أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: قرار إعادة مباراة الزمالك والمقاولون في يد هؤلاء. البروفة الأخيرة لوقعة سولار

29 سبتمبر 2023 الساعة 11:20 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف: قرار إعادة مباراة الزمالك والمقاولون في يد هؤلاء. البروفة الأخيرة لوقعة سولار


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: البروفة الأخيرة
 ينهى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو  المدير  الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ليلة اليوم الجمعة  «البروفة» الأخيرة  لخطة عبور، فريق أرتا سولار  الجيبوتى  في المباراة المقرر لها في السابعة مساء غداً السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
واهتم أوسوريو بالتركيز على علاج هفوات دفاع لاعبي الزمالك وذلك من أجل تفاديها في مواجهة أرتا سولار، كما حذر الكولومبي اللاعبين من التهاون أمام مرمى بطل جيبوتى، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك الفريق المنافس.
 
وعكف الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات أرتا سولار لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.
 
وطالب أوسوريو لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى ارتا سولار وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.
 
وتحدث أوسوريو و معاونوه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين، في العديد من الأمور الخططية والفنية استعدادا لمواجهة غدا السبت،و تم خلال هذه الجلسة مناقشة أمور فنية و أدوار خاصة لبعض اللاعبين داخل أرضية الملعب ينوي الجهاز الفني تنفيذها خلال اللقاء غدا .
 
ويجرى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، عدة تعديلات على تشكيل الزمالك حيث استقر على إعادة التونسى حمزة المثلوثى وعمر جابر ونبيل عماد الشهير بـ"دونجا" وسيف الجزيرى لتشكيل الفريق الأبيض الأساسى أمام أرتا سولار الجيبوتى بعد غيابهم عن المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بدورى نايل.
 
ويرغب أوسوريو في الدفع بالقوة الضاربة للفريق الأبيض أمام أرتا سولار، خصوصاً أنها لا تقبل القسمة على اثنين، والزمالك مطالب فيها بالفوز بثلاثة أهداف لضمان التأهل للدور المقبل من الكونفدرالية، بعد انتهاء مباراة الذهاب بهزيمة أبناء ميت عقبة بهدفين نظيفين.
 
 
الوطن: قرار إعادة مباراة الزمالك والمقاولون
كشف عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، موقف إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في لقاء الجولة الثانية من منافسات دوري نايل، بسبب عدم احتساب أمين عمر، حكم المباراة لضربة جزاء لصالح الفريق الأبيض.

وأكد «حسين» في تصريحات تلفزيونية أن الأمر حاليًا في يد لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أن أي احتجاج يذهب لرابطة الأندية يحول إلى اتحاد الكرة ثم لجنة الحكام وهي صاحبة القرار بشأن القرارات التحكيمية.

وعن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بسبب حديث أمين عمر مع حكم تقنية الفيديو محمد عادل وشرحه الخاطئ للقانون، أوضح رئيس لجنة المسابقات أن لجنة الحكام يجب أن تُرسل للمسابقات ما إذا كان الخطأ في تطبيق القانون أو خطأ تقديري.

وأتم حسين أن اللجنة تحسم الأمر وترسل تقرير للجنة المسابقات عبر خطاب رسمي ثم ترد على الزمالك طبقًا لهذا الخطاب بعد مناقشته للحكم.

وكان نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد أمين عمر بسبب عدم احتساب ضربة جزاء للفريق في مباراة الجولة الثانية من دوري نايل، مع المطالبة بإعادة المباراة مرة آخرى بسبب تفسيره الخاطئ للقانون أثناء حديثه مع حكم الفيديو.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد