أخر الاخبار

 

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند .. الاحتلال يهجر الفلسطينيين قسريا إلى جنوب غزة

8 نوفمبر 2023 الساعة 10:56 صباحا
شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند .. الاحتلال يهجر الفلسطينيين قسريا إلى جنوب غزة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا، للفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب.

وظهر الثنائي داخل أحد المحلات الشهيرة للأثاث.

وارتدت شيرين في الصور "تي شيرت" كاجوال بدون مكياج.

يذكر أن أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، المقرر يوم 9 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 في دولة الكويت، تأجيله إلى وقت لاحق.

وأكدت الشركة في بيان أنه تم تأجيل الحفل تضامناً مع الشعب الفلسطيني، على أن يتم تحديد موعد جديد له بعد استقرار الأوضاع في غزة.

كما أن تم تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب، والذي كان مقرراً أن تحييه في 27 أكتوبر الماضي على مسرح مرايا في منطقة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث كشفت الشركة المنظّمة للحفل أن التأجيل تمّ لظروف خارجة عن الإرادة.

وأصدرت الشركة بياناً عبر حسابها في "تويتر"، جاء فيه: "أهلاً وسهلاً بكم، لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر... مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم".
 
الاحتلال يهجر الفلسطينيين قسريا إلى جنوب غزة
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلى عدوانها على قطاع غزة والتوغل بريا داخل مدن القطاع، بهدف السيطرة الكاملة على شمال ووسط غزة، والعمل على فصل جنوب غزة عن القطاع، مع إجبار الفلسطينيين على النزوح قسريا باتجاه الجنوب فى إطار مخطط الاحتلال الإسرائيلى الخبيث لتصفية القضية الفلسطينية.
 
وقال المكتب الإعلامى الحكومى فى غزة إن الاحتلال الاسرائيلى شن أكثر من 250 غارة عبر طيرانه الحربى الليلة الماضية، وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية فى غزة إياد البزم أن 900 ألف مواطن فلسطينى لا يزالون موجودين فى محافظتى غزة وشمال غزة.
 
وقال إن عدد مراكز الإيواء فى قطاع غزة بلغ 225 مركز إيواء موزعة بجميع المحافظات، منها 97 مركز إيواء فى محافظتى غزة  وشمال غزة يسكنها قرابة 311 ألف نازح، وأشار إلى أن المقيمين بمراكز الإيواء بمحافظتى غزة وشمال غزة لم يسلموا من القصف الإسرائيلى.
 
وأشار إلى أن نحو 2%؜ من إجمالى سكان قطاع غزة باتوا ضحايا مباشرين جراء هذا العدوان وتستقبل مستشفيات القطاع جريحا كل دقيقة و15 شهيدا كل ساعة.
 
وأشار إلى أن 70%؜ من سكان قطاع غزة باتوا نازحين قسرا عن منازلهم بسبب القصف والغارات، وأكد أن 30 ألف طن من المتفجرات قصف الاحتلال الإسرائيلى بها قطاع غزة بمتوسط 82 طنا لكل كيلو متر مربع.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد