أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: حكاية فتوح مع الأهلي .. حقيقة عودة كارتيرون .. قلق في الزمالك من الانتفاضة المتوقعة

3 اكتوبر 2023 الساعة 8:47 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف: حكاية فتوح مع الأهلي .. حقيقة عودة كارتيرون .. قلق في الزمالك من الانتفاضة المتوقعة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: قلق في الزمالك من الانتفاضة المتوقعة
 حذر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبي الفريق، من الانتفاضة المتوقعة للبنك الأهلى، في المباراة المقرر لها يوم 7 أكتوبر الجارى، والتي تجمع الفريقين في الجولة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تحذير أوسوريو فى ظل محاولة لاعبى البنك الأهلى بذل أقصى جهدهم من أجل تحقيق أول فوز لهم في البطولة، بعد أن خسر الفريق أول مباراتين له في الدورى أمام طلائع الجيش بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدف نظيف.

وشاهد المدير الفني فيديو لمباراتى البنك الأهلى السابقتين في الدورى، لتجهيز تقرير عن أداء البنك الأهلى، وتحديد نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة التى تمكن الفريق من تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف.

وتنتظر لاعبو الزمالك إشادة من الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو، بعد الريمونتادا التي قام بها لاعبو الفريق خلال مباراة أرتا سولار وتحويل الخسارة إلى فوز برباعية، والتأهل إلى دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية.

ولم يحقق فريق الزمالك أي فوز بعد مرور جولتين من بطولة دورى نايل ، حيث تعادل مع بيراميدز بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى ليتقاسم الفريقان أول نقطة لكل منهما في بطولة دوري نايل .

وفى الجولة الثانية للمسابقة فقد الزمالك نقطتين أمام المقاولون بعد التعادل بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الفوز على أرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق فريق الزمالك الفوز على أرتا سولار الجيبوتى بنتيجة 4 / 1 فى ريمونتادا بالمباراة التى جمعتهما مساء السبت، على استاد القاهرة الدولى، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة يتأهل الزمالك لدور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز بنتيجة 4 / 3 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب.
 
 
الوطن: حكاية فتوح مع الأهلي
رد أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك، على الأنباء، التي ترددت مؤخرا بشأن اهتمام الأهلي بالتعاقد مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع انتهاء عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الكروي والرحيل بشكل مجاني.

وأكد المدير المالي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن النادي قام بصرف المستحقات المتأخرة كاملة لـ أحمد فتوح عن الموسم الماضي، واللاعب لديه الرغبة في البقاء داخل جدران القلعة البيضاء.

أضاف: «في الوقت الحالي يتم تجهيز مقدم التعاقد لأحمد فتوح لاعب الفريق، من أجل ضمان استمراره مع نادي الزمالك في الموسم الجديد، وجار العمل على تجديد تعاقده بشكل رسمي، خاصة أن النادي يرغب في استمراره، لأنه أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق».

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل عن جدران القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، وهناك اهتمام كبير من جانب النادي الأهلي بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
المصري اليوم: حقيقة عودة كارتيرون
كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال القطري، حقيقة تفاوض الزمالك مع المدرب من أجل عودته.

وأكد فتوح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه «+90» على قناة النهار، أنه لم يتواصل معه أي شخص سواء مسؤول أو مرشح، للتفاوض مع كارتيرون لعودته على رأس القيادة الفنية.

وتابع حازم فتوح: «من الطبيعي أن يتم ترشيح أي اسم في الأندية لتدريب الفرق، ولكن لم يحدث أي تواصل رسمي أو شفوي، لتولي كارتيرون المهمة الفنية للقلعة البيضاء».

واختتم وكيل أعمال المدرب الفرنسي: «كارتيرون لديه عقد مع أم صلال القطري ويسير بخطى ثابتة مع الفريق، وأحد الأندية الصاعدة هذا الموسم حاول التعاقد معه».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

  الزمالك ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى السوبر  هاني عصام  كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بالاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي. جوميز ،يرفض مشاركة أحمد

اخبار الزمالك - الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

  الزمالك يسعى لإعارة لاعب جديد     يسعى نادي الزمالك حالياً لإيجاد عرض مناسب لإعارة جناحه الشاب حازم أسامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف منحه الفرصة لاكتساب المزيد من الخبرات عبر المشاركة المستمرة في المباريات خلال الموسم

اخبار الزمالك - محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

    جنايات فتوح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939  قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد

اخبار الزمالك - أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

  اليوم السابع تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كالوشا    مازالت مفاوضات مسئولى الزمالك مع إنبى مستمرة لضم أحمد كالوشا مدافع الفريق البترولي، لتدعيم صفوف الأبيض خلال الميركاتو الصيفى.ويرغب الزمالك في تدعيم خط الدفاع

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

  تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك   في ثاني جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك في اتهامات القتل الخطأ وتعاطي الحشيش،  وجه دفاع أحمد فتوح عدة طلبات للمحكمة حيث طالب دفاع أحمد فتوح باستدعاء مدير مصلحة الطب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد