أخر الاخبار

 

موكوينا يقصف جبهة الأهلي قبل لقاء صن داونز..تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الخامسة

31 اكتوبر 2023 الساعة 1:58 مساء
اخبار الزمالك - موكوينا يقصف  جبهة الأهلي قبل لقاء صن داونز..تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الخامسة


تعرف على ترتيب الدوتعرف على ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الخامسة
 
مهاب ممدوح


انتهت أمس الإثنين منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري "دوري النيل" ولكن يتبقى مباراة مؤجلة بين الأهلي وبلدية المحلة.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13نقطة وبفارق نقطة عن مودرن فيوتشر صاحب المركز الثاني ثم زد اف سي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع.

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري كالتالي :

1- بيراميدز.. 13 نقطة
2-  مودرن فيوتشر..  12 نقطة
3- زد اف سي .. 9 نقاط
4- المصري البورسعيدي.. 9 نقاط
5- الزمالك .. 8 نقاط
6-  الاتحاد السكندري..  8 نقاط
7- سموحة .. 8 نقاط
8- إنبي.. 7  نقاط
9- طلائع الجيش.. 7 نقاط
10- الأهلي.. 6 نقاط "3 مباريات مؤجلة"
11- بلدية المحلة ..5 نقاط " مباراة مؤجلة"
12- الجونة .. 5 نقاط "مباراة مؤجلة"
13- سيراميكا كليوباترا..  4 نقاط "مباراة مؤجلة"
14- الإسماعيلي .. 4 نقاط
15- فاركو.. 4 نقاط
16- الداخلية ..4 نقاط
17- المقاولون العرب.. نقطتين  
18- البنك الأهلي..  دون نقاط

وجاءت نتائج الجولة الخامسة على النحو التالي:

بيراميدز 3 - 2 المصري البورسعيدي
إنبي 2 - 1 الزمالك
فاركو 0 - 1 الجونة
الاتحاد السكندري 3 - 2 المقاولون العرب
زد اف سي 1 - 1 سموحة
طلائع الجيش 1 - 0 سيراميكا كليوباترا
الداخلية 0 - 0 الإسماعيلي
البنك الأهلي 1 - 2 مودرن فيوتشر
الأهلي - بلدية المحلة.. مؤجلة
 
 
موكوينا يقصف جبهة الأهلي
أكد رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي أن النادي الأهلي يقوم بالشكوى دائما ضد الحكام بعد تلقيه الهزيمة، كما أشار إلى أن محمد هاني كان يستحق الطرد.
وأكد أن فريقه كان يستحق الفوز ، بعد أن استحوذ على المباراة تماما بنسبة تصل إلى 70 فى المائة وضعف عدد تمريرات وتهديد مرمى الشناوي. 
وقال موكوينا أن صن داونز، يستحق الحصول على ضربة جزاء،  لكنه يتقدم بشكوي إلى الإتحاد الأفريقي كما يفعل الأهلي دائما ولا يعترف بالهزيمة .

وقال موكوينا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " قلت للاعبين أن هناك وقت لأننا نلعب أمام خصم كبير في إفريقيا ونظهر احترام كبير لخصمنا وكل مباراة يكون لها تحضير خاص ودي نفس الرسالة التي أوجهها للاعبين".

وأضاف: "سنبدأ مباراة الغد بنتيجة 0-0 ولدينا معلومات قوية تساعدنا على تقديم مباراة قوية لكن تصرفاتنا متوقفة على طريقة الأهلي، على سبيل المثال في جنوب إفريقيا هاني لعب وتم تبديله بأكرم لذا تم تغيير حسابتنا".
وأكمل: "مندهش جدا أن الأهلي يشتكي من كل شئ لأن قبل لعب مباراة الذهاب اشتكى من موعد المباراة وأتفاجأ أيضا أن كل ما الأهلي يتلقى هزيمة يقدم شكاوي ضد التحكيم".

وواصل: "جوزيه مورينيو لدية وجهة نظر أن كلما الفرق ركزت على عوامل خارجية كلما تعرضت لخسارة، ومن وجهة نظري لم يرتكب الحكم أي خطأ".

واختتم: "كل الأنظار في أوروبا ترى أن الأهلي هو واجهة الكرة الأفريقية ويجب عليه الحفاظ على شكل القارة، وهناك العديد من اللاعبين من الأهلي ارتكبوا أخطاء ولم يتحصلوا على إنذار وهاني كان يستحق الطرد".

وقال موكوينا في تصريحاته: "انا متفاجئ ان الأهلي يشكو من كل شيء وقبل لقاء العودة اشتكى من موعد المباراة وتم تغيير موعد، انا متفاجئ  كل مرة يخسر يشكو الحكام"

وأضاف: "مندهش من كم شكاوي الأهلي .. لدي قائمة بقرارات حكام لم تحتسب لفريقي أخطاء واضحة، محمد هاني خرج بعد الانذار وكان لابد أن يغيب عن المباراة القادمة وفي الدقيقة ٣٩ ارتكب خطأ ثاني أمام نفس اللاعب"

أشار:"مروان عطية كان يستحق بطاقة ايضا محمد عبدالمنعم ايضا لم يحصل على بطاقة صفراء في خطأ
الدقيقة ٣٦ عبدالمنعم ايضا ارتكب خطأ ولم يحصل على بطاقة صفراء وهذه اخطاء كانت واضحة، لابد من اتخاذ قرارات ضد الأخطاء التي تحدث بعنف، قرار كولر بإشراك أكرم توفيق بدلا من هاني كان ذكيا بسبب الأخطاء التي وقع بها"

واختتم:" أفشة دفع أحد لاعبي فريقي في منطقة الجزاء ولم نحصل على ركلة جزاء أو انذار .. كذلك كرة ثانية على معلول، صن داونز كان الأولى أن يقدم شكوى لأنه يستحق فاولات أكثر لأن لدينا يقين وثقة في الكاف والكاف برئاسة موتسبي يستحق ذلك بعيدا عن كونه جنوب افريقي أو علاقته بنادي صن داونز، كل قوانين الفيفا وكرة القدم تقول إن هناك فائز وخاسر وعليك أن تتقبل ذلك خاصة إذا كان المنافس أفضل، صن داونز -٦٧ ٪‏ استحواذ وكان الأكثر، ٦٣٩ تمريرة صحيحة لنا وهو ضعف تمريرات الأهلي و١٥ تصويبة لنا مقابل ٣ للأهلي، لابد أن تحيي خصمك عندما يكون الأفضل وتستمتع بكرة القدم"

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

  سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب  مهاب ممدوح  أكد  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن

اخبار الزمالك - اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز.  موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز. موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي   رد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر

اخبار الزمالك - محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي  زف محمد المحمودي،  بشرة خير،  لجماهير الزمالك، قبل نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على محمد بن زايد،  بنادى الجزيرة فى العاصمة

اخبار الزمالك - الأهلي يصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصري بمعاونة الغندور بعد ذبح سيراميكا كليوباترا..جهاد جريشة أكرم توفيق يستحق الطرد

الأهلي يصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصري بمعاونة الغندور بعد ذبح سيراميكا كليوباترا..جهاد جريشة أكرم توفيق يستحق الطرد

  قاد أحمد الغندور، الحكم الدولى فريق الأهلي، لمواجهة الزمالك، فى نهائى السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، وذلك بعد ذبح سيراميكا كليوباترا، الذى خسر ، في الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف، بعد أن تجاهل إشهار الإنذار الثاني، والكارت

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد