أخر الاخبار

 

انتصارات الزمالك. شباب الزمالك يتصدر بطولة الجمهورية بقيادة دونجا بعد اكتساح أسوان بسباعية. السلة يتصدر دوري المرتبط بعبور طلائع الجيش وفوز سيدات اليد

5 نوفمبر 2023 الساعة 6:16 مساء
انتصارات الزمالك. شباب الزمالك يتصدر بطولة الجمهورية بقيادة دونجا بعد اكتس


"زمالك 2003" يكتسح سد أسوان بسباعية وينفرد بصدارة دوري الجمهورية
 


فاز فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 ،بقيادة إبراهيم  صلاح دونجا، على نظيره أسوان بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري الجمهورية.
أحرز أهداف الزمالك كل من؛ علي ياسر "هدفين" وعبد الله محمد "هدفين" وعبد الرحمن حمادة الفيومي ومحمد صلاح وسيد شريف.
وقدم لاعبو الزمالك أداءا رائعا خلال مجريات اللقاء، وصنع الفريق أكثر من فرصة أمام مرمى سد أسوان، واستطاعوا تسجيل سبعة أهداف على مدار شوطي المباراة، كما أهدروا أكثر من فرصة محققة أمام مرمى الضيوف.
بهذا الانتصار يرتفع رصيد "زمالك 2003" إلى النقطة 25 في صدارة جدول ترتيب دوري الجمهورية.
ويقود فريق "زمالك 2003" كل من؛ إبراهيم صلاح مديراً فنيًا، وأحمد زكريا ومعتز صلاح مدربين مساعدين، وحسني مسعد مدربًا لحراس المرمى، ورضا عبد الواحد إداريًا، ومحمود سعيد اخصائيًا للتأهيل والإصابات، رفعت حمدي مسئولاً للمهمات .
 
سلة الزمالك تهزم طلائع الجيش 
فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجة 71-53 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما علي صالة رقم 4 باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري المرتبط.
 وجاءت نتائج الفترات الأربع كما يلي:
25/11
38/22
54/33
71/53

ويقع سلة الزمالك في المجموعة الثالثة للبطولة بجانب كل من: هليوبوليس والأوليمبي وطلائع الجيش.

يذكر أن الفريق كان قد فاز  على نظيره فريق هليوبوليس بنتيجة 83-80 وذلك في الجولة الخامسة للمجموعة.
ومن المقرر أن يواجه الفريق  نظيره فريق الطيران الثلاثاء  المقبل في أولى مباريات دور ال16 لدوري المرتبط.  
ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: أحمد مرعى مديرا فنيا، ومعه ياسر عبد الوهاب، وسمير جودة مدربين، ومصطفى صدقي ووائل العايدى إداريين.
سيدات الزمالك تهزم سموحة فى كرة اليد 
فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة 25/26 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين  بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز .
يذكر أن الفريق كان قد فاز على نظيره سموحة بنتيجة 26/27 بالمباراة السابقة التي جمعتهما أمس الجمعة بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء .
ومن المقرر أن يلاقي سيدات يد الزمالك نظيره  البنك الأهلي   بالجولة السادسة من الدور ذاته، الجمعة المقبل في تمام الرابعة عصرا بملعب الأخير .
ويقود الجهاز الفني لفريق سيدات يد الزمالك: أمجد عويس مديراً فنياً ورضا حسين مدربا عاما ومحمد السباعي مخططا للأحمال ومحمد فراج مدرباً لحراس المرمى والدكتورة حبيبة هشام أخصائية العلاج الطبيعي.

اخبار الزمالك

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد