أخر الاخبار

 

مباريات اليوم الأربعاء تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة مجانا سقوط الأهلي في كأس خادم الحرمين والنصر يعبر الإتفاق فى لقاء الكروت الحمراء

1 نوفمبر 2023 الساعة 9:08 صباحا
اخبار الزمالك - مباريات اليوم الأربعاء تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة مجانا سقوط الأهلي في كأس خادم الحرمين والنصر يعبر الإتفاق فى لقاء الكروت الحمراء


 
 
مباريات اليوم: الأهلي ضد صن داونز والوداد يواجه الترجي في دوري السوبر وليفربول وتشيلسي وأرسنال في مهمة جديدة بكأس الرابطة
 تشهد ملاعب العالم اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، العديد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها المواجهة الحاسمة بين فريقى الأهلى وضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم 2023، بالإضافة إلى مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع بورنموث، في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 
الدوري الأفريقي

الترجى التونسى × الوداد المغربى – الخامسة مساء – على قناة ON Time Sports

الأهلى × صن داونز – الثامنة مساء – على قناة ON Time Sports

 
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وست هام × أرسنال – التاسعة والنصف مساء – على قناة beIN Sports HD 2

بورنموث × ليفربول – العاشرة إلا ربع مساء – على قناة beIN Sports HD 3

تشيلسى × بلاكبيرن روفرز - العاشرة إلا ربع مساء

مانشستر يونايتد × نيوكاسل يونايتد - العاشرة وربع مساء – على قناة beIN Sports HD 1

 
كأس ألمانيا

بوروسيا دورتموند × هوفنهايم – السابعة مساء

ساربروكين × بايرن ميونخ – العاشرة إلا ربع مساء

فيكتوريا كولن × اينتراخت فرانكفورت - العاشرة إلا ربع مساء




 أبها يطيح بالأهلي من دور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين     
احمد عادل الشريف 
تغلب أبها على أهلي جدة بنتيجة (2-1) في مباراة دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ليحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.
  سجل لأبها أحمد عبده (45+2)، وإيكامبي (67)، فيما سجل هدف أهلي جدة الوحيد رياض محرز من ضربة جزاء (45+8).
وأكمل أبها المباراة ب9 لاعبين، لحصول لاعبيه سامي زكريا وفراتسو كومانو على البطاقة الحمراء في الدقيقتين 51 و(90+3).
  ولحق أبها باتحاد جدة والهلال والنصر والخليج والتعاون والشباب والفيصلي إلى ربع نهائي البطولة.
اتسم الشوط الأول بحماس الفريقين على حساب المستوى الفني، ولم يتمكن الفريقان من خلق فرص كثيرة على المرميين.
وحصل الأهلي على أول فرصة حقيقية، بعد 7 دقائق، عندما مرر فيرمينو كرة بينية، وضعت ماكسيمان في انفراد، لكن الحارس تاتاروسانو تمكن من انقاذ الكرة.
نجح دفاع أبها في تشتيت كرة عرضية من كيسي قبل ان ينفرد بالحارس.
وفي الدقيقة 35، تألق تاتاروسانو حارس أبها من جديد وأبعد تسديدة كيسي القوية.
بعدها مباشرة، حصل أبها على أول فرصة حقيقية، بعد تمريرة بينية من سعد بقير ايكامبي الذي سدد في الزاوية الضيقة، وأبعد ميندي الكرة إلى ركنية.
قدر حكم المباراة الوقت المحتسب بدل ضائع ب5 دقائق، شهدت كل الإثارة، عندما نفذ بقير في الدقيقة (45+2) ضربة ركنية، ووصلت الكرة إلى إيكامبي الذي حولها برأسه، انقض عليها أحمد عبده إلى داخل الشباك، مسجلا هدف أبها الأول.
مد الحكم الوقت بدل الضائع، وفي الدقيقة (45+7)، حصل الأهلي ضربة حرة مباشرة على خط ال18، ونفذها محرز، لكن الكرة ارتطمت بيد أحد المدافعين، وأحتسب الحكم ركلة جزاء.
في الدقيقة (45+8) سجل محرز هدف التعادل من ركلة الجزاء، لينتهي الشوط الأول 1-1.
بدأ الأهلي الشوط الثاني، بإهدارا فرصة بطريقة غريبة عن طريق فراس البريكان، عندما وصلته كرة من ماكسيمان في الدقيقة 50، وهو على بعد أمتار من المرمى، لكنه سدد في يد الحارس.
بعدها تلقى أبها ضربة موجعة، عندما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعبه سامي زكريا، لتدخله بعنف على فيرمينو، ثم منحه البطاقة الحمراء.
في الدقيقة 67 فاجأ إيكامبي الأهلي بالهدف الثاني، بعدما لحق بالكرة، وراوغ ايبانيز، وسدد بيسراه في المرمى.
تراجع أبها إلى منتصف ملعبه، والاعتماد على التحولات الهجومية السريعة، وفي الدقيقة71، انطلق فرانسو كامانو بسرعة الصاروخ، بعد تجاوز عبدالباسط هندي، ومرر لإيكامبي الخالي ووضع الكرة داخل الشباك.
لكن الحكم بعد العودة إلى الفار، ألغى الهدف بداعي الاصطدام في وجه عبدالباسط هندي.
تنفس الأهلاويون الصعداء بإلغاء الهدف الثالث، وكثف الفريق هجومه، وسدد البديل علي الأسمري كرة قوية، ارتدت من العارضة.
هاجم الاهلي بكل خطوطه على أمل إدراك التعادل، وفي الدقيقة (90+3)، على البطاقة الحمراء.
وفي الدقيقة (90+9) طالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع أبها، وبعد العودة للفار، أحتسب الحكم تسلل على هيثم عسيري قبل لمسة اليد.
وصل الحكم بالوقت بدل الضائع إلى 14 دقيقة، دون جدوى، لتنتهي المباراة  بفوز أها 2-1 وتأهله إلى ربع النهائي وخروج أهلي جدة من كأس خادم الحرمين الشريفين.
النصر يفلت من فخ الإتفاق فى كأس خادم الحرمين الشريفين 
 
 
 
نجح فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي في اقتناص فوز صعب على نظيره الاتفاق بهدف دون رد، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.
المباراة أقيمت على ملعب استاد الأول بارك في خضم منافسات دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين، ليحسم فريق النصر صعوده إلى ربع النهائي.وشهدت المباراة التي أدارها الحكم التشيلي بيرو مازا جوميز، العديد من القرارات المثيرة للجدل، أبرزها إلغاء هدف للنصر سجله البرازيلي تاليسكا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وقرر الحكم إلغاء الهدف الذي سجله تاليسكا مستغلًا تمريرة كريستيانو رونالدو بداعي تسلل الأخير وذلك بعد رجوعه لتقنية الـVAR.
وبعد إلغاء الهدف بدقيقة واحدة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب النصر أندرسون تاليسكا أيضًا بداعي الضرب بدون كرة، بتوصية من حكم الـVAR.
وزادت حدة المباراة في الدقائق الأخيرة ليعيد الحكم الكرة ويشهر البطاقة الحمراء من جديد لـ علي هزازي لاعب الاتفاق بداعي عرقلة أوتافيو في وسط الملعب.
واصل فريق النصر محاولات التسجيل حتى أهدر كريستيانو رونالدو أخطر فرص المباراة في الدقيقة 103 بعد أن أخطأت تسديدته من داخل منطقة الست ياردات شباك فريق الاتفاق.
وفي الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الثاني، اقتحم ساديو ماني منطقة الجزاء مستغلًا عرضية من الجهة اليسرى، ليسدد بيسراه في شباك الاتفاق معلنًا تسجيل الهدف الأول للنصر.
يذكر، أن فريق الاتفاق قد حسم بطاقة الصعود للدور ثمن النهائي بالبطولة بالفوز على فريق جدة برباعية دون رد في دور الـ32.
أما فريق النصر فقد عبر بسهولة من دور الـ32، إذ فاز بخماسية مقابل هدف على حساب نظيره فريق أحد.
الجدير بالذكر أن قرعة مباريات دور الـ8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستقام يوم الخميس المقبل.
واستطاع فريق النصر الثأر من منافسه الذي ألحق به أول هزيمة رسمية هذا الموسم عندما التقى الفريقان في الجولة الأولى ببطولة الدوري السعودي وانتهت بخسارة العالمي بنتيجة 2-1.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب

  سالم الزمالك يرفض امين عمر والغندور لإدارة نهائي السوبر المصري ويطلب حكام أجانب  مهاب ممدوح  أكد  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن

اخبار الزمالك - اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز.  موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي وفرمان جوميز. موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

اول تعليق من الوحش بعد إنباء القبض على دونجا وشلبي   رد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر

اخبار الزمالك - محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي..المحمودي الزمالك لازم يلحق نفسه قبل غلق الميركاتو الصيفى

محمد أسامة يزف بشرة خير قبل نهائي السوبر المصري بعودة هذا الثنائي أمام الأهلي  زف محمد المحمودي،  بشرة خير،  لجماهير الزمالك، قبل نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على محمد بن زايد،  بنادى الجزيرة فى العاصمة

اخبار الزمالك - الأهلي يصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصري بمعاونة الغندور بعد ذبح سيراميكا كليوباترا..جهاد جريشة أكرم توفيق يستحق الطرد

الأهلي يصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصري بمعاونة الغندور بعد ذبح سيراميكا كليوباترا..جهاد جريشة أكرم توفيق يستحق الطرد

  قاد أحمد الغندور، الحكم الدولى فريق الأهلي، لمواجهة الزمالك، فى نهائى السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، وذلك بعد ذبح سيراميكا كليوباترا، الذى خسر ، في الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف، بعد أن تجاهل إشهار الإنذار الثاني، والكارت

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد