري.

وبالعودة للوائح رابطة الأندية المصرية المحترفة لحسم مصير احتجاج الزمالك الذي قدّمه لاتحاد الكرة للاعتراض على قرارات أمين عمر والمطالبة بإعادة اللقاء، فإنّ المادة 64 من لائحة المسابقات في رابطة الأندية تحرج الأبيض وتنصف أمين عمر، إذ تنص على: «لا يحق تقديم احتجاج على القرارات التي يتخذها الحكم داخل أرضية الملعب».

كما أن المادة 98 من لائحة المسابقات في رابطة الأندية تنص على: «إذا ثبت باعتراف الحكم خلال 48 ساعة من نهاية المباراة، وقوع خطأ منه في تطبيق قانون كرة القدم، تلغى نتيجتها بقرار إدارة المسابقات وتُعاد»، ووفقا للتقرير أمين عمر عن المباراة فلم يذكر أنه أخطأ خلال المباراة.

وخلال المباراة، كانت هناك محادثة بين الحكم أمين عمر ومحمد عادل حكم الفيديو، مذاعة على الهواء خلال مناقشة لعبة جدلية لمست فيها الكرة يد مدافع المقاولون، وتحدث الحكم عن هذه اللقطة، قائلا: «ثلاثة أرباع الكرة خارج منطقة الجزاء، وأنا غير مقتنع بها».
 
 
المصري اليوم: شرط إعادة مباراة المقاولون
كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات، كواليس بطولة السوبر للأندية الأبطال ومدى تعارض مواعيد البطولة مع مباريات الأهلي في كاس العالم للأندية، وكشف حقيقة مدى إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري.

قال عامر حسين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:«كأس السوبر للأندية الأبطال ستقام في الفترة من 23 إلى 29 أكتوبر، تم وضع في الحسابات إمكانية أن يصل الأهلي إلى نهائي كأس العالم للأندية يوم 22، وسيلعب في السوبر يوم 25 أكتوبر».

وتطرق للحديث عن عدم مشاركة الزمالك في البطولة، قائلًا:«الموضوع واضح تمامًا أن الزمالك لن يشارك، لدى الشركة الراعية والمنظمين، دولة الإمارات منضبطين ويعلمون اللوائح ويحترمون اللوائح في كل الاتحادات».

أوضح:«ليس هناك مشاكل بالنسبة لمواعيد مباريات المنتخب، أي شئ يطلبه روي فيتوريا نحققه له، لدينا مباراتين في أكتوبر مع زامبيا والجزائر في الإمارات، أولى الأجندات الدولية للمنتخب، إلى جانب عدة توقفات على مدار الموسم».

وعن إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، أجاب عامر حسين:«بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية سنناقش جميع الحالات في الجولة، القانون واضح بالنسبة للتحكيم، أن يكون هناك خطأ في تطبيق القانون أخطأ فيه الحكم واعترف به، ولن يتم الأخذ بالحوار الذي تم إذاعته على الهواء».
 

اخبار الزمالك

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد