أخر الاخبار

 

شحاتة يتهم أوسوريو بالجنون ..صلاح اللى بيعمله مدرب الزمالك مش فى الكورة وزيزو الأفضل لهذا السبب

8 اكتوبر 2023 الساعة 3:58 مساء
اخبار الزمالك - شحاتة يتهم أوسوريو بالجنون ..صلاح اللى بيعمله مدرب الزمالك مش فى الكورة وزيزو الأفضل لهذا السبب


كريم حسن شحاتة: أوسوريو مدرب مجنون وغير متزن 
 
 
أكد كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب يفضل دائمًا افتعال المشاكل والأزمات مع الفرق التي تواجه نادي الزملك، خاصًة وهو خاسر. 
وقال كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو مدرب غريب وأنا أري أنه مدرب غير متزن ومجنون، وغير قادر على قيادة نادي الزمالك، ومش طبيعي أنه يأتي لدكة بدلاء نادي البنك الأهلي. 
وأضاف كريم شحاتة:"  أوسوريو وجهازه المعاون تحدثوا معي بشكل غير لائق وطالبوني بعدم القيام من على دكة البدلاء، وأوسوريو مش متزن ويحاول افتعال المشاكل عندما يكون خسران، وأكثر من مرة يأتي لدكة فريق البنك الأهلي.
وتابع:" عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف هم من قاموا بتهدئة الأمور، وأري أنهم يقوموا بحل أزمات غير مكلفين بها بسبب تصرفات مدرب الزمالك أوسوريو الذي لابد من رحيله.
ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استطاع الفوز أمس أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
نجم الزمالك يفتح النار على أوسوريو: ما يفعله لا يحدث في أي مكان بالعالم


 
فتح محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، النار على الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض.وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " حديث أوسوريو عن عدم تثبيت تشكيل محدد لم نسمع به من قبل في العالم".
 
وتابع: "أطالب أوسوريو على الأقل بتثبيت قلبي الدفاع وليس التشكيل بأكمله طالما أنه غير مقتنع بتثبيت التشكيل".
 
وأتم المديرالفني سابقا لفريقالزمالك : "ما يفعله أوسوريو يشجع منافسي الزمالك على استغلال عدم الانسجام بين لاعبي الفريق بسبب تبديلهم كل مباراة".
 
محمد صلاح: زيزو (فارق عن أي لاعب في مصر) لهذا السبب
تغنى محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، بأحمد سيد (زيزو)، لاعب الفريق الأبيض، بعد المردود الفني الذي قدمه أمام البنك الأهلي.
 
وكان الزمالك قد فاز على البنك الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " شخصية زيزو هي السبب في تسجيل الهدف الأول للزمالك في مرمى البنك الأهلي".
 
وتابع: "الفارق بين زيزو وأي لاعب آخر في مصر هو القرارات التي يتخذها في الملعب، وهي السبب في الهدف الذي أحرزه أمام البنك الأهلي".
 
وأتم: "أي لاعب آخر مكان زيزو كان من الممكن أن يمرر الكرة أو يفكر في مراوغة المدافع بدلا من التسديد، ولكن زيزو اتخذ القرار الصحيح بتسديد الكرة".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد خناقته مع كولر ورمضان

الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد خناقته مع كولر ورمضان

الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد فضيحة خناقته مع كولر ورمضان      أعلن النادى الأهلى، عبر موقعه الرسمي ترحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، من الإمارات،  نظرا لما منه مع تغربمه مليون جنيه. وكشفت

اخبار الزمالك - الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

  سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب  مهاب ممدوح  أكد  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن

اخبار الزمالك - اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز.  موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز. موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي   رد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر

اخبار الزمالك - محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي  زف محمد المحمودي،  بشرة خير،  لجماهير الزمالك، قبل نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على محمد بن زايد،  بنادى الجزيرة فى العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد