أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: شرط إعادة مباراة المقاولون. القانون يذبح الزمالك. مغامرة أوسوريو أمام سولار

28 سبتمبر 2023 الساعة 10:40 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف: شرط إعادة مباراة المقاولون. القانون يذبح الزمالك. مغامرة أوسوريو أمام سولار


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مغامرة أوسوريو أمام سولار
 يدرس الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، الدفع بـ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض أساسياً فى مواجهة أرتا سولار  المقرر  لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ  32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى يحتاج فيها الفريق الأبيض للفوز بثلاثة أهداف على الأقل من أجل ضمان التأهل للدور المقبل.
 
ويؤمن أوسوريو  بقدرات أحمد فتوح فى الظهير  الأيسر رغم عودته  من الإصابة كونه أحد العناصر والركائز الأساسية التى غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء وتأثر  الفريق بغيابه طوال المباريات الماضية.
 
وتأكدت جاهزية أحمد فتوح للمشاركة في المباريات المقبلة من الناحية الطبية ،بعدما شهد مران الأمس مشاركة اللاعب في التقسيمة الفنية بالكامل بعد الاطمئنان على حالته.
 
وتماثل أحمد فتوح للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها أسفل عضلات البطن، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية.
من ناحية أخرى أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من غانا لإدارة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.
 
ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق  في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا ،واختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول  الطبي في اللقاء.
 
 
الوطن: القانون يذبح الزمالك
لا يزال جدل إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الثانية من دوري نايل مستمرًا، عقب تقديم الأبيض لاحتجاج رسمي على قرارات أمين عمر حكم اللقاء، التي جعلت المباراة تنتهي بتعادل إيجابي 1-1 في النسخة الحالية بالدوري.

وبالعودة للوائح رابطة الأندية المصرية المحترفة لحسم مصير احتجاج الزمالك الذي قدّمه لاتحاد الكرة للاعتراض على قرارات أمين عمر والمطالبة بإعادة اللقاء، فإنّ المادة 64 من لائحة المسابقات في رابطة الأندية تحرج الأبيض وتنصف أمين عمر، إذ تنص على: «لا يحق تقديم احتجاج على القرارات التي يتخذها الحكم داخل أرضية الملعب».

كما أن المادة 98 من لائحة المسابقات في رابطة الأندية تنص على: «إذا ثبت باعتراف الحكم خلال 48 ساعة من نهاية المباراة، وقوع خطأ منه في تطبيق قانون كرة القدم، تلغى نتيجتها بقرار إدارة المسابقات وتُعاد»، ووفقا للتقرير أمين عمر عن المباراة فلم يذكر أنه أخطأ خلال المباراة.

وخلال المباراة، كانت هناك محادثة بين الحكم أمين عمر ومحمد عادل حكم الفيديو، مذاعة على الهواء خلال مناقشة لعبة جدلية لمست فيها الكرة يد مدافع المقاولون، وتحدث الحكم عن هذه اللقطة، قائلا: «ثلاثة أرباع الكرة خارج منطقة الجزاء، وأنا غير مقتنع بها».
 
 
المصري اليوم: شرط إعادة مباراة المقاولون
كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات، كواليس بطولة السوبر للأندية الأبطال ومدى تعارض مواعيد البطولة مع مباريات الأهلي في كاس العالم للأندية، وكشف حقيقة مدى إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري.

قال عامر حسين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:«كأس السوبر للأندية الأبطال ستقام في الفترة من 23 إلى 29 أكتوبر، تم وضع في الحسابات إمكانية أن يصل الأهلي إلى نهائي كأس العالم للأندية يوم 22، وسيلعب في السوبر يوم 25 أكتوبر».

وتطرق للحديث عن عدم مشاركة الزمالك في البطولة، قائلًا:«الموضوع واضح تمامًا أن الزمالك لن يشارك، لدى الشركة الراعية والمنظمين، دولة الإمارات منضبطين ويعلمون اللوائح ويحترمون اللوائح في كل الاتحادات».

أوضح:«ليس هناك مشاكل بالنسبة لمواعيد مباريات المنتخب، أي شئ يطلبه روي فيتوريا نحققه له، لدينا مباراتين في أكتوبر مع زامبيا والجزائر في الإمارات، أولى الأجندات الدولية للمنتخب، إلى جانب عدة توقفات على مدار الموسم».

وعن إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، أجاب عامر حسين:«بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية سنناقش جميع الحالات في الجولة، القانون واضح بالنسبة للتحكيم، أن يكون هناك خطأ في تطبيق القانون أخطأ فيه الحكم واعترف به، ولن يتم الأخذ بالحوار الذي تم إذاعته على الهواء».
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد