أخر الاخبار

 

روحي فيك يتصدر الترند ..ملخص الحلقة الأولى والثانية..منذر ريحانة مريض نفسي ..عائشة بن أحمد تتزوج عرفي

7 نوفمبر 2023 الساعة 5:17 صباحا
روحي فيك يتصدر الترند ..ملخص الحلقة الأولى والثانية..منذر ريحانة مريض نفسي ..


 «روحى فيك» الحلقة 1.. منذر ريحانة مريض نفسي ونور محمود يعالجه


شهدت أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحى فيك» ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للنجمة عائشه بن أحمد وآخرين، على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وذلك بعد أن تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
وتمحورت أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحى فيك» حول الإثارة والتشويق، أهمها ذهاب «سحر- عائشة بن أحمد» وزوجها «ثابت- نور محمود» إلى إحدى العزب، وهناك تتغير حياتهم وتنقلب رأسا على عقب.
ثم ظهر« المريضX- منذر ريحانة» في شخصية مريض نفسى، ويحاول «ثابت- نور محمود» معالجته، لأنه يظهر بشخصية دكتور نفساني وقال له «المريض X- منذر ريحانة» بعض الجمل المثيره فمنها: "عشان تفهم لازم تسمع، وعشان تسمع لازم تصدق اللي لا بيتشاف ولا بيتقرا" وغيرها.
وعلى الجانب الآخر، جاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك»، حديث «ثابت- نور محمود مع حماته رقيه- ألفت إمام ونجلها حازم - فراس سعيد»، عن رغبته في الرجوع إلى زوجته «سحر- عائشة بن أحمد»، حيث أنهما من بعد رجعوهم من العزبة وهما أصبحوا في حالة آخرى، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف «سحر- عائشة بن أحمد» عن انفصالهم رسمياً إمام «مالك- مؤمن نور و ندى- هلا السعيد» عندما يعرض عليها عمل تشطيبات ديكور فى العزبه الذي يملكها وغيرها.
وانتهت الحلقه بظهور الفنان «محمد الكيلاني ويقول ل سحر- عائشه بن أحمد»؛ "أخيرا افتكرتي جوزك يا هانم"، ليظهر جانب خفي من زواجها من كيلاني سرًا وتنتهى الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك» على ذلك، حتى يواصل المسلسل في إثارة وتشويق المشاهد لإنتظار الحلقة المقبلة.
وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.
وجدير بالذكر بأن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، حسام فياض وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.: «روحى فيك»
 
الحلقة 2 .. عائشة بن أحمد تتزوج عرفى من محمد الكيلانى..
 
شهدت أحداث الحلقة الثانية من حكاية «روحى فيك» ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للنجمة عائشه بن أحمد وآخرين، على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وذلك بعد أن تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
حيث بدأت بمشهد فلاش باك ل "مالك - مؤمن نور" بدفن شخص ما في العزبة ثم يرفع لوحة لسيدة من القصر قبل ان يستوقفه شئ ما.
ثم تمحورت أحداث الحلقة الثانية من حكاية «روحى فيك» حول الكابوس التي شهدته «سحر- عائشة بن أحمد»، حيث أنها تفاجئت بإحدى السيدات وهي تحاول خنقها، ثم استيقظت من النوم.
ثم ظهرت «سحر- عائشة بن أحمد» في مشهد رومانسي، وهي برفقة زوجها «خالد- محمد الكيلاني» وهو يرسم إحدى اللوحات، ويقنعها بالعودة إلى ممارسة هواية الرسم التى كانت تفضلها أيام دراستها فى الجامعة.
وعلى الجانب الآخر، جاء ضمن أحداث الحلقة الثانية من حكاية «روحي فيك»، حديث «رقيه- ألفت إمام ونجلها حازم - فراس سعيد»، عن زوجته "ياسمين- سمر مرسي" التى تركت المنزل بعد خناقتها معه.
ثم كشفت «سحر- عائشة بن أحمد» لصديقتها «ندى- هلا السعيد»، عن زواجها من «خالد- محمد الكيلاني» عرفيا، وذلك بعد إنفصالها عن «ثابت- نور محمود» بعدة أشهر.
وبعد ذلك تعرضت «سحر- عائشة بن أحمد» أثناء عملها بالديكور والتشطيبات مع أحد العملاء لوعكة صحية بسبب تليفونها مع "مالك- مؤمن نور"، والتي شاهدت بعد ما قفلت معه نفس السيدة التي شاهدتها في الكابوس، وبعد ذلك توجهت "سحر- عائشة بن أحمد" إلى المنزل وهي مريضة ليتجه لها طليقها «ثابت- نور محمود» حتى يكشف عليها واعطائها من نفس الدواء الذى حوله سرا خفيا باعطاءه إلى الكثير من المرضى كما حدث مع «ياسمين- سمر مرسي» ولكنها تعاركت معه أمام أهلها وصديقتها.
وانتهت الحلقة على خناقة "سحر- عائشة بن أحمد" مع والدتها "رقية- ألفت إمام"، بسبب أكل بنتها للمانجا وهي مصابة بحساسية منها، وقامت «سحر- عائشة بن أحمد» بطرد والدتها فى النهاية بعد حديثهم معاً لتثير الكثير من الترقب مع سرد الأحداث فى الحلقات المقبلة.
وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.
وجدير بالذكر بأن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.
 
أحمد عثمان: حكاية "روحى فيك" مليانة رومانسية ومغلفة ب دراما الساسبنس.. 
مع  طرح حكاية "روحى فيك" المكونة من 10 حلقات من مسلسل "55 مشكلة حب"، المقرر طرحها  التى بدات يوم الأعلى شبكة قنوات ON الفضائية وعبر منصة Watch it الإلكترونية، وهى من بطولة النجمة عائشة بن أحمد وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان فى أولى تجاربه الدرامية ومن إخراج الأردنى محمد لطفى.
وقال السيناريست أحمد عثمان، بأن حدوتة «روحى فيك» مليانة مواقف رومانسية تتخللها الأحداث التشويقية والرعب النفسي، مردفاً، بأنها تدور حول ألغاز محيرة تكشفها الحلقات أثناء المشاهده، مشيرًا، بأنها تضع المشاهد فى حاله من الترقب المستمر بأن يلهث دائماً لرؤيتها لمعرفة سرد أحداثها أثناء عرضها، لافتاً، بأنه يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور وكافة الجهات الصحفية والإعلامية والنقاد سوياً خلال طرحها على الشاشة الذهبية قريبًا.
وكما أشاد عثمان بروعة ورؤية المخرج محمد لطفى الذى أضاف للعمل عمق جديد من جميع النواحى الفنية، التى تجذب الرؤية البصرية لها ليزداد بريق منتجها النهائى، لاسيما أيضًا، بخلاف قيادته وإدارته المحنكه وبصمته الفريدة طوال مدة التصوير وغيرها.
وأضاف عثمان بأن نجوم وصناع حكاية «روحى فيك»، يواصلون خلال هذه الأيام إستئناف تصوير عدد كبير من المشاهد الداخلية والخارجية المتبقية فى عدد من أماكن التصوير المتفرقة بصورة مكثفة، للإنتهاء من سرد أحداث هذه الحدوتة ورفع كلاك الفركش قريبًا.
وأعرب عثمان عن سعادته، بأن كواليس العمل تزال آنذاك ممتعة مع جميع كاست وكرو هذا العمل الذى يتعاون معهم لأول مرة وتشرف بالعمل معهم، واصفاً؛ بأنهم الشباب المحترفين فى عالم الفن لهذا الجيل مؤكدًا، على أنهم نجوم محنكين ذات خبرة معتقة فنياً لأبعد مدى، مضيفاً أيضًا، بأن الداعم الرئيسي بإكتشاف قلمه هو المنتج أحمد عبد العاطى الذى يعد له بمثابة شهادة ميلاده وبوابة العبور لدخوله عالم الدراما.
وتعرض حكاية "روحي فيك" من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.


اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد