أخر الاخبار

 

5 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وتجهيز الخماسي قبل لقاء البنك الأهلي

5 اكتوبر 2023 الساعة 12:23 مساء
اخبار الزمالك - 5 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وتجهيز الخماسي قبل لقاء البنك الأهلي


واصل الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة أوسوريو استعدادًا لمواجهة البنك الاهلي في الدوري.
 
ويواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
خفض الحمل البدني
خصص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى، حصة تأهيلية خاصة للاعبين خلال المران الذى أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى استعدادا لمواجهة البنك الأهلى المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز.

وقام الجهاز الفنى بالنزول بالحمل البدنى بشكل تدريجى وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين ،في  ظل اقتراب المواجهة المقبلة أمام البنك الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل.

وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو عن طريق الكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال و أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.
 
تأهيل إيشو وصلاح
خاض أحمد عبد الرحيم "ايشو" و محمد صلاح لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة على هامش المران في ظل مشاركة الثنائي مع فريق الشباب مواليد 2003 بالأمس أمام فاركو في الجولة السادسة لمسابقة دوري الجمهورية والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

و أدى "ايشو" ومحمد صلاح بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة و بعدها استكمل الثنائي التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم ولم يشاركان في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة أوسوريو منعا لتعرضهما للإرهاق.



تدريبات قوية لرباعي حراس المرمى

 أدى رباعى حراسة مرمى الزمالك محمد عواد ومحمد صبحى وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء فقرة تدريبات قوية على هامش المران، الذى أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز .

وقام الحراس بأداء بعض الجوانب الفنية الخاصة تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس .

وحرص عبد المنصف على منح الحراس تعليمات متواصلة أثناء أداء الفقرة التدريبية وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة.


 
محاضرة فنية للاعبين
عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية مع اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وشرح أوسوريو للاعبين العديد من الأمور الخططية والمواقف التكتيكية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق فقرة خططية ثم تقسيمة فنية قوية تم خلالها مشاركة جميع اللاعبين من خلال تقسيمهم لثلاث فرق .

ويواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.


 
تدريبات إضافية لخماسي الفريق
خاض الخماسي حسام عبد المجيد و محمد طارق و حاتم سكر وناصر منسي وسامسون أكينيولا، تدريبات إضافية على هامش المران وأدى الخماسي مجموعة من التدريبات الخططية الخاصة تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق، بعد الانتهاء من المران الرئيسي.
يأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعبين وينفذ على مراحل لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمباريات، وقام أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام بمتابعة الفقرة الخاصة بهولاء اللاعبين.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد خناقته مع كولر ورمضان

الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد خناقته مع كولر ورمضان

الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد فضيحة خناقته مع كولر ورمضان      أعلن النادى الأهلى، عبر موقعه الرسمي ترحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، من الإمارات،  نظرا لما منه مع تغربمه مليون جنيه. وكشفت

اخبار الزمالك - الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

  سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب  مهاب ممدوح  أكد  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن

اخبار الزمالك - اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز.  موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز. موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي   رد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر

اخبار الزمالك - محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي  زف محمد المحمودي،  بشرة خير،  لجماهير الزمالك، قبل نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على محمد بن زايد،  بنادى الجزيرة فى العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد