أخر الاخبار

 

عمرو دياب يتعاون مع الشاعر مصطفى حدوتة في أغنية “يا قمر” ..عرض فيلم "قريبًا " فى مهرجان الباطنة

11 نوفمبر 2023 الساعة 10:39 مساء
عمرو دياب يتعاون مع الشاعر مصطفى حدوتة في أغنية “يا قمر” ..عرض فيلم "قريب


عمرو دياب يتعاون مع الشاعر مصطفى حدوتة في أغنية “يا قمر” 
يتعاون الشاعر مصطفى حدوتة مع الهضبة عمرو دياب في أغنية "يا قمر"، التي تعد باكورة الأعمال التي تجمعهما، والمقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة تباعًا.

وقدم عمرو دياب أغنية "يا قمر" لأول مرة في إحدى حفلات الزفاف التي أحياها منذ بضعة أيام، ولاقت إعجاب الحضور وتفاعلوا معاها بشكل ملحوظ، حتى حفظوا كلماتها ليدندنوها معه أثناء الغناء.
وتعد أغنية "يا قمر" من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتقول كلمات الأغنية، الآتي:
ياقمر لو في اتنين منك هيكونو اتنين قمرات ياقمر لو في تلاتة منك هيبقو الأهرامات لو كان فى أربعة منك أنا أحب أربع مرات ويا نجمة لو خمسة منك هديكو خمس نجمات وياستي لو ستة منك أنا أموت أنا في الستاتلو سبعة هيبقو عجايب الدنيا بس في شكل بنات  بس انتي مفيش زيك تاني واحدة ومالكيش أخوات
أعمال الشاعر مصطفى حدوتة
الجديد بالذكر أن الشاعر مصطفى حدوتة حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بعدما تعاون مع العديد من النجوم، ومن أبرز الأغاني التي لمعت وحققت انتشارًا كبيرًا خلال الفترة الماضية أغنية “مخصماك” للفنانة نوال، وأغنية “خمسة كل خميس” و”ملك السهر” و”تطبطب” مع الفنان محمد رمضان، وأغنية “وسع وسع” و”دب دب” مع الفنان أحمد سعد، وأغنية “بص الحركة دي” للفنان أحمد حلمي.
بالإضافة إلى أغنية مسيطرة، وتقديمه العديد من المهرجانات الشعبية منها “بنت الجيران”، “عود البطل”، “بسكوتاية مقرمشة”.
الثلاثاء .. عرض فيلم "قريبا" بالمسابقة الرسمية لمهرجان الباطنة السينمائي الدولي في سلطنة عمان 

بمشاركة فيلم "قريباً" .. أشرف زكي رئيساً للجنة تحكيم المسابقة الرسمية بمهرجان الباطنة السينمائي الدولي 
يناقش تأثير الاغتصاب والتحرش الجنسي .. عرض فيلم "قريباً" بسلطنة عمان .. الثلاثاء المقبل 

يمثل مصر بالمسابقة الرسمية بمهرجان الباطنة  .. "قريباً" يستعرض مشاكل وعواقب الاغتصاب والتحرش 

أعلنت ادارة مهرجان الباطنة السينمائي الدولي بسلطنة عمان أن الفيلم المصري "قريباً" سوف يتم عرضه في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 نوفمبر الجاري ، في فوكس سينما صحار بسيتي سنتر بسلطنة عمان ، وذلك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان الباطنة السينمائي الدولي الذي تستضيفه عمان ، في الفترة من 12 الي 15 نوفمبر .
ويعد فيلم "قريباً" هو الفيلم المصري الوحيد الذي يمثل مصر في تلك المسابقة ، ضمن العديد من الاعمال السينمائية من البلدان المختلفة ، ويراس لجنة تحكيم هذه المسابقة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمصر . 
يناقش العمل العديد من القضايا الشائكة المهمة، منها، استكشاف تأثير الاغتصاب والتحرش الجنسي، العلاقات المعقدة، عرض النتائج المؤسفة للاغتصاب وابن الاغتصاب.
 يستعرض العمل حياة مجموعة متنوعة من الأفراد المحاصرين في مكان غير معروف، حيث يُكوِّنون اتصالات غير متوقعة ويشاركون قصصهم ومخاوفهم وآمالهم بينما ينتظرون فرصة للهروب.
ومن جانبه  قال المخرج سيف عبدالنبي في تصريحات صحفية أنه يدرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأنه يهدف من خلال هذا الفيلم  الي زيادة الوعي والفهم حول عواقب الاغتصاب والتحرش الجنسي العميقة والتسليط الضوء على قضية ابن الاغتصاب.
وأضاف مخرج الفيلم ان العمل يتحدى الفكرة التقليدية بأن الاغتصابي هو الجزء الوحيد المسؤول، كما يستكشف العمل الديناميات المعقدة للعلاقات السامة، بالإضافة إلى عرض النتائج المؤسفة للاغتصاب وابن الاغتصاب، مؤكدا أن الرسالة القوية للفيلم هي تسليط الضوء على أهمية تناول هذه القضايا الحساسة بشكل متقن.
يشار إلى ان فيلم  "قريبًا"من اخراج سيف عبد النبي  ، وبطولة محمود أبو السعود، فريدة يوسف، ريهام رضا، مصطفى عماد، مصطفى محمد، نادية نبيل، أحمد ذكي، دهب تامر، يوسف يحى، وتوزيع: سعدون فيلم .
 

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد