أخر الاخبار

 

ريال مدريد يدك حصون نابولي خارج الديار بصواريخ أرض أرض بعد ريمونتادا تاريخية. سقوط ارسنال أمام لانس

4 اكتوبر 2023 الساعة 12:07 صباحا
اخبار الزمالك - ريال مدريد يدك حصون نابولي خارج الديار بصواريخ أرض أرض بعد ريمونتادا تاريخية. سقوط ارسنال أمام لانس


بريمونتادا مثيرة - ريال مدريد يفعّل قاعدة صواريخ فالفيردي ويفوز بثلاثية أمام نابولي  

تمكن ريال مدريد من العودة أمام نابولي في المباراة التي تقام على ملعب الأخير باستاد دييجو أرماندو مارادونا، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريال بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة.
أتت أول الأهداف عن طريق نابولي في الدقيقة 19 من عمر المواجهة من ركنية ارسلها كفارا داخل الصندوق قبل أن يحاول ناتان متابعتها في المرمى ليبعدها كيبا ولكنها تعود لأوستيجارد الذي استطاع من ترجمتها في المرمى رغم ماولة مدافع الريال لإبعادها من على خط المرمى.
وسرعان ما أتى الرد من جانب الريال في الدقيقة 27 عن طريق فينيسيوس جونيور الذي عاد من الإصابة ليعدل كفة الفريق الإسباني سريعًا بعدما قطع بيلينجهام الكرة بطريقة رائعة ومنح تمريرة لفيني على الجانب الأيسر ليسددها بتوجيه رائع لتمر من جانب الحارس وتعانق الشباك.
ومع الدقيقة 34 تمكن ريال مدريد من إحراز التقدم عن طريق المتألق بيلينجهام بعدما استلم تمريرة كامافينجا ليذهب في مشوار رائع مستغلًا مهارته لتخطي دفاعات نابولي لينتهي به الأمر مسددًا كرة موجهها في الزاوية البعيدة ليفشل الحارس في إبعادها وينهي الشوط لصالح الضيوف.
وأراد نابولي تعديل النتيجة في الشوط الثاني، ليتمكن بالفعل من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 52 بعد عرقلة من ناتشو لأوسيمين داخل المنطقة، قبل أن يترجمها زيلينسكي في المرمى بعدما ارتطمت في القائم الأيمن للحارس وسكنت الشباك في نهاية المطاف.
ليأتي العقاب سريعًا من جانب ريال مدريد بهدف أكثر من رائع من فالفيردي في الدقيقة 78 عندما حصل الريال على ركنية شتتها الدفاع ليجعلهم الصقر يندمون على هذا بعدما سدد كرة صاروخية جديدة ارتطمت في العارضة ثم في رأس الحارس لتمزق الشباك وتمكن الأفضلية للضيوف.
وبتفعيل قاعدة الصواريخ للصقر، استطاع ريال مدريد حسم اللقاء لصالحه بثلاث تسديدات بطرق مختلفة لكن النتيجة أنها قادت الريال لصدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بست نقاط ويليه في الترتيب نابولي صاحب الوصافة بثلاث نقاط فقط.
 
لانس يخطف فوزًا ثمينًا من أرسنال بدوري أبطال أوروبا 


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي لانس الفرنسي فوزًا ثمينًا على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023-2024، على ملعب "بوليرت ديليليس".
ويقع أرسنال في المجموعة الثانية بدوري المجموعة، يرافقه بالمجموعة ذاتها كلا من "لانس الفرنسي- إشبيلية الإسباني - آيندهوفن الهولندي".
شهدت بداية اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي أرسنال في منتصف الملعب.
ثم خطف جابرييل جيسوس، هدف أول لصالح أرسنال في الدقيقة 14 عقب تمريرة من بوكايو ساكا وصلت إلى جابرييل جيسوس على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى أسفل يمين المرمى.
وبعد صدمة الهدف الأول لصالح أرسنال شهد الشوط الأول محاولات من لاعبي لانس لتسجيل هدف التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة.
وبالفعل أدرك أدريان توماسون، هدف التعادل لصالح لانس في الدقيقة 25 بعد تمريرة رائعة من إيلي واهي إلى أدريان توماسون المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أقصى يسار المرمى.
وفي شوط اللقاء الثاني شهدت المباراة استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
ثم ضاعف إيلي واهي، النتيجة بهدف ثاني لصالح لانس في الدقيقة 69 عن طريق كرة عرضية من برزيمسلاف فرانكوفسكي من جهة اليمين قابلها إيلي واهي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.
وبعد صدمة هدف التقدم الثاني لصالح لانس، شهدت المباراة ضغط قوي من لاعبي فريق أرسنال بحثا عن هدف التعادل، ولكن يجد لاعبو أرسنال صعوبة كبيرة في اختراق دفاعات لانس المتمركزة بشكل جيد للغاية.
وانتهي اللقاء بفوز لانس الفرنسي على أرسنال بثنائية لهدف، ويرفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد خناقته مع كولر ورمضان

الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد خناقته مع كولر ورمضان

الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد فضيحة خناقته مع كولر ورمضان      أعلن النادى الأهلى، عبر موقعه الرسمي ترحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، من الإمارات،  نظرا لما منه مع تغربمه مليون جنيه. وكشفت

اخبار الزمالك - الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

  سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب  مهاب ممدوح  أكد  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن

اخبار الزمالك - اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز.  موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز. موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي   رد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر

اخبار الزمالك - محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي  زف محمد المحمودي،  بشرة خير،  لجماهير الزمالك، قبل نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على محمد بن زايد،  بنادى الجزيرة فى العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد