أخر الاخبار

 

فيوتشر يتخطى عقبة سينجيدا التنزاني ..تعرف على عقوبات رابطة الأندية

1 اكتوبر 2023 الساعة 8:42 مساء
اخبار الزمالك -  فيوتشر يتخطى عقبة سينجيدا التنزاني ..تعرف على عقوبات رابطة الأندية


فيوتشر يتخطى عقبة سينجيدا برباعية ويصعد لدور المجموعات بالكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر انتصار ثمين على نظيره سينجيدا بيج ستارز في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي أقيمت على ملعب السلام في القاهرة ليتفوق برباعية مقابل هدف.
استهل فيوتشر المواجهة بتسجيل أحمد عاطف أول الأهداف في الدقيقة الخامسة ليعادل النتيجة المجمعة بين الفريقين في بداية اللقاء قبل أن يعادل فريق سينجادا النتيجة في اللقاء ليعيد التقدم للفريق التنزاني عن طريق معروف تشاكي، مصعبًا النتيجة على فيوتشر لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
قبل أن يدخل فيوتشر الشوط الثاني برغبة في العودة ليعود ويتقدم في الدقيقة 53 عن طريق أحمد رفعت، قبل أن يمنح عمر كمال بطاقة التأهل للفريق المصري في الدقيقة 68.
قبل أن يؤكد ويطمئن في الدقيقة السادسة من الوقت بدل ضائع عن طريق ناصر ماهر، ليحرز رابع الأهداف لفيوتشر ويخطف الفريق بطاقة التأهل بشق الأنفس بعدما صعّب المواجهة على نفسه.
وبهذا أصبح الرباعي المصري مستمر في دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا بصعود بيراميدز والأهلي بالإضافة إلى كأس الكونفدرالية بعدما إلتحق فيوتشر بفريق الزمالك.
 
تعرف على عقوبات رابطة الأندية 
 
أصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبات الجولة الثانية من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024 .
وجاءت عقوبات مباراة نادي الزمالك ونادي المقاولون العرب كالتالي:عقوبات الزمالك  :
إيقاف عبد الله طارق مترجم فريق الزمالك أربع مباريات وتغريمه ماليًا 20000 جنيهًا وذلك بسبب السلوك غير الرياضي.
عقوبات المقاولون العرب:
توقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 20000 جنيهًا بسبب النزول الجماعي للاعبين الإحتياطيين والأجهزة المعاونة إلى أرض الملعب للاحتفال بالهدف .
عقوبات مباراة بلدية المحلة وسموحة:ايقاف محمد عبد الرازق عبد الفضيل لاعب نادي بلدية المحلة مباراة واحدة بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.
عقوبات مباراة إنبي وطلائع الجيش:
ايقاف أحمد محمد يوسف السيد لاعب نادي إنبي مباراة واحدة بسبب الطرد للحصول على إنذارين في نفس المباراة .
عقوبات مباراة الإسماعيلي و الاتحاد:
توقيع غرامة مالية على نادي الإسماعيلي قيمتها 20000 جنيهًا وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير.إيقاف عامل غرفة خلع الملابس بنادي الإسماعيلي حتى نهاية الدور الأول وذلك لما بدر منه.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد