أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف: قرار كولر يحسم انضمام هدف الزمالك للأهلي .. نيمار يرد على أوسوريو .. موعد عودة الونش .. فتوح ينتظر الترضية البيضاء

11 اكتوبر 2023 الساعة 10:55 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف: قرار كولر يحسم انضمام هدف الزمالك للأهلي .. نيمار يرد على أوسوريو .. موعد عودة الونش .. فتوح ينتظر الترضية البيضاء


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فتوح ينتظر الترضية البيضاء
 ينتظر أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الزمالك ترضيته مالياً من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى آخر الموسم حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادى بداية من يناير دون الرجوع لإدارة نادية.
 
ولا يمانع أحمد فتوح تجديد عقده مع القلعة البيضاء ولكنه يريد الحصول على التقدير المالى المناسب مع الفريق،حسبما أكد اللاعب لمسئولى ناديه خلال الجلسات التى عقدها معهم على مدار الأيام الماضية ولم يتوصلا فيها إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف.
 
واستقر مسئولو الزمالك على تأجيل أى مفاوضات مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لتمديد تعاقده إلى بعد الانتخابات، المقرر إقامتها 20 أكتوبرالجارى، وأصبح التجديد لفتوح من أول الملفات على مائدة المجلس الجديد المقرر انتخابه من خلال الجمعية العمومية.
 
ويرغب مسئولو القلعة البيضاء الحاليين فى منح المجلس الجديد فرصة اتخاذ القرار فى هذا الملف، خاصة أن أحمد فتوح من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء، وعقده ينتهى فى شهر يناير المقبل، ومن حقه التوقيع لأى نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه.
 
وشهدت الساعات الماضية عقد جلسة ودية بين عبد الواحد السيد مدير الكرة بفريق الزمالك ووكيل أحمد فتوح لاعب الفريق، للتفاوض حول تجديد تعاقده مع الزمالك ، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
 
جاءت الجلسة وسط أنباء عن رفض اللاعب التجديد ، إلا أن اللاعب خرج و أعلن موقفه عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور انستجرام، حيث غازل أحمد فتوح ظهير جماهير القلعة البيضاء،ونشر فيديو لجماهير الزمالك عبر "أستورى إنستجرام" مصحوباً بقلوب بيضاء تعبر عن انتماء اللاعب للقلعة البيضاء وحبه للجماهير.
 
وشهدت جلسة عبد الواحد السيد مع وكيل اللاعب، والذى كشف خلالها وكيله عن ترحيب اللاعب بالتجديد للزمالك إلا أنه أبدى شروطه للتجديد ، ولم يتوصل مسئولو الزمالك لأى اتفاق جديد مع فتوح حول تجديد تعاقده.
 
 
اليوم السابع: موعد عودة الونش
 كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى لنادى الزمالك، عن آخر تطورات تأهيل محمود حمدى الونش مدافع الفريق الكروى الأول، والموعد المحتمل لعودته للمشاركة بشكل طبيعى فى تدريبات الفريق، ومن ثم المشاركة بشكل أساسى.

وأكد طبيب الزمالك فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن الونش يسير بخطى ثابتة فى البرنامج التأهيلى المحدد له، لافتًا إلى إنه سيواصل التأهل حتى شهر ديسمبر المقبل، على أن يخضع بعدها لمجموعة من القياسات البدنية وبعض الفحوصات التى يتم بعدها تحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.

وواصل محمود "الونش" أداء التدريبات التأهيلية، على هامش المران الذي أقيم صباح الثلاثاء، على ملعب الترسانة، وأدى اللاعب العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وفقا للبرنامج الموضوع له عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
الوطن: قرار كولر يحسم انضمام هدف الزمالك للأهلي
رحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بانضمام عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد أن عرضت إدارة الكرة بالنادي اللاعب على الجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

ولم يمانع المدرب السويسري التعاقد مع عمر كمال وضمه للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأكد لمسؤولي قطاع الكرة أن الصفقة جيدة للغاية وسيكون إضافة قوية للفريق مع زملائه الموجودين حاليًا، وذلك وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي.

وأكد المصدر أن كولر رد على قطاع الكرة بأن عمر كمال لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز، كظهير أيمن وأيسر، ويجيد اللعب في الجانب الهجومي، كما أنه لاعب دولي ويمتلك خبرات كبيرة.

وتسعى إدارة الأهلي للتعاقد مع عمر كمال وضمه للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب اللاعب من نهاية عقده مع فريق فيوتشر، إذ ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.
يأتي ذلك في الوقت الذي وضع فيه مسئولو الزمالك اللاعب على رأس قائمة الصفقات الجديدة في يناير المقبل.
 
 
المصري اليوم: نيمار يرد على أوسوريو
رد سيد عبدالله نيمار، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، على تصريحات مديره الفني خوان كارلوس أوسوريو بشأن استبعاده من تشكيلة الفريق مؤخرًا.

وكان أوسوريو قد أكد، في تصريحات اعلامية سابقة، استبعاد نيمار من تشكيلة الزمالك الأساسية، كون الكولومبي غير قادر على نسيان الخطأ الذي ارتكبه اللاعب في مباراة النصر السعودي.

وقال نيمار عبر أون تايم سبورتس: «أوسوريو أشاد بي عقب مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، ومباراة النصر كان لها ظروف خاصة والخطأ وارد».

وأتم تصريحاته مؤكدًا على عشقه لنادي الزمالك واحترام قرارات الجهاز الفني للفريق.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد خناقته مع كولر ورمضان

الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد خناقته مع كولر ورمضان

الأهلي يعلن ترحيل كهربا من الإمارات بعد فضيحة خناقته مع كولر ورمضان      أعلن النادى الأهلى، عبر موقعه الرسمي ترحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، من الإمارات،  نظرا لما منه مع تغربمه مليون جنيه. وكشفت

اخبار الزمالك - الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

  سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب  مهاب ممدوح  أكد  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن

اخبار الزمالك - اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز.  موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز. موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي   رد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر

اخبار الزمالك - محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي  زف محمد المحمودي،  بشرة خير،  لجماهير الزمالك، قبل نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على محمد بن زايد،  بنادى الجزيرة فى العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد