تسع أهداف فى فوز الهلال والعين والفيحاء فى دوري أبطال آسيا وتألق نيمار ومحرز ولابا كودجا

3 اكتوبر 2023 الساعة 10:35 مساء
اخبار الزمالك - تسع أهداف فى فوز الهلال والعين والفيحاء فى دوري أبطال آسيا وتألق نيمار ومحرز ولابا كودجا


نيمار يسجل ويقود الهلال لفوز مثير أمام ناساجي في دوري أبطال آسيا

حقق فريق الهلال السعودي، الفوز أمام نظيره ناساجي الإيراني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
تقدم الصيربي أليكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال، بالهدف الأول للزعيم في الدقيقة 20 من زمن المباراة، برأسية قوية سكنت شباك أصحاب الأرض، ثم أضاف البرازيلي نيمار الهدف الثاني للزعيم بالدقيقة 58، قبل أن يعزز صالح الشهري النتيجة للضيوف محرزا الهدف الثالث بالدقيقة 93، لتصبح النتيجة 3/0.
شهدت أحداث المباراة، حالة طرد من نصيب سلمان الفرج قائد فريق الهلال، في الدقيقة 33، بقرار من حكم المباراة الذي قرر طرد لاعب من الزعيم، وآخر من الفريق الإيراني، على خلفية اشتباك حدث بينهما بشوط اللقاء الأول.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الهلال كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، يليه نافباخور الأوزبكي بنفس الرصيد من النقاط، ومن بعدهما يأتي ناساجي الإيراني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل مومباي سيتي الهندي جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.
العين الإماراتي يهزم اهال بالاربعة 
 
نجح فريق نادي العين الإماراتي في تحقيق الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعته أمام نادي آهال التركمنستاني، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال آسيا، حيث منافسات المجموعة الأولي بنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.
العين يضرب آهال برباعية ويحقق الانتصار الثاني سجل أهداف نادي العين كل من إيريك يورجينس في الدقيقة 4 وأضاف سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 41، وعزز لابا كودجو تقدم النادي الإماراتي بتسجيل الثالث في الدقيقة 41 من الشوط الأول، واختتم كوامي أوتون التهديف للعيناوية في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.
على الجانب الاخر سجل اهداف نادي آهال التركمنستاني كل من إلمان تاجايو في الدقيقة 58، وأضاف ديانشيتش الهدف الثاني في الدقيقة 85.
بتلك النتيجة يكون نادي العين قد حقق الانتصار الثاني له على التوالي ويصل إلى 6 نقاط في المركز الاول، بينما توقف رصيد نادي آهال عند 3 نقاط في المركز الثاني.
 
الفيحاء يحقق الانتصار الأول بدوري أبطال آسيا


حقق فريق نادي الفيحاء السعودي الانتصار على نظيره فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى بدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.
 
افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب عبدالحميد صابيري في الدقيقة 10 من الشوط الأول الذي انتهى بهدف فيحاوي، وفي الشوط الثاني من المواجهة أضاف اللاعب المغربي الهدف الثاني الشخصي والثاني للفريق السعودي في الدقيقة 71.
بتلك النتيجة يكون نادي الفيحاء قد حقق الانتصار الاول في مجموعات دوري أبطال آسيا بعد تعادله في لقاء الجولة الاولى مع نادي آهال.
بدأ نادي الفيحاء مواجهة باختكور اليوم بتشكيل مكون من:-
في حراسة المرمى: أحمد الكسار.
في خط الدفاع: جيسلان كونان - مخير الرشيدي - سامي الخيبري – محمد البقعاوي.
في خط الوسط الارتكاز: عبدالرحمن السفري - ريكاردو رايلر – عبدالحميد صابيري.
في خط الهجوم: فاشكون ساكالا – انتوني نواكايمي – سلطان مندش.
وكان يمتلك على مقاعد البدلاء عبدالرؤوف الدقيل وحسين الشويش ومهند القيضي ويوسف حقوي وأسامه الخلف وراكان الكعبي ونواف الحارثي وعبدالرحمن العنزي وخالد كعبي ومحمد مجرشي ومالك العبدالمنعم، يمكنه الاستعانه بهم في النصف الثاني من اللقاء لتأكيد الانتصار.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الجزيري يرفض عروض الرحيل ويتمسك بالزمالك .. الإدارة تصرف مستحقات اللاعبين

الجزيري يرفض عروض الرحيل ويتمسك بالزمالك .. الإدارة تصرف مستحقات اللاعبين

سارة عبد الباقي    صرف مجلس إدارة نادي الزمالك نسبة 12% من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة الماضية، بناء على وعد الإدارة للاعبين. وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق طالب الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين قبل التفكير في

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد